عيوب هيرميز ايفا ؟؟؟

abubatoul

عضو نشط
اخواني لو تتكرمون علي واتقولولي اهم عيوب هيرميز ايفا ؟؟؟ او اي ملاحظات على التداول معاهم ؟؟؟
لاني افكر افتح حساب معاهم ..
مع الشكر للجميع

قطاع الارماس

عضو نشط
لايوجد عيوب
لايوجد شراء مباشر بالكمبيوتر لاسهم الكسور فقط واعتقد بان كثير من الشركات نفس الشى

بلاحدود

عضو نشط
تستطيع شراء الكسور بالاتصال بالبروكر و يكون هناك بروكرز مخصصين لحسابات التداول الأليكتروني.. لكن مشكلتهم بالرد.. يعني تحاول معاهم من اول التداول تتصل .. مشغول.. تتصل مايردون.. على هالحال إلى نصف جلسة التداول بالموت تحصل احد يرد عليك.. واذا رد إما يكون السهم اللي تبيه طاااار.. أو ارتفع سعره.. أعتقد عندهم نقص بالموظفين..

مضارب بورصوي

عضو نشط
عندهم عيوب واجد صراحتن اول شي يفصل الموقع اذا كان السوق نزول وبعدها صار دخول على السوق وارتفع يفصل والعكس كذالك اذا السوق مرتفع وصار نزول فجأه يفصل والمحفظه اخر الأيام صار ينقص منها فلوس ولمى سألتهم قالو اذا شاري بأقل من 4 ألاف تصير العموله 5 دنانير وقلتلهم ليش 5 دنانير قالو حق المقاصه ورحت وسألت مكاتب ثانيه قالو لأ مالها شغل المقاصه واذا على سالفت الكسور انا عندي اقدر اشتري كسور لأني منزل البرنامج مالهم

abubatoul

عضو نشط
لايوجد عيوب
لايوجد شراء مباشر بالكمبيوتر لاسهم الكسور فقط واعتقد بان كثير من الشركات نفس الشى

الله يعطيك العافية اخوي عالرد : موضوع الكسور مهم لان في مرات تنحد على الكسور اذا نزل السهم وصار في وحده سعرية اقل ...

تستطيع شراء الكسور بالاتصال بالبروكر و يكون هناك بروكرز مخصصين لحسابات التداول الأليكتروني.. لكن مشكلتهم بالرد.. يعني تحاول معاهم من اول التداول تتصل .. مشغول.. تتصل مايردون.. على هالحال إلى نصف جلسة التداول بالموت تحصل احد يرد عليك.. واذا رد إما يكون السهم اللي تبيه طاااار.. أو ارتفع سعره.. أعتقد عندهم نقص بالموظفين..

تسلم يالغالي عالمشاركة :
مشكلة الرد على الاتصالات من اهم السلبيات
يعني اتخيل ما عندك كمبيوتر وتبي اتبيع !!! خسارة اكيده ...

عندهم عيوب واجد صراحتن اول شي يفصل الموقع اذا كان السوق نزول وبعدها صار دخول على السوق وارتفع يفصل والعكس كذالك اذا السوق مرتفع وصار نزول فجأه يفصل والمحفظه اخر الأيام صار ينقص منها فلوس ولمى سألتهم قالو اذا شاري بأقل من 4 ألاف تصير العموله 5 دنانير وقلتلهم ليش 5 دنانير قالو حق المقاصه ورحت وسألت مكاتب ثانيه قالو لأ مالها شغل المقاصه واذا على سالفت الكسور انا عندي اقدر اشتري كسور لأني منزل البرنامج مالهم

بارك الله فيك اخوي ماقصرت عالتوضيح:
هذي مشكلة المشاكل تعليق البرنامج..
انا الحين اتداول عن طريق بيتك وكانت مشكلة التعليق موجودة بس الحين صارت قليلة
بس كان قمة بالقهر لما يعلق وعندي سهم ناوي ابيعه او عارضه وانا ما ادري شنو صار الوضع في السوق
اما موضوع العمولة لازم نسال عنها والا يطلع علينا اغلى من بيع السوق.

alshammery

عضو نشط
المشكلة الرئيسية يوم كنت معاهم البرنامج يفصل خلال التداول حوالى 8 مرات ارد احط اليوسر نيم والباسورد مرة ثانية يعنى يطفرك وخاصة البيع والشراء خلال ثوانى يصير يعنى تروح عليك فرص واكلمهم تلفون يردون هذا نظام امان الحين غيرت مع الوطنية للتداول مية مية احيانا يفصل مرة بس خلال التداول وليس كل يوم ما ادرى اذا الاخوان عندهم نفس المشكلة مع ان البرنامج للوطنية وهيرمز متشابة

SAM7

عضو نشط

أخوي عمولة الدلالة اللي شركات الوساطة تاخذها بالبيع أو الشراء هي سعر السهم × الكمية × 0,00125 بالإضافة إلى نصف دينار تأخذها المقاصة على كل عملية بيع أو شراء .

المطبه

عضو نشط
المشكلة الرئيسية يوم كنت معاهم البرنامج يفصل خلال التداول حوالى 8 مرات ارد احط اليوسر نيم والباسورد مرة ثانية يعنى يطفرك وخاصة البيع والشراء خلال ثوانى يصير يعنى تروح عليك فرص واكلمهم تلفون يردون هذا نظام امان الحين غيرت مع الوطنية للتداول مية مية احيانا يفصل مرة بس خلال التداول وليس كل يوم ما ادرى اذا الاخوان عندهم نفس المشكلة مع ان البرنامج للوطنية وهيرمز متشابة

نعم نفس المشكله بس يفصل عندي تقريبا من 3 ألي 5 مرات في اليوم وهذا عيبه

الوحيد 1974

عضو مميز
شركة الوحيد المفضله .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الحبيب بالنسبة لشركة الوساطه هيرمس انا اعتبرها شركة ممتازه
تقدر تتعامل بالكسور بيع وشراء عن طريق التداول الالكتروني ( وانا شخصيا بايع وشاري عن طريق التداول الالكتروني )
وبالنسبة لخدمتهم عن طريق الهاتف انا اعتبرها جدا ممتازة ولم اواحه معهم اي مشكله (الحق يجب ان يقال )
وبرنامجهم مجاني بدون اشتراك شهري
وبالنسبة لحجم البرنامج يعتبر من البرامج اللي حجمها صغير وسهل الاستخدام
وبعد عندهم خدمة internet online تقدر تتابع السوق وتبيع وتشتري مباشره بدون برنامج التداول الالكتروني
ونصيحتي لك اتصل عليهم واستفسر اعتقد انهم راح يفيدونك اكثر

abubatoul

عضو نشط
بارك الله فيكم جميعا ماقصرتوا
بس اخواني الوحيد ١٩٧٤ وابراهيم ممكن الافاده عن تعليقة البرنامج وقت التداول لاكثر من ٣ مرات
مثل ما اتفضل الاخوان مضارب بورصوي الشمري والمطبة؟؟

مضارب بورصوي

عضو نشط
أخوي عمولة الدلالة اللي شركات الوساطة تاخذها بالبيع أو الشراء هي سعر السهم × الكمية × 0,00125 بالإضافة إلى نصف دينار تأخذها المقاصة على كل عملية بيع أو شراء .

اوكيه انا أوافقك الرأي بس ليش ياخذون 3 دنانير او دينارين ونصف ويقولون هذي عمولة المقاصه وانا ادري النصف دينار عشان البون اقسم بالله مره ماخذين 5 دنانير فوق العموله

اخوكمم

عضو نشط
السلام عليكم // اخوي الرد علي المكالمات فوق الممتاز , والبرنامج لايوجد فيه عيوب تذكر , اوتكاد تكون طفيفه جدا , وعندي مايفصل , وبالنسبه للكسور استفساري عنها كان قبل فتره , ولاتستطيع البيع والشراء فيها , الا عن طريق البروكر , ويردون عليك بسرعه , وجميع المكالمات مراقبه ومسجله , بس اذا تعاملت معاهم , ادع لي ولوالدي , ونسيت البرنامج مجاني , تحياتي .

SAM7

عضو نشط
اوكيه انا أوافقك الرأي بس ليش ياخذون 3 دنانير او دينارين ونصف ويقولون هذي عمولة المقاصه وانا ادري النصف دينار عشان البون اقسم بالله مره ماخذين 5 دنانير فوق العموله

عادي يا خوي إذا كانوا ماخذين منك 5 دنانير فمعناها المبلغ كان 4 ألاف دينار وترا للمعلومية أرخص نسبة عمولة في الخليج كلها الكويت ، وأغلب دول الخليج يآخذون ضعف عمولة الكويت .

اخوي بالنسبة لبرنامج هيرمس ماعلق ولامره وياي اثناء التداول

اللي حاب يعرف اشلون يبيع ويشتري كسور عن طريق التداول الالكتروني
1- الصفقات
2- صفقات سوق الكسور
بعدها يطلعلك بوكس ادخل الامر اللي تبيه

الملفات المرفقه:

الحجم: 230.3 KB   المشاهدات: 63
    الحجم: 216.1 KB   المشاهدات: 90

المطبه

عضو نشط
يعطيك العافيه أخوي أبراهيم بس أنا برنامجي قديم مو نفس الي حاطه انت أذا تعرف شلون طريقه تنزيل البرنامج والله يعطيك ألف عافيه

يعطيك العافيه أخوي أبراهيم بس أنا برنامجي قديم مو نفس الي حاطه انت أذا تعرف شلون طريقه تنزيل البرنامج والله يعطيك ألف عافيه

الله يعافيك اخوي
اول شيء ادخل على رابط الشركة
http://www.indexsignal.com/forum/newreply.php?do=postreply&t=270590
ادخل كلمة السر والمستخدم
نفس اللي تستخدمهم عند دخولك لبرنامج هيرمس للتداول الالكتروني
بعدها تدخل على ( ادارة الحساب ) وتطلعلك قائمة مكتوب فيها تحميل برنامج هيرمس ايفا برو وتضغط عليها وتبدأ التحميل
للعلم حجم البرنامج صغيرا جدا
بعد الانتهاء من التنزيل اذهب الى سطح المكتب ستجد ايقونة البرنامج
ودمت بحفظ الله

الملفات المرفقه:

• Untitled 1.jpg
    Untitled 1.jpg
    الحجم: 129.7 KB   المشاهدات: 53
    الحجم: 92.6 KB   المشاهدات: 69

abubatoul

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوي ابراهيم
حقيقة اثريت الموضوع ووضحت بالصور امور جوهرية في البرنامج