Vygo

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
يسترسل شركة بترول تنفذ خطاب نوايا مع الولايات المتحدة الأمريكية خردة ، ذ م م
.
شركات : فوياجر البترول PETEVOYAGER ، أولا ونقلت ذات صلة
رمز تغيير السعر
DXD.F 0.01 0.00


{"اس" : "dxd.f ، vygo.pk" ، "ك" : "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : ""} الصحافة المصدر الإصدار : المسافر للبترول ، وشركة كانون الاول / ديسمبر الخميس 16 ، 2010 ، 01:12

إنجليوود ، كولورادو ، 16 ديسمبر 2010 (وكالة الانباء غلوب) -- المسافر للبترول ، وشركة (الوردي صحائف : VYGO -- أخبار) ، وهو زعيم الناشئة في ايكو -- ودية معالجة وتوزيع النفط تعلن بخطاب النوايا الذي يتأمل وتبادل من أسهم رأس المال من المسافر في رأس مال كل من الولايات المتحدة الأمريكية المعلقة خردة ، ذ.



خطاب النوايا يتأمل اتفاق نهائي في أو قبل 31 ديسمبر 2010.



لبعض الوقت وقد يبحث عن المسافر حافزا لإضافة قيمة كبيرة لاستصلاح النفط القائمة بالفعل وفقا لتوزيع الأصول DuFort جيم سيباستيان ، الرئيس التنفيذي لالمسافر.



تعليقات DuFort كذلك ، تبادل حصة التفكير هو "فرصة ممتازة لتوسيع خدمات إعادة التدوير للشركات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وزيادة القيمة للمساهمين". تبادل حصة يقدم تعزيزا لتطلعات رجال الأعمال والشركات ويدعو أيضا إلى تنويع دمج انتعاش النفط جنبا إلى جنب مع المعادن وغيرها من السيارات ذات الصلة استصلاح والتوزيع.



هناك فرصة هائلة في التكامل وتنفيذ المزيد من خطط الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية الخردة والمسافر وفقا لسميث ياء فينسنت ، الرئيس التنفيذي لخردة الولايات المتحدة الأمريكية ، ذ.



"وعلاوة على ذلك ،" ويوضح سميث ، "نحن قد ارتكبت لبعض الوقت لوضع العلامة التجارية المتكاملة في إعادة التدوير الصناعي. على الرغم من أن تركيزنا كان على الخردة المعدنية ، المسافر سيوفر آلية لبدء تنفيذ فرصة إعادة التدوير المتكاملة في أمريكا الشمالية ، استهداف مركز خدمة السيارات الصناعة. "



عن المسافر البترول ، وشركة



يسترسل هو النفط منتصف السوق للتداول العام مقرها الوساطة ، وتجهيز والموزع في سوق مليار $ 11 دولار أمريكي.



وتوفر الشركة تسمية خاصة والجملة صديقة للبيئة المنتجات النفطية المستندة إلى المستخدمين النهائيين بما في ذلك الصغيرة والمتوسطة الحجم الخلاطات الوقود ومعامل التكرير ، وكذلك أسواق السيارات والصناعات التحويلية.



هدف إدارات 'هو تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة لعملائها.



وقد استراتيجية المسافر لبناء قيمة حقوق المساهمين من خلال اقتناء والنمو. وتسعى الشركة الشركات المستهدفة التي يمكن أن توفر التكاليف وتوليد مزيد من الإيرادات من النفقات زيادة رأس المال والتكامل الرأسي وقنوات توزيعها على نطاق أوسع.



الخردة حول الولايات المتحدة الأمريكية ، ذ م م



وتستند الولايات المتحدة الأمريكية الخردة في مدينة ريدينغ ، والسلطة الفلسطينية وظلت تعمل منذ عام 2007 باعتباره خردة معدنية خدمة العملاء رسكلر التجارية والصناعية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.



وقد تركز الخردة وناجحة في استهداف مركز خدمة السيارات الصناعة.



