نبذة عن ******

الحالة
موضوع مغلق

نورد اف اكس

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2010
المشاركات
48
إسم الشركة: ******

عنوان الموقع الإلكترونى: www.******.com

سنة تأسيس الشركة :2008

سنة تأسيس قسم الفوركس:2008

المراقب: كشركة للاستثمارات المالية, تحمل نورد جروب
انفستمنتس رخصة تجارة عالمية من الدرجة الأولى تم إصدارها بواسطة هيئة الخدمات المالية لجمهورية موريشيوس.

المقر الرئيسى: أمستردام، سيستراتويج 316,3351, أوترخت, هولندا

حسابات المتاجرة: مايكرو, ستاندارد, ستاندارد-MT-ECN, MT5, انتجرال,CQG ,بريميوم

اقل إيداع: 5 $ للحساب المايكرو

برامج التداول: ميتاتريدر4 و 5 (و الجوال, النقال و ميتاتريدر لخدمات متعددة), اتتجرال وCQG

حسابات تجريبية مجانية : نعم

رافعة مالية: لحد 500:1

فرق سعر النقطة للعملات الرئيسية: فروق بنكية ديناميكية منخفضة و ثابتة من صفر للنقطة

عرض مكافآت: حسب حركة المتاجرة

التنفيذ: أقل من ثانية واحدة

الرافعة المالية: تصل إلى 1:500

نوع فرق السعر: ثابتة و ديناميكية من صفر للنقطة
إتاحة كل الإستراتيجيات و التوصيات و الإشارات للإستخدام

خيارات الإيداع: تحويل بنكى بالدولار الأمريكى أو اليورو

انظمة الدفع الاكترونية:
Moneybookers, Alertpay, Liberty Reserve, Webmoney, VISA and Master Card

اللغات المدعمة: الإنجليزية, الصينية, الهولندية, الألمانية, الروسية, الإيطالية, الفرنسية, الأسبانية, اليابانية, الأندونسية, الماليزية, الأوكرانية, العربية.

منتجات أخرى: متوفر

حساب متاجرة للممارسة: متوفر

حسابات المايكرو: متاح

الحساب الإسلامى: متاح

متاجرة 24 ساعة: نعم

الخدمات: نورد اف اكس تعرض مجموعة من خدمات المتاجرة فى الفوركس و تعطى الفرص لإبرام عقود سي اف دى على العملات و العقود الآجلة على السلع الاساسية.
الهدف الأساسى هو توفير أقصى ظروف تجارية مربحة لعملائنا و التحسين المستمر للخدمة و زيادة تجارة الأدوات المالية.

المميزات:
  1. اسعار الحية و عدم إعادة التسعير
  2. تنفيذ الاوامر فى أقل من ثانية واحدة
  3. تسعير MT4 مباشرة منCurrenex ECN بدون أى تعديلات.
  4. توفر كل الإستراتيجيات و الروبوتات (ادفيسورات) و الإشارات
  5. برامج تابعة مربحة- حتى 30% من عمولة فرق السعر
 

نورد اف اكس

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2010
المشاركات
48
كارت إئتمان مجانى+ 50 دولارا هدية!
كجزء من إستراتيجية نورد اف اكس بتقديم لعملائها المزيد من المفاجأت فإنه يسر نورد إف إكس أن تعلن عن عرض الـ Promo-action الثنائى مع نظام الدفع الإلكترونىpaywеb, ففى الفترة من 1 ديسمبر إلى 15 من ديسمبر 2010, كل عملائنا سيستمتعون بفرصة فريدة للحصول كارت إئتمان paywеb مرفق بحسابه البنكى الشخصى مجانا (رسوم فتح الحساب يدفعها نورد اف اكس)
ففى السابق, كان عملاؤنا المميزون فقط من لديهم هذه الفرصة. الأن الفرصة متاحة لكل عملائنا فكل عميل يقدم للحصول على كارت إئتمان paywеb أئناء عرض الـ Promo-action سيحصل على شيك إلكترونى بمبلغ 50 دولارا و الذى يمكن أن يستخدم كإيداع فى حساب المضاربة.
و لكى تشارك فى هذا العرض, فما عليك إلا إتباع هذه الخطوات البسيطة:
1. سجل حسابا فىpaywеb
2. أرسل طلب إشتراك لفريق الدعم الفنى فىpaywеb (لابد من إرفاق رقم حساب المضاربة الخاص بك فى نورد اف اكس).
3. إطلب كارت إئتمانpaywеb متبعا التعليمات التالية.
4. إستلم شيك إلكترونى بقيمة 50 دولارا عند إستلام و تنشيط كارتك الإئتمانى.
5. إستخدمه فى تصديق حساب المضاربة الخاص بك فى نورد اف اكس.
بالإشتراك فى عرض البرومو أكشن Promo-action يمكنك الحصول على:
 طريقة سهلة و سريعة لسحب الأموال من حسابكم التجارى.
 حساب بنكى شخصى متصل مباشرة بالإنترنت
 كارت إئتمان مرفق بالحساب يسمح لك بالتسوق و الدفع للمشتريات و الخدمات أون لاين و سحب الأموال من أى صراف ألى ATM من أى مكان فى العالم.
 و أخيرا مبلغ 50 دولارا مكافأة فى حسابك التجارى بنورد اف اكس و الذى سيدعم مضاربتك أو يساعد على أن تكون بداية جيدة للمضاربين الجدد.
هذا العرض سارى لإسبوعين فقط, من 1 إلى 15 ديسمبر 2010, إذا كان لديك إستفسار يمكنك الحصول على الإجابة بشكل فورى و فى اللحظة ذاتها و ذلك فى قسم (المساعدة المباشرة Live Help) فى موقع نورد اف اكس أو أرسل طلباتك لفريق الدعم الفنى فىpaywеb.
نحن نثق بأن الخدمات المقدمة فى هذا العرض ستوفر الوقت و المال لعملائنا كما أنها تحسن و تضفى المزيد من الراحة و السهولة لحياتهم و ذلك بفضل مساعدة نورد اف اكس وpaywеb.
paywеb - https://paywеb.com/
 

