ماذا تفضل ايفون - بلاك بيري - نوكيا N8 - سامسونج قالاكسي - htc ??????

csc100

عضو نشط
بما ان التكنولوجيا للاجهزه النقاله اتجهت الى تكنولوجيا اللمس(touch) ونظرا لاختلاف الشركات المنتجه لها واختلاف البرامج المستخدمه لكل جهاز
نرجوا من الكل ابداء رأية بما يفضل من هذه الاجهزه ؟ولماذا؟

ابوعايض

عضو نشط
آيفون طبعا افضل جهاز touch بالعالم ومدعوم بالابستور وشكله رائع

بس عذروبه البطاريه ما تطول

الكاريبي

عضو نشط
حياك الله أخوي ...
بنسبة للتتش أذا بغيت تكتب رسالة قصيرة أو طويلة شوي وانت تسوق سيارة شوي متعب
بعض الأخوان بيقولون لا سهل وسهل الكتابة وانت تسوق سيارة أقول الخبرة وكثرت الممارسة نعم
يصير الوضع طبيعي ...

الأيفون نعم عجيب التتش عجيب الألعاب عجيب الدعم الفني في الأبستور أذا كان عندك عنوان في امريكا يكون أفضل مليون مره ليش الألعاب الجديدة والبرامج الجديدة تكون موجودة في الأبستور الأمريكي ...
الخليجي والعربي كافة الالعاب والبرامج في الأبستور مالها قديم والألعاب قديمه ...

البلاك بييري + خدمة البلاك بيري فقط بدون الخدمة تلفون عادي حيل ... ميزة فقط في البلاك بييري البطارية طول ....

أنا أعجبني شكل البلاك بييري 9105 الجديد صغير والازرار عادية ... كلامي متناقض ... أنا أعجبني في الجهاز صغير متطور من حيث تحديد المواقع نظام المسجات البطارية طول هذا الي اطلبة في الجهاز التطور والمسجات سهولة كتابتها والبطارية طول والجهاز صغير أنا طبعا أذا شريته راح أشترية بدون خدمة مالي في الخدمة والخرابيط ... والجهاز طبعا رسمي ...

المختصر المفيد :
أذا بغيت ألعاب برامج تسلية أنترنت عليك بلأيفون عجيب للتسلية ...

أذا بغيت البلاك بييري مادري شنو أقول بدون خدمة ولا شي ...
أذا رجال كبير وماتحب القرقه والسوالف لا تاخذه ....
أذا تبي جهاز بدون خدمة وصغير والبطارية طول والشكل رسمي شوف البلاك بييري 9105 يمكن يعجبك ...

في النهاية أنا ماأشتريت لا أيفون ولا بلاك بييري من التجربة في الدوام 24 ساعة أجرب من أيفون الي بلاك بيري .... ماكو شغل عندي بس أجرب وماأشتري الاجهزة هذي ماتعجبني أنا أبحث عن الجهاز العملي فقط و ليس للتسلية ...
الاجهزة الباقية والله مادري عنها وان شاء الله يفيدونك الأخوان

بو شيشه

عضو نشط
شدعوه ليش ظالمينه ترا التلفون الوحيد على مر العصور اللي يفيدك اذا دخلت بحر بالليل او بر::verymad::

Balloons Shop

عضو نشط
أغرم بالالكترونيات والأجهزة وخاصة المعقدة ، ويستهويني اختراع العصر الحديث الأي فون وهو كذلك من عجائب برامجه والرفاهيه التي يقدمها لمستخدميه في تطبيقاته وبخصوص البطارية ينقذك على أن لا تضع الارسال على 3g
ولدي كذلك HTC-HD2 وهو والأي فون فيه خدمة النت فمن يستطع أن يستغنى عن النت خاصة أن أماكننا العامة لا تقارن بالمناطق الذكية :)

وأفضل بلا شك i phone رغم أنني قبل ظهوره لا استغنى عن سوني اريسكون ، لكنه سحب البساط من جميع الأجهزة وهوى بالشركات العالمية
والأيام القادمة محملة بتطورات راائعة لشركة أبل
ستيف جونز مخترع العصر هذا ما أراه .
وبالحديث عن اللاب توبات ستندثر بوجود جهاز مثل الأي فون ، خاصة شاشات 17 بل وحتى شاشات 12 .

بالحديث عن التتش ، العالم مقبل على كل ما هو Toutch
أحدث فندق مصمم في برج خليفة يعمل بنظام التتش من دخولك لعتبة غرفتك إلى التقنيات المتوفرة حولك ..،
لدينا أيضا بالونات تعمل بنظام التتش بمجرد الضغط عليها تصدر صوت بالمناسبة السعيدة :).