وتوفر الشركة حاليا تخصص برامج إعادة التدوير إلى أكثر من 4000 مركز خدمة السيارات المواقع التي تشغلها بعض الأسماء الأكثر تميزا في هذه الفئة للبيع بالتجزئة. وترد الولايات المتحدة الأمريكية الخردة التعاقد السيارات الخردة المعدنية الموردون على مؤشر ناسداك في نيويورك للأوراق المالية والبعض الآخر تملكه من قبل بعض الصناديق أكبر شركة في العالم التحوط.



اشترت الشركة أرضية صلبة في السوق الحالية من المعادن الخردة. الشركة هو مريح الآن مع دمج منتجات ثانوية أخرى مثل الزيوت ، وغيرها من المنتجات ذات الصلة السيارات وخدماتها.
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
اتوقع السهم متجه الى السنت الاسبوع القادم مبروك ياصاعد على التوصيه
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
ما شاء الله توصيه حلوه اخوي صاعد

واحب أكد على كلام الاخ طرواده بأن السهم قد يحقق ارتفاعات اضافيه الاسبوع المقبل بعد تخطيه لحاجز الـ 005 و الاقفال فوقه
قد يصل الى سعر 0.01 و 0.02 لذا انصح بالاحتفاظ بالسهم و عدم التسرع بالبيع .. هذا و الله اعلم

شارت ويكلي
 

الملفات المرفقه:

  • vygo.JPG
    vygo.JPG
    الحجم: 73.4 KB   المشاهدات: 189

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
يا هلا اخوى سبرايت

ومشكور على التحليل

لكن ليش مو ظاهر فى الرسم تداول يوم الخميس ؟ اللى اغلق فيه على 0.0046
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
يا هلا اخوى سبرايت

ومشكور على التحليل

لكن ليش مو ظاهر فى الرسم تداول يوم الخميس ؟ اللى اغلق فيه على 0.0046

لانه الشارت على الويكلي
كل شمعه فيه تمثل تداول اسبوع كامل , تبدا من الاثنين و تنتهي الجمعه
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
. المسافر للبترول ، وشركة التحديث يوفر للشركات
.
شركات : فوياجر البترول PETEVOYAGER ، أولا ونقلت ذات صلة
رمز تغيير السعر
DXD.F 0.01 +0.00


{"اس" : "dxd.f ، vygo.pk" ، "ك" : "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : ""} الصحافة المصدر الإصدار : المسافر للبترول ، وشركة كانون الاول / ديسمبر الجمعة 17 ، 2010 ، 0:19 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة

ويسر لتوفير المعلومات التالية الشخصي تحديث مساهميها : ENGELWOOD ، كولورادو ، 17 ديسمبر 2010 (غلوب وكالة الانباء) -- -- المسافر للبترول ، وشركة (أخبار VYGO الوردي صحائف).



عزيزي زميل المساهمين ،



عام 2010 يقترب من نهايته الشركة هو متحمس للغاية عن آفاقها المضي قدما. الشركة تعمل ليندا ر Keeton اتفاق السلام الشامل ، ذ م م ، محاسب الشركة السابقة ، لتوجيه المجلس الأعلى للتعليم من خلال الشركة الموحدة المتوافقة التقارير المالية الخارجية والإفصاحات. الشركة تعمل أيضا إلى يومنا هذا المحاسب اليوم / محاسب توفير والحفاظ على السجلات المناسبة المضي قدما من خلال إعادة الهيكلة لدينا ، ونحن المالية للشركات على وشك يتم تحديثه. في نهاية المطاف ، وتعتزم الشركة لإعادة تأسيس نفسها على أنها المصدر بالتقرير الكامل ومتوافقة مع عام 2010 ، لكننا نشعر بأننا يمكن تحقيق هذا الهدف من قبل Q1 2011.