نورد اف اكس

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2010
المشاركات
48
لابد من العلم أنه للإشتراك فى العرض الثنائى (******+ Payweb) فعليك الإشتراك فى Payweb و أن ترسل طلب الإشتراك (لا يوجد صيغة محددة للطلب) إلى فريق الدعم الفنى لـ support@payweb.com . هذا الطلب لابد أن يتضمن رقم المضاربة الخاص بك فى نورد إف إكس بالإضافة إلى الـ Payweb ID الخاص بك.
و فور مراجعة طلبكم فإنه سيتم إيداع مبلغ 50$ هدية من نورد إف إكس فى حساب الـ Payweb الخاص بكم (هذا المبلغ ضرورى لفتح حساب كارت إئتمان من Payweb, المبلغ يشمل رسم فتح الحساب, إصدار كارت الإئتمان, blocked amount, الرسوم السنوية لأول سنة, خدمة توصيل بريدية منتظمة, كل هذا مجانا تماما) و بمجرد إيداع مبلغ الـ 50$ فى حسابكم سيصلكم رسالة بها المزيد من التعليمات المتعلقة بإجراءات فتح حساب كارتكم الإئتمانى.
و للعلم فإن هذا المبلغ قد يرسل فقط لفتح حساب كارتكم الإئتمانى بواسطة Payweb و لايحول إلى حساب نورد إف إكس الخاص بكم. (من فضلكم, نرجو عدم الخلط بين هذا و شيك الـ50$ الإلكترونى المجانى المقدم من نورد إف إكس فإنه حين تأكدوا إستلام الكارت البنكى فإن قيمة الشيك الإلكترونى المذكور يمكن أن يستخدم كإيداع فى حساب نورد إف إكس الخاص بكم) بعد تقديم طلب فتح حساب كارت إيئمانى سيتطلب إرسال المستندات المطلوبة لأحد مكاتب Payweb و عند إستلام المستندات فإنه سيتم فتح الحساب و إصدار الكارت الإئمانى و إرساله إلى العنوان المرفق.
بمجرد تأكيدكم لإستلام الحزمة البنكية فإن فريق الدعم الفنى فى نورد إف إكس سيمنحكم الشيك الإلكترونى ذات الـ50$ كهدية فى عرض الـPromo .
للحصول على كارتك الإئتمانى, لابد من تزويدنا بنسخة موثقة من بطاقة هويتكم و أى وثيقة تثبت عنوان إقامتكم كفاتورة أو كشف حساب بنكى (لابد أن يحتوى على الإسم بالكامل و يؤكد العنوان فى طلبكم, هذا العنوان سيستخدم لتسليم الحزمة البنكية).
إنه من المستحسن أن ترسل لنا صور ضوئية من المستندات المطلوبة قبل إرسال المستندات الورقية ليتم التأكد من صحتها. فريق الدعم الفنى فى Payweb سيقوم بالفحص و يبلغكم إذا كان كل شيىء صحيحا, بعد ذلك لابد من إرسال المستندات الورقية لأقرب صندوق بريد لك. (اتجه لصفحة إتصل بنا https://payweb.com/contact)
و بمجرد إستلام النسخ الورقية لمستنداتكم, سيتم إصدار كارتكم الإئتمانى و يرسل إليكم إلى العنوان المكتوب فى طلبكم بواسطة البريد العادى (مجانا) أو بواسطة مكتب بريد خاص (مقابل رسوم إضافية, إنظر صفحة الرسوم) يمكننا الإستعانة بمكتب بريد أو شحن خاص إذا كان لديك رصيد كافى فى حساب الـ Payweb الخاص بك.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى