gapنزول دموي

الالمعي

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2010
المشاركات
51
شباب ايش السالفة هل ممكن الاستفادة من هذا النزول لان علية خبر سئ ولطم شكري وتقديري:
 

shatwai

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2009
المشاركات
93
الإقامة
الرياض
According to an unconfirmed report from Bloomberg, GAP may file for Chapter 11 bankruptcy protection as soon as this weekend. We believe cash flow will continue to be hurt by a deterioration in operating performance due to intense competition, a high operating cost structure and loss of financial flexibility due to more debt from the 2007 Pathmark Stores acquistion. Reflecting difficulty we believe management is experiencing in boosting liquidity through asset sales in a weak economy, we are lowering our 12-month target price $2.00 to $1.00, based on our EV/EBITDA analysis.
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
شباب ايش السالفة هل ممكن الاستفادة من هذا النزول لان علية خبر سئ ولطم شكري وتقديري:

:) :):) فعلا يوجد لطم حاليا وفى هذه الايام بالذات من قبل ملاكه @ طبعا يبرر هذا اللطم على الخساره الكبيره @ وانا طبعا احد الطامين بسبب خسارتى الكبيره من هذه الشركه وجارى شراء سلاسل حجم اكس لارج لكى الطم لعل وعسى بعد لطمى وتعذيبى لنفسى اخفف من خسائرى :):):)
 
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
2,914
الإقامة
محافظة الفروانيه
السهم يوجد عليه تقارير أنه سوف يتقدم بطلب لا محكمة الافلاس هذه العطله ولم ترد الشركه علي سوق نيويورك وأتصالاته فتم أيقافه
ولن تعاد الشركه لا التداول الا با أيضاح من الشركه والايضاح قد يكون سلبي ويزيد الطين بله
 
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
2,914
الإقامة
محافظة الفروانيه
لأخبار ذات العلاقة: قانون أي & بي، صاحب دكّان بقالةِ، يُقدّمُ طلباً لإعلان الإفلاس بينما منافسة تُصعّدُ
مِن قِبل تيفاني كيري - 13 ديسمبر/كانون الأول 2010 2:34 صباحاً توقيت غرينيتش +0300 inShareMore
أزيز تبادلِ عملِ فوق! بريد طبعةِ Digg الإلكتروني أطلسي عظيم وPacific Tea شركاء. ، المشغل بعمر 101 سنةً مِنْ 429 سوق مركزي ومخازنِ أخرى، قدّمَ طلباً لإعلان الإفلاس بعد الإخْفاق في إسْتِدْاَرة عملِه وسط المنافسةِ المتزايدةِ مِنْ النوادي والصيدلياتِ بالجملةِ.

أي & بي، مقرّه في Montvale، نيو جيرسي، أدرجَ أصولَ أكثر مِنْ 1$ بليون في فصلِه 11 دُخُول محكمةِ إفلاسِ أمريكيةِ في السهولِ البيضاءِ، نيويورك.

يُشغّلُ البائعُ المخازنَ تحت ستّة أسماءِ: أي & بي، Waldbaum، متجر الغذاءَ، جديد ممتاز، Pathmark وأساسيات غذاءِ. لَهُ حوالي 48,000 مستخدمَ في ثمان ولايات أمريكيةِ، وكَانَ عِنْدَهُ 8.8$ بليون في المبيعاتِ للسَنَةِ إنتهى في فبراير/شباطِ، طبقاً لموقعِ ويبه.

أي تغيير في إنفاقِ المستهلكين نحو المنافسين بضمن ذلك النوادي بالجملةِ , supercenters وآذتْ صيدلياتَ المبيعاتَ في الرُبْعِ أنهتْ سبتمبر/أيلولَ 11، الشركة قالتْ في a تسجيل تنظيمي.

أي & بي مُعلَنة a خطة وقت كاملِ في يوليو/تموزِ الذي تَضمّنَ الإغلاق 25 مخزنَ في خمس ولاياتِ. في سبتمبر/أيلولِ، قالَ بأنّه يَبِيعُ سبعة مخازنِ أخرى في شمال كونيكتيكت. إعادة الهوامشِ التنافسيةِ، إعادة عرض تَخْزنُ وسيولة نقديةِ متزايدةِ كَانتْ كُلّ الأهداف، الشركة قالتْ في البياناتِ الصحفيةِ.

في أكتوبر/تشرين الأولِ، خدمة تقييم أهلية التسليفَ التي خفّضَ ستاندرد أند بوور دين الشركةَ وقالَ بأنّه لا يَتوقّعُ “ تحسينات مادية في تشغيل الأداءِ. ”

المدير مُسْتَقْالة من نوفمبر/تشرين الثّاني لوحتِه 28، طبقاً لa ديسمبر/كانون الأول تسجيل تنظيميِ.

في يوليو/تموزِ، أي & بي إستأجرَ سام مارتن كرئيس التنفيذيه سَنَةِ هذه الجديدِ الثانيِ، يَحْلُّ محل رون مارشال، الذي حَملَ الشغلَ منذ فبراير/شباطِ 8.

طبقاً لتقريرِه الفصليِ الأحدثِ، أي & بي كَانَ عِنْدَهُ a خسارة صافية 153.7$ مليون للأسابيعِ الـ12 أنهتْ سبتمبر/أيلولَ 11. مجموع أصوله كَانتْ 2.53$ بليون ومسؤوليات كَانتْ 3.21$ بليون.

إجتماع حاجاتِ السيولةِ الذي يَعتبرُ دينَ 165$ مليون كَانَ يَجيءُ يونيو/حزيرانَ المُسْتَحقَ 15, 2011، كَانَ a سبب لأوليه يَتحرّكُ لإعادة هيكلة خارج المحكمةِ، الشركة قالتْ في التسجيلاتِ التنظيميةِ.

تَعْني كلفُ عملِ الشركةَ الشركةَ لَها أقل مرونة للإسْتِثْمار في أجزاء أخرى مِنْ المخزنِ، هيرتيل قالتْ في مقابلةِ.

يُمثّلُ Kirkland وأليس إل إل بي الشركة في الإفلاسِ، طبقاً للتسجيل. .

إنّ الحالةَ: إعادة: الأطلسي العظيم وPacific Tea شركاء. 10-24548. محكمة الإفلاسِ الأمريكيةِ لمنطقةِ نيويورك (سهول بيضاء)>

للإتِّصال بالمراسلَ على هذه القصّةِ: تيفاني كيري في نيويورك في tkary @bloomberg. الشبكة.

للإتِّصال بالمحرّرَ مسؤول عن هذه القصّةِ: ديفيد إي . Rovella في drovella @bloomberg. الشبكة.
inShareMore
أزيز تبادلِ عملِ فوق! بريد طبعةِ Digg الإلكتروني ‹ Prev 1 مِنْ 3 قادمِ › تَعلّقَ بالفيديوات
 
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
2,914
الإقامة
محافظة الفروانيه
gaptq هذا الرمز ماله

فتح أمس تداول من 28 الي 51 أقفل 47

الله يعوض علينا
 
أعلى