وكان تركيز الأعمال في الشركة منذ يناير 2010 عن دورتها القائمة على السلع الأساسية بأعمال الوساطة البحرية. لقد أكملنا بنجاح البرنامج والاقتصاد في تقييم المشاريع ، فإن الشركة قررت نقل كميات صغيرة عبر مسافات صغيرة ومؤخرا تم العمل على مشروع مشترك مع الموزع الكاريبي القاعدة. بالإضافة إلى ذلك ، بدأت الشركة الرائدة في برنامج السكك الحديدية جنوب الولايات المتحدة وجدت فرصة تحديد وتقديم التشحيم المستخدمة في مصفاة رئيسية للمرة الثانية. وكان هذا المشروع الأساس لتحديد ومواءمة المسافر مع شركة مثل الولايات المتحدة خردة. في العمل مع شركة إعادة تكرير المتبعة ، المسافر سرعان ما أدركت أن هناك نقصا في المواد الخام بما يتفق التشحيم المستعملة التي جامعي المحلية لا تستطيع توريد تماما إعادة المصافي مع وجود وطني. لقد تعلمت الولايات المتحدة الأمريكية أن العديد من خردة الوطنية سلسلة مراكز خدمة تصليح السيارات ويتم تخديمها من قبل أي شركة الخردة المحلية أو في بعض الحالات وهي شركة كبيرة لإدارة النفايات. الولايات المتحدة الأمريكية الخردة الخردة المعالج فقط في خدمة أمريكا الشمالية تقديم سلسلة واسعة توفر للعميل مع "مصدر واحد" لتلبية الاحتياجات في إعادة تدوير خردة المعادن. الولايات المتحدة الأمريكية سوف الخردة والمسافر الجمع بين نفس استراتيجية خدمة سلسلة واسعة لتوفير وطنية إعادة المصافي مع وسيطة متسقة التشحيم المستخدمة على أساس وطني ، فضلا عن تنويع في العديد من القطاعات الأخرى باستخدام نموذج الولايات المتحدة الأمريكية القائمة خردة.



إدارة الولايات المتحدة الأمريكية على حد سواء خردة والمسافر تعمل بشكل جدي مع محامي الشركة وغيرهم من المهنيين لتفعيل تبادل الحصة المقترحة المعلن بين الشركات 16 ديسمبر 2010.



وما زلنا على ثقة بأننا سوف تسود في جهودنا وقيمة حقوق المساهمين لدينا عملت بجد لتحقيق هذه الغاية سوف تبدأ تتحقق بعد.
الاستماع
قراءة صوتية للكلمات
القاموس - عرض القاموس المفصل
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
يعين المسافر شركة بترول جديد في المكتب والمدير
.
شركات : فوياجر البترول PETEVOYAGER ، أولا ونقلت ذات صلة
رمز تغيير السعر
DXD.F 0.01 +0.00


{"اس" : "dxd.f ، vygo.pk" ، "ك" : "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : ""} الصحافة المصدر الإصدار : المسافر للبترول ، وشركة كانون الاول / ديسمبر الاثنين 20 ، 2010 ، 10:02

إنجليوود ، كولورادو ، 20 ديسمبر 2010 (وكالة الانباء غلوب) -- المسافر للبترول شركة (الوردي صحائف : VYGO -- أخبار) ، وهو زعيم الناشئة في ايكو -- ودية تجهيز وتوزيع المنتجات البترولية ، عن تعيين ستانلي ف. ويلسون ، أمينا دينار ، أمين الصندوق ، ومدير شركة للبترول المسافر



إن تعيين السيد ويلسون مجاملة تطوير الشركة وتقديم المساعدة في سد تبادل الأسهم مع الولايات المتحدة الأمريكية خردة ، ذ.



وسيكون السيد ويلسون إضافة قيمة كبيرة لتوفير الموجودة التابعة لها المنتجات النفطية استصلاح وتوزيع الأصول ، وفقا لDuFort جيم سيباستيان ، الرئيس التنفيذي لالمسافر.



