ميتاتريدر 5

نورد اف اكس

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2010
المشاركات
48
واكب العصر, نورد إف إكس ******, شركة مالية إستثمارية, تقدم لعملائها باقات شاملة لخدمات تداول فى سوق العملات و تنفيذ عقود CFDs على عقود الآجلة , و سوق الأسهم و المعادن النفيسة. الشركة توسع بإنتظام قائمة أدوات التداول المالية فهى تستخدم أحدث برامج التداول.

إستخدام البرنامج الجديد,ميتا تريدر 5 يعد واحدة من مراحل قليلة لإستراتيجية تطور نورد إف إكس طويلة الأمد فبإمكان المضاربين الآن فتح حساب حقيقى فى البرنامج الجديد.

مميزات و الخصائص المميزة لبرنامج ميتاتريدر 5

ميتا تريدر 5 يدعم المضاربة من حساب واحد فى عدة أسواق مالية و تبادل الأسهم فى آن واحد. البرنامج يسمح بالقيام بالعمليات التجارية فى أسواق العملات و تداول العقود الآجلة و الأسهم و خيارات الأسهم.

لقد تم إضافة أداة جديدة تسمى market depth أو عمق السوق و التى لاغنى عنها فى عمل سوق الأسهم و قد تم توسيع هذا النظام ليشمل 5 أنواع من الأوامر. لقد تم إضافة أمر "حد توقف Stop Limit" (فمن الممكن الآن وضع أمر توقف على أمر حد).
ميتا تريدر5 يدعم 4 أنواع من أوامر المضاربة: السوق, الطلب, الأوامر اللحظية و التبادل. نوع التبادل سيكون مفيدا للمضاربات التى تحتوى على أداة مالية فى سوق الأسهم.

ميتا تريدر5 لديه من البيانات ما يجعل من تحليل الأنشطة التجارية أكثر سهولة. و بصرف النظر عن الرصيد المودع الأولى أو النهائى فالبيانات لها أشكال أخرى مثل:
Profit Factor, Z-score, GHPR و غيرها.

و لسهولة التحليل فإن ميتا تريدر 5 يضم 38 مؤشرا تقنيا, و الكثير من مؤشراتMQL5,
21 إطارا زمنيا, 3 أنواع من الرسومات (نظام الشموع, الخطوط و القضبان), 4 طرق قياس, 39 شكل جرافيك, 17 أسلوبا لتمثيل مؤشرات المستخدم. هذه الأدوات التحليلية يمكن أن تدمج بطرق مختلفة, على سبيل المثال, بعض الكائنات فى البرنامج ممكن أن توضع فوق المؤشرات و بعض المؤشرات يمكن أن تستخدم لبناء مؤشرات أخرى.

و إضافة مهمة لميتا تريدر5 لابد أن تذكر ألا و هى زيادة عدد الإطارات الزمنية إلى 21 إطارا. أصبح هذا ممكنا عن طريق الحفاظ على تاريخ السعر فى M1 و الذى أستخدم لاحقا لبناء الرسومات الأخرى و طريقة تخزين البيانات التاريخية ذات كفاءة عالية( تاريخ سعر GBPUSD M1 لكل 10 سنوات يشغل 10 ميجا بايت من حجم القرص الصلب).

يجب أيضا ملاحظة أن MT5 يسمح برؤية عمق و أحجام السوق و التى, مع ذلك, ستعرض فقط لأدوات مالية لسوق الأسهم.
 
أعلى