للبيع اشجار عيد الميلاد بسعر مغري

ابومحمد 1

عضو نشط
للبيع اشجار عيد الميلاد الطول مترين بسعر 10 دنانير
لاتصال 97900454
الصورة

msm

عضو نشط
السلام عليكم اخوى مايجوز تبيع شجر عيد الميلاد عيد المسيح وانت مسلم وابو محمد

ابومحمد 1

عضو نشط
اول شي منو قالك ان بيع الشجر هذا حرام انا ما قلت احتفل بعيد الميلاد ممكن انك تستعمل الشجرة لزينة للمخيم للبيت لاي مكان يا اخي الكريم بامكانك تستعمل الكاس لشرب الماء والبن الحلال وبأمكانك تسنعمل الكأس لشرب الخمر والحرام طريقة الاستعمال ولا تظلم الناس وانت مو عارفة شي ولا تفقهة بالدين وراجع نفسك

السلام عليكم اخوى مايجوز تبيع شجر عيد الميلاد عيد المسيح وانت مسلم وابو محمد

بارك الله فيك على النصيحة
و يا بومحمد أسأل الله تعالى أن يرزقك الرزق الواسع الطيب الحلال ولا أظن أن هالشجرة راح تربحك في تجارتك فانتبه بارك الله فيك

ابومحمد 1

عضو نشط
اول شي منو قالك ان بيع الشجر هذا حرام انا ما قلت احتفل بعيد الميلاد ممكن انك تستعمل الشجرة لزينة للمخيم للبيت لاي مكان يا اخي الكريم بامكانك تستعمل الكاس لشرب الماء والبن الحلال وبأمكانك تسنعمل الكأس لشرب الخمر والحرام طريقة الاستعمال ولا تظلم الناس وانت مو عارفة شي ولا تفقهة بالدين وراجع نفسك
يا اخوان لا تظلمون وانتوا ما تفقهون بالدين انا بايع شجرة زينة عادية
مو بايع خمر او شي حرام هذي شجرة لزينة فقط ولاكن اسم الشجرة عيد الميلاد وانا وظحت بكلامي حرام تظلومون وانتوا ما تفقهون شي بالدين

ابومحمد 1

عضو نشط
يااخي الكريم انت عندك مخيم وبتاخذ شجرتين واتحطهم جدام باب المخيم حلال ولا حرام جاوبني ؟؟؟؟
المشكلة ان انتوا ما تفهمون بالدين وتحرمون وانتوا ما اتعرفون شي ؟؟ جاوب علي سوالي ؟

بورغد

عضو نشط
يااخي الكريم انت عندك مخيم وبتاخذ شجرتين واتحطهم جدام باب المخيم حلال ولا حرام جاوبني ؟؟؟؟
المشكلة ان انتوا ما تفهمون بالدين وتحرمون وانتوا ما اتعرفون شي ؟؟ جاوب علي سوالي ؟

والله انك صاج يا بومحمد

الفتاوي ابلاش

الله يوفقك

بو^يوسف^81

عضو نشط
الله يوفقك يا بو محمد ومالك شغل بالحجي الفاضي شدعوه بن عثيمين تفتون وبس

@H@

عضو نشط
سلام عليكم ...

الشجر مو حرام ... لاكن النوع هذا يستخدم حق الكرسمس ....

في انواع وايد من الشجر مرقوب تقدر تشتغل في والله ان شاء الله يوفقك ...

سامحني اخوي بو محمد

ان شاء الله تقبل مروري علي موضوعك ...

altrky

عضو نشط
الله يرزقك يا ابو محمد من حيث لا تحتسب ويعطيك على قد نيتك ويوفقك

إهداء النصارى وإعانتهم على أعيادهم:

– أيها الأخوة – أنَّ من المسلمين من يهدي للكفار بهذه المناسبة (( شجرة الكريسمس)) مزينة بالأنوار . علماً بأن هذه الشجرة هي أيضاً رمز ديني لعقيدتهم الباطلة. كما قال سبحانه وتعالى لمريم: { وهزي إليك بجذع النخلة تساقط عليك رطباً جنياً} [مريم : 25] .
فهم يعتقدون أن مريم ولدت المسيح عليه السلام تحت شجرة .. وهكذا يتخذون هذه الشجرة رمزاً دينياً لهم . فإذا ما أصبح الصباح وجد الكبار والصغار الهدايا تحت هذه الشجرة. فيتساءل الطفل: من أين هذه الهدية؟ من جاء بهذه الهدية إلى هنا؟. عندئذ يقولون : إن هذه الهدية منحة من الرب يسوع، أرسلها عن طريق ذلك الدجال الذي يسمونه ( بابا نويل ) .. فهل يجوز لنا يا موحدون أن نهديهم تلك الشجرة أو غيرها؟!
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى : [ ولا يجوز بيع كل ما يستعينون به على إقامة شعائر دينهم ] ، أي لا يجوز أن يباع لهم أي شيء يستعينون به على إقامة كفرهم وضلالهم وشعائرهم الدينية، فالذي يستورد لهم شجرة الميلاد، والذي يبيع لهم أنوار الزينة ، والذي يبيع لهم بطاقات المعايدة والتهنئة ، والذي يؤجر لهم الفنادق أو المسارح أو الأحياء المغلقة، أو المجمعات السكنية ليقيموا فيها حفلات الميلاد، فعمله هذا حرام، وهو معصية، وهو تواطؤ مع الكفر وأهله، ومالُهُ الذي يجنيه من ذلك سحت . (( وأي لحم نبت من سحت فالنار أولى به )) .

المصدر : مَوْقِعُ الدُّرَرِ السَّنِيَّةِ

والحمد الله والصلاة والسلام علي خير خلق الله صلوات الله وسلامه عليه

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

والله يرزقك يا ابو محمد ويعطيك على قد نيتك

ابومحمد 1

عضو نشط
يا اخي الكريم هل حرام اذا حطيت الشجرة بالبيت زينة او بالحديقة او بالمخيم مجرد منظر عادي جاوب علي هالسؤال وبسهلك الاجابة بامكانك تاكل التفاح حلال وبامكانك تسوي من التفاح خمر حرام وبامكانك تشرب بالكاس ماء حلال وبامكانك تشرب بالكاس خمر حرام وبامكانك تذبح بالسكين خروف حلال وبامكانك تذبح بالسكين انسان حرام اخي الكريم طريقة الاستعمال تحدد الحرام والحلال وليس انا او انت وشاكرلك مرورك

sasa911

عضو نشط
بو محمد ممكن تقرالي عنوان موضوعك عدل
هل انت كاتب للبيع اشجار للزينه ؟؟

همسه
من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

أعلى