ايفا للفنادق تحصل على تمويل لمشروع فيرمونت بالم جميرا بقيمة 115 مليون دولار..

التسجيل
14 ديسمبر 2005
المشاركات
2,667
الإقامة
kuwaitاغلي بلد
ايفا للفنادق تحصل على تمويل لمشروع فيرمونت بالم جميرا بقيمة 115 مليون دولار..

Dec 7, 2010 - 09:08 -

ايفا للفنادق / بنك ستاندرد/ تمويل..

دبي في 7 ديسمبر / وام / كشفت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات عن حصولها على تمويل مصرفي بقيمة 115 مليون دولار أمريكي لمشروعها الواقع على جزيرة النخلة جميرا / فندق فيرمونت بالم جميرا / مع بنك ستاندرد تشارترد .

وقال طلال جاسم البحر نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة ايفا للفنادق والمنتجعات التي تتخذ من دولة الكويت مقرا لها أن هذا الاتفاق لا يعزز علاقتنا مع البنك فحسب بل سيكون له أثر ايجابي على القطاع العقاري في الامارات ككل فمن شأن هذا الاتفاق أن يعيد الثقة في قطاع التطوير العقاري في إمارة دبي كما سيسمح لنا بالانتهاء من أعمال بناء فندق فيرمونت بالم خلال الربع الأول من عام 2012 .

وأضاف أن سجل ايفا للفنادق والمنتجعات الحافل بانجاز وتوفير مشاريع متعددة الاستخدامات في أكثر الوجهات رواجا ورغبة في العالم مثل دورا محوريا في حصولها على قرض لتمويل مشروعها في ظل شح التمويل في الوقت الحاضر .

وقال جو سيتا رئيس شركة ايفا للاستثمارات الفندقية التابعة والمملوكة بالكامل لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات والمعنية بادارة اصولها أن هذا هو أول تمويل مصرفي مقدم من بنك أجنبي لتطوير مشاريع فندقية منذ وقت طويل وقد جاء هذا القرض ليعزز الثقة في المنطقة وفي القطاع العقاري بشكل عام وفي مجموعة ايفا ومشاريعها على جزيرة النخلة بشكل خاص .

يذكر أن جزيرة النخلة جميرا شكلت مؤخرا مسرحا لعدد من الاحداث بالنسبة للشركة بالاطلاق الناجح لعدد 562 وحدة سكنية فاخرة بالقرب من فندق فيرمونت بالم جميرا كذلك الاعلان عن توقيع اتفاقيات مع نخبة من اشهر متاجر التجزئة العالمية في مشروع جولدن مايل .

من جانبه صرح بول جوري الرئيس العالمي للاستثمارات البديلة في بنك ستاندرد شارترد إن المصارف تتعامل بحكمة حيال تقديم القروض والتمويل المصرفي للشركات العقارية وسندعم المشاريع والشركات التي تقدم كافة الضمانات اللازمة والتي نرى فائدة من دعمها كمشروع فندق فيرمونت بالم جميرا والذي يجري العمل فيه على قدم وساق والمطور من قبل شركة تتمتع بسجل حافل من الانجازات العقارية سواء في المنطقة او في اجزاء اخرى من العالم .
 
أعلى