B-A-1983-A-B

عضو نشط
شدعوه ليش ظالمينه ترا التلفون الوحيد على مر العصور اللي يفيدك اذا دخلت بحر بالليل او بر::verymad::

بالنسبة لي انا مع اخوي بوشيشة قلبا وغالبا (( بو تريك وبس والباجي خس )) :cool: :cool:

zizo 40

عضو نشط
السلام عليكم

أنا بصراحه أختلف وياكم, موغشيم, أشتغل فى المجال من 18 سنه وتخصصى هندسة الإتصالات, ومن واقع خبرتى وشغلى

حاليا سامسونغ و أل جى هم ملوك التتش
أتش تى سى و آى فون بعدهم

الحسبه بالنسبه لى هى المواصفات مقارنه بالسعر, وسعر ال آى فون والبلاك بيرى جدا مرتفع بالنسبه لمواصفاتهم, لكن قوة الشركتين بالدعايه والإعلام, وهى نقطة ضعف السامسونغ و ال أل جى

حاليا موجود أجهزه بالسوق لسامسونغ و أل جى تحت ال100 دينار وقريبه جدا من مواصفات ال آى فون

جهاز ال آى فون الجديد ممتاز لكن فوق ال300 دينار ليش لابتوب, وأتوقع صناعته صينيه, الجالاكسى ب 200 دينار أفضل واللى ينطر شوى بينزل سعره, لأن المنافسه بتكون قويه الفتره القادمه, أل جى وسامسونغ بينزلوا أكثر من موديل بأسعار أقل

وأتوقع الصناعه الكوريه بتتفوق على الصينيه

أما نوكيا وسونى إيريكسون فى ترند هابط;):)

csc100

عضو نشط
السلام عليكم

أنا بصراحه أختلف وياكم, موغشيم, أشتغل فى المجال من 18 سنه وتخصصى هندسة الإتصالات, ومن واقع خبرتى وشغلى

حاليا سامسونغ و أل جى هم ملوك التتش
أتش تى سى و آى فون بعدهم

الحسبه بالنسبه لى هى المواصفات مقارنه بالسعر, وسعر ال آى فون والبلاك بيرى جدا مرتفع بالنسبه لمواصفاتهم, لكن قوة الشركتين بالدعايه والإعلام, وهى نقطة ضعف السامسونغ و ال أل جى

حاليا موجود أجهزه بالسوق لسامسونغ و أل جى تحت ال100 دينار وقريبه جدا من مواصفات ال آى فون

جهاز ال آى فون الجديد ممتاز لكن فوق ال300 دينار ليش لابتوب, وأتوقع صناعته صينيه, الجالاكسى ب 200 دينار أفضل واللى ينطر شوى بينزل سعره, لأن المنافسه بتكون قويه الفتره القادمه, أل جى وسامسونغ بينزلوا أكثر من موديل بأسعار أقل

وأتوقع الصناعه الكوريه بتتفوق على الصينيه

أما نوكيا وسونى إيريكسون فى ترند هابط;):)
سامسونج و ال جي كم برنامج فيهم
الايفون متوفر له الاف البرامج وافضل شاشه لمس تعمل معاك بسلاسه
والعالم اتجه عليه بدأ يصير معتمد عالميا البنوك تصدر برامج عليه ووزاره الخارجيه صدرت برنامج عليه وشركات الهواتف والسينما ....الخ
الصراحه انا اشوف مافي مقارنه مع غيره

zizo 40

عضو نشط
سامسونج و ال جي كم برنامج فيهم
الايفون متوفر له الاف البرامج وافضل شاشه لمس تعمل معاك بسلاسه
والعالم اتجه عليه بدأ يصير معتمد عالميا البنوك تصدر برامج عليه ووزاره الخارجيه صدرت برنامج عليه وشركات الهواتف والسينما ....الخ
الصراحه انا اشوف مافي مقارنه مع غيره

جالكسي من سامسونغ ومجموعة أوبتيموس من إل جى عندهم أكثر من 50 ألف تطبيق والغالبيه مجانيه

لاحظ أخوى أنا ما قلت ال آى فون مو زين, لكن السعر مبالغ فيه جدا, بنظرى ال آى فون الجديد سعره حاليا تقريبا 330 دينار, بنظرى يستاهل فقط 150-200 دينار, وأتوقع ينزل لهالأسعار خلال أشهر
الزياده فى السعر لزوم الدعايه ومصاريفها:mad:

Madridi

عضو نشط
كنت محتار بين الايفون والجلاكسي و n8

والحمد لله حمدت ربي اني شريت n8

الجهاز رائع وكل شي متوفر فيه وبدون اي مشاكل

zizo 40

عضو نشط
كنت محتار بين الايفون والجلاكسي و n8

والحمد لله حمدت ربي اني شريت n8

الجهاز رائع وكل شي متوفر فيه وبدون اي مشاكل

مدريدى وتعرف تختار;):)

أقدر أسألك جم سعره؟ وجم ذاكرته؟

zizo 40

عضو نشط
هذى مقارنه بين ال آى فون والنوكيا N8
http://www.gsmarena.com/compare.php3?idPhone1=3252&idPhone2=3275

وهذى مقارنه بين ال آى فون والجالاكسى
http://www.gsmarena.com/compare.php3?idPhone1=3487&idPhone2=3275

وهذى مقارنه بين ال آى فون و الأوبتيموس
http://www.gsmarena.com/compare.php3?idPhone1=3532&idPhone2=3275

طبعا أهم شى فى الموضوع هو مقارنة السعر بالنسبه للمواصفات

csc100

عضو نشط
نبي آراء اكثر وينهم محبين التكنولوجيا

F A L C O N

عضو نشط
يصراحه انا استعملت اي فون 3 جي اس وبعده واشتريت جالكسي اس وبعته ورديت واشتريت اي فون 4
وبصراحه اسألو مجرب الاي فون افضل من الجالكسي وما في اي منافسه
الجالكسي شاشته حلوه وخفيف ولكن عيبه يعلق كثير وبطيء واذا شحنته يبيله 3 ساعات على ما يعبي

اي فون افضل جهاااااز

وتقبلووو مروري

يوسف_007

عضو نشط

صراحه أفضل

أبو تريك لأني أروح لصبيه واجد

أعلى