الوايرليس عندك ضعيف ؟ جرب قطعة Alfa:)

الحالة
موضوع مغلق

OnClicks

عضو نشط
السلام عليكم

مشكلة الراواترات والاكسس بوينتس داخل البيوت يطيح ارسالها وفي بعض الاوقات ما يوصل بالمره ولازم تركب ريبيتر او اكسس بوينت ثاني .

فيه قطع كثير معروفه بالسوق للتقويه والاستقبال ومن هالقطع قطعة Alfa وهالقطعه بعنا منها الدفعه القديمه اللي كانت قوتها 500 ملي واط واليوم متوفر عندنا بقوة 1 واط والانتينا 7 ديبي

القطعه قويه جدا جدا بمثال لو عندك استقبال الوايرليس بار واحد مع الالفا يعطيك اقل شي 4 بار يعني فول الا بار واحد وفي اضعف الحالات راح يسحب الوايرليس ويعطيك اشاره ثابته, ممكن تستخدمه داخل البيت او تسحب وايرليس من جارك او مكان بعيد عنك واذا خارج البيت يسحبلك شبكات ماكانت تطلع بالوايرليس العادي .

القطعه عمليه جدا جدا وقويه وفوق هذا تقدر تحولها الى اكسس بوينت بإستخدام البرنامج اللي معاها وتخلي لابتوبك او دسكتوبك راوتر يعني تقدر تركب قطعة نت (فيفا - وطنيه - زين) وتشبك وبعدين تشبك الالفا ويصير اللابتوب او الدسكتوب موزع للسيرفس , حلو حق المخيمات الشاليهات بالمزرعه بالداوم...الخ

سعر القطعه = 10 دنانير

للإستفسار :

97601364 - 66028544

متداول اسلامي

عضو مميز
اخوي في خصم ؟ ولا سعرك ثابت ؟
هل في كفاله؟
صناعته صيني ؟

OnClicks

عضو نشط
هلا اخوي متداول

السعر ثابت طال عمرك والقطعه تسوى اكثر , القطعه ما عليها كفاله لكن عمليه جدا وما تخرب حالها حال الرواترات والاكسس بوينتس اللهم الكسر

القطعه اصليه من شركة الفا وصناعتها تايوان

حياك الله

fosskorr

عضو نشط
بس ممكن توضحلي اخوي المسافة الي يزيدها بالمتر او باكيلو متر

OnClicks

عضو نشط
هلا اخوي, والله داخل البنيان ما اقدر اعطيك مسافه بالضبط بس اضمن لك تسحب الاشاره ان شاءالله, فيه شباب اخذوها مني وكانوا يشبكون من الدور الثالث للسرداب بدون مشاكل وحسب المصنع في الاماكن المغلقه تغطي تقريبا حسب التجارب من 150 الى 300 متر لكن في الخارج تعطي اكثر انا شخصيا مجربها لمسافة 500 متر وفيه شباب جربوها لمسافه ابعد

حياك الله

غريـــب

عضو نشط
اخوي الجهاز اللي عارضه راوتر ؟
ولا وايرلس ادبتر ؟
وياليت صورة لو تكرمت
انا شرّاي وجاد

OnClicks

عضو نشط
هلا اخوي غريب

لا هذا ادابتر طال عمرك يحل مكان كرت الوايرليس اللي في اللابتوب او الدسكتوب وهذا شكله :

صناعته تايوان اصلي واللي يميزه ومخليه قوي ان الشيب اللي داخله من شركة Realtek والشيب قوي جدا والانتينا اللي عندي 7 ديبي وسعر القطعه برا مو اقل من 12 دينار

اي استفسار ثاني انا حاظر

ناصر فيصل

عضو نشط
وايرلس

عندي دسك توب مركب له قطعه خارجيه تستقبل الوايرلس هل هذا يعني ممكن استغني عنها عن طريق القطعه المذكوره .

OnClicks

عضو نشط
هلا اخوي ناصر, هذا الادابتر نفس الشئ قطعه خارجيه يشتغل على اليو اس بي لكن اقوى من القطع اللي بالسوق

بوخمسين

عضو نشط
واذا برنامج الوايرلس اختي من اللبتوب عندي اقدر اركب علية من الخارج

بدون البرنامج

OnClicks

عضو نشط

OnClicks

عضو نشط
للرفع ويا شباب كثير اتصلوا علي على اساس انه هالقطعه مقوي للشبكه, للتوضيح يا اخوان هذي القطعه تحل محل الكرت الداخلي اللي في اللابتوب وتشبك عن طريقها على جهاز واحد فقط وفيها خيار انه الجهاز اللي شغاله عليه القطعه يتحول راوتر

Kaubar

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي

اقدر اشبك وصلة زين فيها وتصير وايرلس

يعني من الوصله لها علي طول من غير الكمبيوتر

bug

عضو نشط
اخوي شلون طريقة التعريف؟ انا عندي سرداب و الوايرلس بالدور الثاني و الاستقبال عندي شرطة وحدة و ما يشبك! اذا الجهاز يفيد انا شراي بس شلون التعريف سهل؟

OMAR-10

عضو نشط
اخوي شلون طريقة التعريف؟ انا عندي سرداب و الوايرلس بالدور الثاني و الاستقبال عندي شرطة وحدة و ما يشبك! اذا الجهاز يفيد انا شراي بس شلون التعريف سهل؟

نفس السؤال واتمنى الرد

OnClicks

عضو نشط
هلا بالشباب

اخوي Kaubar القطعه لازم تشبكها على كمبيوتر سواء لابتوب او دسكتوب ما تشبك على الوصله على طول لكن اللي تقدر تسويه انك تشبك وصلة زين باللابتوب مثلا وبعدين تركب قطعة الالفا وتحولها الى اكسس بوينت ويصير اللابتوب يوزع وايرليس

هلا بالاخوان bug و OMAR-10 طريقة التعريف سهله ومايبيلها شي من تركب القطعه راح يتعرف عليها الجهاز وبعدين تقدر تعرفها اتوماتيك عن طريق السيدي وتنزل البرنامج كامل اذا حبيت تستفيد من كل الخيارات اللي في البرنامج او انك تعرفه يدوي اذا بس حبيت تنزل تعريف القطعه على اساس تشبك وايرليس التعريف ان شاءالله سهل ومايبيله شي واذا حبيتوا اعرفها لكم واوريكم شلون الطريقه وبالنسبه لقوة القطعه ان شاءالله انها راح تلقط بدون اي مشاكل واذا حبيتوا امر عليكم واركبها لكم وتشوفون طريقتها اذا مشت معاكم اوكي

اي استفسار ثاني انا حاظر

بوخمسين

عضو نشط
السلام عليكم

مشكلة الراواترات والاكسس بوينتس داخل البيوت يطيح ارسالها وفي بعض الاوقات ما يوصل بالمره ولازم تركب ريبيتر او اكسس بوينت ثاني .

فيه قطع كثير معروفه بالسوق للتقويه والاستقبال ومن هالقطع قطعة alfa وهالقطعه بعنا منها الدفعه القديمه اللي كانت قوتها 500 ملي واط واليوم متوفر عندنا بقوة 1 واط والانتينا 7 ديبي

القطعه قويه جدا جدا بمثال لو عندك استقبال الوايرليس بار واحد مع الالفا يعطيك اقل شي 4 بار يعني فول الا بار واحد وفي اضعف الحالات راح يسحب الوايرليس ويعطيك اشاره ثابته, ممكن تستخدمه داخل البيت او تسحب وايرليس من جارك او مكان بعيد عنك واذا خارج البيت يسحبلك شبكات ماكانت تطلع بالوايرليس العادي .

القطعه عمليه جدا جدا وقويه وفوق هذا تقدر تحولها الى اكسس بوينت بإستخدام البرنامج اللي معاها وتخلي لابتوبك او دسكتوبك راوتر يعني تقدر تركب قطعة نت (فيفا - وطنيه - زين) وتشبك وبعدين تشبك الالفا ويصير اللابتوب او الدسكتوب موزع للسيرفس , حلو حق المخيمات الشاليهات بالمزرعه بالداوم...الخ

سعر القطعه = 10 دنانير

للإستفسار :

97601364 - 66028544

كل سنة وأنتم بألف خير

حبيت أسألك اذا عندي راوتر ثومسون من شركة كوالتي نت

وهو راكب على كمبيوتر عادي والارسال الى لابتوبات شوي ضعيف

شلون أقدر أستفيد من قطعتك

وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى