cpow

engqt

عضو نشط
cpow - Clean Power Concepts Inc
شركه من شركات الطاقه وارتفعت يوم الجمعه حوالي 23% و وصلت 16 سنت و متوقع لها المزيد لوجود اخبار طيبه عن الشركه
jpeg

والله الموفق

الفنان2006

عضو نشط
cpow - clean power concepts inc
شركه من شركات الطاقه وارتفعت يوم الجمعه حوالي 23% و وصلت 16 سنت و متوقع لها المزيد لوجود اخبار طيبه عن الشركه
jpeg

والله الموفق

مساك الله بالخير اخوي انج :):)

الفنان2006

عضو نشط
هلا والله اخوي
انشاء الله بس ربحان؟

الحمد لله بفضل الله وتوصياتك يا الحبيب :) وتوصيات اخونا صاعد نازل

شريت wshe الجمعة وبعته بنفس اليوم ومثل ما انت شايف اليوم معطي اكثر من 100% ربح,, ارزاق !!

engqt

عضو نشط
لا تفكر بلي راح
انا مره بعت سهم بدون ربح بعد 15 دقيقه صعد 100% ورديت شريت تم يتزل الا ان فلست الشركه وانلغى السهم :) لا تحاتي فكر انك ربحت وبس

engqt

عضو نشط
عدا ال17 سنت واكثر من مليون وربع سهم تداول
بدايه جيده

engqt

عضو نشط
كان لازم تفكر متى تبيع و بجم تشتري
غالبا الاسهم الي احطها سريعه يعني من يومين الى 4 تبيع السهم

ابو سلطان55

عضو نشط
السلام عليكم انا اول مره اشارك معكم بس متابع قوي جدا لكم وبصراحه افضل منتدى شفته كلكم قروب قلبه على بعض الله يوفقكم عندي اقتراح التوصيات لو يتم ايضاح الهدف او الفتره اذا هو فوري او بالايام .
الاقتراح الثاني نسوي مراجعه لتوصيات الاسبوع كل بداية اسبوع اي يوم الاثنين علشان الواحد يقد يركز ويجهز اقائمة الاسهم حقته.
حبيت انوه بالنسبه للاخوان الي بالسعوديه تم فتح تداول اللاكتروني عن طريق بنك الجزيره
والشكر للجميع وجمعه مباركه

engqt

عضو نشط
هلا اخوي بوسلطان بالنسبه لي بخصوص التزصيات انا توصلني ايميلات من مواقع والمعلومات الي بالايميل احطها ولكن تدري اغلب الي احطهم بني ستوك و هذول صعب تعرف شنو الهدف ممكن تصعد 10% و ممكن 300% بيوم واحد و ممكن تنزل

engqt

عضو نشط
اليوم السهم مبدع وصل 34 سنت و حاليا فوق ال32 سنت
مع انه كان في نزول لي ال22 سنت
انا وصيت من كان السهم 16 سنت وارجو الي شرى لا يتهور وايد لانه الحين عدى ربحه ال100% والله الموفق

EVI L PING

عضو نشط
شباب وانا وصلني توصيات بشراء CPOW وقت كان السعر 0.16 و نسبة الأرتباع وصلة ل 100 % و الهدف 1$ يعني 525 %
و مبارح و صلني توصيات لشراء ADHC و اليوم أرتفع 111%
يعني تمنيت لو كنت فاتح حساب حقيقي
يعني شو رأيكم بهي التوصيات على الpenny, و شو مصلحة الشركات ان تعطينا توصيات مجانية مع العلم انها توصيات حقيقية و الأرتفاع جيد جدا

nouf

عضو نشط
شباب وانا وصلني توصيات بشراء cpow وقت كان السعر 0.16 و نسبة الأرتباع وصلة ل 100 % و الهدف 1$ يعني 525 %
و مبارح و صلني توصيات لشراء adhc و اليوم أرتفع 111%
يعني تمنيت لو كنت فاتح حساب حقيقي
يعني شو رأيكم بهي التوصيات على الpenny, و شو مصلحة الشركات ان تعطينا توصيات مجانية مع العلم انها توصيات حقيقية و الأرتفاع جيد جدا

اخي الكريم من اي موقع حصلت على هذه التوصيات اذا سمحت لكي يستفاد الجميع:)

engqt

عضو نشط
اخوي هالتوصيات يستفيدون منها من ناحيتين اول شي انك بعد ما تشوف انك تربح تفكر انك تشترك بالموقع بفلوس و ثاني شي في اسهم ميته بعد ما يطلعون عليها اشاعه انها بترتف يبدا الناس يشترونها و تصير عليها حركه ولو تلاحظ من الاسهم الي توصل بعضهم مافي عليهم اخبار بس توصيات

EVI L PING

عضو نشط
اخي engqf
-الموقع مجاني وانا من سنه مشترك معه, بس ما شد أنتباهي غير من كم يوم
يعني برأيك اذا تبعت أشاراتهم ممكن اني احقق ربح معقول. برأيي ان فيني حقق ربح اقل 60 % بالشهر. يعني اذا بدأت ب 1000$ ممكن بعد سنه أوصل ل 281474 $ .
بالنسبه لي سوف اراقب التوصيات لمدة ثلاث اشهر اذا كانت جيده سوف أفتح حساب تداول.

أعلى