سهم مرتفع ttdzd.pk 900%

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
مافي مقارنه ابدا

السهم هذا صار عنده تشبع ذاتي

هذاك السهم نزول الى ادنى مستوى بعدين راح فوق هذا اليوم حده بس

وجه نظر طبعا
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
بارك الله فيك هل ممكن يواصل الارتفاع
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
تم تغيير اسم السهم الي ttdz
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
نظم التوزيع تريتون ، وشركة ("تريتون" (ملفات التقارير المالية المرحلية وتعلن الخطوات النهائية لإغلاق لجنة التدقيق

تريتون التوزيع (USOTC : TTDZ)
ألبوم الرسم البياني التاريخي
1 شهر : ديسمبر 2010 الى يناير 2011

وأعلن : (TTDZ بينكشيتس) اليوم ان إدارة الشركة قد قدمت التقارير المالية المرحلية لل30 نوفمبر 2010 مع الوردي صحائف ، والمدرجة على موقع أسواق خارج البورصة تريتون. هذا الايداع تأخذ بعين الاعتبار تقسيم الشركات عكس العمل التي وافق عليها FINRA فعالة 18 نوفمبر 2010 وهيكل الشركة حصة قبل اختتام اقتناء التكنولوجيا المتقدمة الذهب ، ("آخت").

وفي غضون ذلك ، أبلغت إدارة تريتون مع آخت بأن جميع الوثائق والاتفاقات النهائية سوف تكون متاحة للتنفيذ في الجمعة 14 يناير 2011. وسيتم نشر الاعلان عن اغلاق في بيان صحفي يوم الثلاثاء 18 يناير 2011. في التنسيق وبالتزامن مع تنفيذ جميع الوثائق القانونية تبادل الأسهم بين الشركتين سيعقد في نفس الوقت. بعد إغلاق ملف اقتناء سوف تريتون تقارير إضافية في هذا الموقع الأسواق خارج البورصة لتحديث الترتيب المالي للشركات على حد سواء.

قررت إدارة تريتون في وقت لاحق إلى إغلاق عملية الاستحواذ ، أنه سيعلن على الفور بعد كل المشاريع التي تم التعاقد عليها وبدء عملياتها في الولايات المتحدة.

حول تقدم التكنولوجيا الذهب ("آخت") : http://www.agtusacorp.com. تشكلت مؤخرا آخت في الولايات المتحدة. جنبا إلى جنب مع الشركة الشقيقة الروسي آخت وعمليات نشطة في 14 دولة حول العالم ، في أوروبا وأفريقيا وآسيا. وتشمل الخطط المستقبلية وعمليات التنقيب في ألاسكا ولاية نيفادا ، ويوتا وكاليفورنيا. بسبب تقنيتها ايكو الودية التي يتم استخراج المعادن دون استخدام المواد الكيميائية ، آخت هي شركة سريعة النمو التي يتم جذب العملاء المهتمين من مختلف أنحاء العالم.

تريتون حول أنظمة التوزيع ("تريتون") : http://www.tritonds.com. تريتون نظم التوزيع هو الهندسة البرمجية المرتكزة إلى الإنترنت لشركة التوزيع الالكتروني لقوائم الجرد في صناعات متنوعة من الشحن والسفر والضيافة من التعدين والنقل والطبية. تريتون هو مهندس تطوير خطة للحصول على السيطرة على اللاهث ، وتوفير التكنولوجيا على الصعيد العالمي والعلاقات في الولايات المتحدة والصين وجنوب شرق آسيا لتطوير الأعمال والتمويل.
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
الاعلان بتاريخ 14 يناير افضل البيع قبل الاعلان راح السهم يرتفع قبل 14 يناير
 
أعلى