تعليقات Dufort كذلك ، "إن تعيين السيد ويلسون يجلب ترسانة من الخبرة للشركة." السيد ويلسون هو الرصد وأحد المتخصصين ، والنائب التنفيذي للسيارات المهنية التي الوظيفي والتركيز في المقام الأول في الكيانات ذات الصلة بما في ذلك السيارات وإعادة التدوير وتوزيع مواد التشحيم للسيارات المستعملة. سيشعر قيمة خبرة السيد ويلسون على الفور كما ان الشركة تتطلع إلى استكمال تبادل الأسهم مع شركة خردة والولايات المتحدة وطرح فرصة لإعادة التدوير متكامل.



ويمكن الاطلاع على استئناف كامل لستانلي واو ويلسون على موقع الشركة على شبكة الإنترنت www.voyagerpetroleum.com


حول شركة البترول المسافر



يسترسل هو المتداولة علانية منتصف الوساطة سوق النفط على أساس وتجهيزها والموزع في سوق مليار $ 11 دولار أمريكي. وتوفر الشركة تسمية خاصة والجملة صديقة للبيئة المنتجات النفطية المستندة إلى المستخدمين النهائيين بما في ذلك الوقود الخلاطات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، والمصافي ، وكذلك أسواق السيارات والصناعات التحويلية. هدف الإدارة هو تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة لعملائها. وقد استراتيجية المسافر لبناء قيمة حقوق المساهمين من خلال اقتناء والنمو. وتسعى الشركة الشركات المستهدفة التي يمكن أن توفر التكاليف وتوليد مزيد من الإيرادات من النفقات زيادة رأس المال والتكامل الرأسي وقنوات توزيعها على نطاق أوسع.



ستانلي ويلسون حول واو J.D.



السيد ويلسون ، 62 سنة ، هو محام واسعة النطاق مع م التنفيذي للشركات وتجربة. وقد عمل السيد ويلسون في منصب الرئيس التنفيذي للشركات المتداولة علانية على كل من بورصة ناسداك والشركات خارج المقصورة نشرة المجلس مع الحفاظ على الرصد النشط وجواب الأعمال والشركات المالية. في 2009 ، أسس السيد ويلسون FTPM الموارد المحدودة ، وإعادة تدوير الزيوت المستعملة الشركة التي حققت عائدات ما يقرب من 2،0 مليون دولار في شهرها ال 12 الأولى من العملية. كمدير تنفيذي للسيارات وكان السيد ويلسون رئيس مجلس الإدارة ورئيس مشاريع شركة النسر للسيارات (ناسداك) التي تملكها وتشغلها تلزيمها ثلاثة وكلاء السيارات الجديدة مع الامتيازات وAutocorp عشرة شركة الأسهم ، (وتكب) مع ثمانية وكلاء في ثلاث ولايات في حين تخدم أيضا بوصفه الرئيس التنفيذي لرابطة تجار السيارات ولاية اريزونا ، والسيارات الجديدة والشاحنات ونبراسكا جمعية تجار ووالمجلس العام للعديد من الجمعيات التجارية والشركات تاجر السيارات. السيد ويلسون عضو نشط في رابطة المحامين في ولاية نبراسكا والمعين من قبل الحاكم السابق باعتبارها بالنيابة القاضي محكمة مقاطعة لانكستر.
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
السهم ارتد من دعم المتوسط المتحرك
و حقق اليوم هاي جديد عند 0078

للمتابعه
شارت ويكلي
 

الملفات المرفقه:

  • VYGO333.JPG
    VYGO333.JPG
    الحجم: 72.4 KB   المشاهدات: 150

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
قواك الله سبرايت

معنى ما املك بالسهم لكن مستمتع بشرحك .
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
الله يقويك اخوي صاعد نازل

ما نستغنى عن توصياتك
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
تشكلت شمعه اسبوعيه متشائمه (تدل على حيرة المتداولين)
الدعم : المتوسط المتحرك

شارت ويكلي
 

الملفات المرفقه:

  • vygoooppp.JPG
    vygoooppp.JPG
    الحجم: 74.7 KB   المشاهدات: 132
أعلى