تطوير الذات

ابو الفضل

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2008
المشاركات
598
إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم "صدق الله العظيم

واستمر معهد الايحاء والايماء في تقديم العلوم الفريدة من خلال الباحثة والمحاضرة الدولية والدكتورة في جامعة الكويت منى غريب وذلك من خلال تقديم دورات تخص تطوير الذات البشرية وايجاد الحلول في الداخل.

ومن بعد تقديم دورات علوم الايماء والفراسة وبنجاح كبير ، قامت المحاضرة الدولية الدكتورة منى غريب بتقديم دورات الاستشفاء الذاتي من خلال دورات التنويم الايحائي الذاتي والتي من خلالها تتعامل مع أكبر شريحة ممكنة من المتدربين في آن واحد فتدربهم على اسغلال قدراتهم العظيمة المدفونة في الداخل في التركيز المكثف والدخول في الأعماق من خلال التنويم الايحائي الذاتي والاستعانة بقدرات العقل الباطن اللا محدودة من اجل التغير والتبدل الى الأحسن ودون الاستعانة بأي مساعدات أو مؤثرات خارجية.

واستمرت سلسلة نجاحات معهد الايحاء والايماء الطويلة وسياسة المعهد في مساعدة وتأهيل الانسان على تطوير ذاته الى الافضل والتسلح بوسائل مختلفة تساعده على التخلص من الضغوطات النفسية أول بأول والوصول الى مرحلة الاستشفاء الذاتي وتقوية الجهاز المناعي والتخلص من جميع الضغوطات النفسية على الرغم من تعايشها معه وذلك عندما قامت الدكتورة منى غريب بتقديم خدمات اخرى لشرائح المجتمع المختلفة من خلال تقديمها دورات الرياضة العقلية والريكي وباروميتر الجسد ووظائف الملامح ولغة الوجه ومناهج 3 في 1 .

وأخيرا ، ومن اجل مواكبة كل ما هو جديد في العالم، تقوم سياسة معهد الايحاء والايماء أيضا على الانفتاح على بقية العلوم الجديدة والتي تنصب بشكل اساسي في مجال تطوير الذات والاستشفاء الذاتي بفضل قدرة جسم الانسان على شفاء ذاته بذاته وبفضل التعامل مع الانسان على أساس انــه خليط من العقل والروح والجسد وبفضل اعطائه فرصة تعلم أساليب جديدة من اجل التخلص من الآثار السلبية للضغوطات النفسية التي يعاني منها والتي ان لم يتعامل معها أول بأول ، انتهى به المطاف ان يكون عرضة للآلام والأمراض سواء كانت نفسية ام عقلية ام فيسيولوجية . وفي هذا الصدد ، يقوم المعهد بانتقاء أفضل الأساتذة ذات الشهرة العالمية ويستضيفهم في الكويت من اجل الاستمرار في الارتقاء بالانسان وتدريبه على الاستقلالية في الذات والاستشفاء الذاتي وايجاد الحلول بنفسه. وأخيرا ، نقول دائما : لو كان هناك في كل بيت أم أو أب أو أخ أو أخت أو إبن أو بنت يتسلحون بدورة أو دروتين على الأقل من هذه الدورات لكانت نواة المجتمع في أفضل حال فالمجتمع في أكمل حال.
 

ابو الفضل

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2008
المشاركات
598
شفت برنامج لدكتورة منى الغريب

انها تشرح وتفسر كل حركات وتعابير الوجه وكل حركه من العين والرموش والحواجب والفم
والشفايف .... والخ

من فنانين وشخصيات

وتقول هذا الشخص صادق كاذب متقائل منافق متصنع واطباعهم ومستقبلهم

هل هذا العلم صحيح؟؟
 

زهره

عضو مميز
التسجيل
8 فبراير 2010
المشاركات
6,423
الإقامة
موجوده لكل من يبي يلقاني
تبي الصراحه بس لا تزعل اذا انت تعتقد بصحة هالعلم لانني لا اصدقه وانا اشوفه انه عباره عن خيالات يقنع الانسان نفسه بها, الصراحه عندي صديقه كانت ملتزمه وتميل للتدين ولكن انجرفت بسوالف الريكي وغيره وصارت تعتقد باشياء اعتبرها خرابيط يعني تلبس لون معين لانه يجذب المال! والا تلبس معدن معين لانه يعطيها شي ثاني , حزنت عليها ولا حبيت اناقشها لانها مهما ناقشت عقلها مقتنع بالامور هذي
 

هيفا

عضو مميز
التسجيل
12 أكتوبر 2010
المشاركات
4,760
انا عن نفسي مو مقتنعه فيه :eek:
 
أعلى