من يستطيع توفير لي مجموعه كبيره من العضويات في منتديات كوووره ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخواني الكرام انا من فتره طويله ابحث عن عضويات كثيره في منتديات كوووره وستار تايمز .. وهو اشهر منتدى عربي .. فاحتاج العضويات لامور دعائيه لمنتجات او مواقع ... فمن يستطيع ان يوفر لي عضويات في هذا الموقع مقابل كل عضويه ربع دينار .. فاحتاج ما يقارب الالف عضويه وعلى كل عضويه ادفع ربع دينار .. فمن يستطيع ان يساعدني بذلك ليرسل لي رساله خاصه .. وللعلم التسجيل مفتوح لديهم لكن يحتاج الامر الى وقت طويل لتجميع العضويات فانا لوحدي لا استطيع توفير الف عضويه الا بمساعدة اكثر من شخص .. فبانتظاركم يا اخواني

انا ناصر

عضو نشط
تداخلت علي الامور هل عندك المنتدى وتبحث عن الاعضاء ليتحرك منتداك

ولا تبي الاعضاء من المنتديات الذكورة

لو هو الخيار الاول عندي لك فكرة ربما تساعد في الحل او وصول لجزء منه ومابي منك الا الدعاء لي

وربي يوفقك

بلقيس المغرب

عضو نشط
فكرة رائعة

فكرة رائعة ولكن تحتاج فريق عمل وليس شخص أو اثنين
بالتوفيق

تداخلت علي الامور هل عندك المنتدى وتبحث عن الاعضاء ليتحرك منتداك

ولا تبي الاعضاء من المنتديات الذكورة

لو هو الخيار الاول عندي لك فكرة ربما تساعد في الحل او وصول لجزء منه ومابي منك الا الدعاء لي

وربي يوفقك

هلا والله اخوي ناصر

يالغالي انا ابي عضويات للمنتدى شخصيا

لان منتدى كوووره ماشاء الله يجمع عشرات الالاف من الاقطاب العربيه

فمن يستطيع توفير لي العضويات فكل عضويه مقابل ربع دينار

وحياكم الله يااخواني ناصر واخوي بلقيس المغرب

rock404

عضو نشط
هلا والله اخوي ناصر

يالغالي انا ابي عضويات للمنتدى شخصيا

لان منتدى كوووره ماشاء الله يجمع عشرات الالاف من الاقطاب العربيه

فمن يستطيع توفير لي العضويات فكل عضويه مقابل ربع دينار

وحياكم الله يااخواني ناصر واخوي بلقيس المغرب

اوفر لك 100 عضو يعنى 250د.ك ؟؟

egyptian869

عضو نشط

egyptian869

عضو نشط
اخي الكريم. انا اعتقد اني لو اشتركت بالمنتدي ما راح يبين عناوين ايميلات الاعضاء. اللي يبين فقط اهو اسم العضو المستعار. صح؟

اخي الكريم. انا اعتقد اني لو اشتركت بالمنتدي ما راح يبين عناوين ايميلات الاعضاء. اللي يبين فقط اهو اسم العضو المستعار. صح؟

يا هلا والله اخوي
نعم ما يبين الايميل
فقط العضويه
وانا احتاج للعضويه كي اشارك فيها واكتب مواضيع وردود
واحتاج تقريبا 1000 عضويه
اذا تحت تبدا معاي حياك الله مافي اي مشكله

egyptian869

عضو نشط
يا هلا والله اخوي
نعم ما يبين الايميل
فقط العضويه
وانا احتاج للعضويه كي اشارك فيها واكتب مواضيع وردود
واحتاج تقريبا 1000 عضويه
اذا تحت تبدا معاي حياك الله مافي اي مشكله

اهااااااااااااا . . الحين فهمت .. لا تؤاخذنى صعيدى :) يعنى انت تبي 1000 شخص من الربع وربع الربع وهكذا تبيهم يسوون اشتراكات على الموقع باسمهم ويعطونك الاشتراكات .. فهمت عليك .. وبعدها تفتح مثلا موضوع للنقاش وتدش على الموضوع بالالف اشتراك جان يبين ان فيه مشاركات كثيره على موضوعاتك . . . . . يا لئييييم :) اوكى خلنا نشوف .. الفزعة يا شباب

egyptian869

عضو نشط
ممكن رقمك على الخاص ؟؟ اعرف واحد ممكن يساعدك بأخليه يدق عليك

أبو معاذ*

عضو نشط
أخوي للأسف في رسالتك على الخاص قلت انك ستسعمل العضويات للدعاية في شئ مباح لكتب أدبية ومنتجات طبية

لكن للأسف عندما وضعت إيميلك الذي ارسلت به لي للتواصل عليه وضعته في جوجل
tvkuw@hotmail.com
وجدت أنك تسوق لأفلام ومسلسلات

http://www.startimes.com/f.aspx?t=5516509

..يقول الله تعالى وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان

ماجرني على كسب الذنوب مقابل دنانير معدودة يفنى المال ولا تفنى الذنوب وتدخر ليوم لا ينفع فيه مالا ولا بنون

ومع ذلك وجدت تحاذير كثيرة من التعامل مع موقعكم :http://www.uaetoon.net/vb/showthread.php?t=89111

السلام عليكم اخوي ابو معاذ

اولا موقع بيع الافلام و الديفيدي اللي كنت فاتحه من اكثر من 3 سنوات والموقع مسكر صار له من 2007 ولا عندي حاليا لا موقع بيع ديفيدي ولا اي شي

ثانيا التحذير اللي متعاملين معاي كان بسبب انه شخص من خارج الكويت ارسل نص المبلغ ويبيني ارسل له الافلام كامله فقلت له تبي افلامك كامله ارسل المبلغ كامل فكان رده انه مو واثق فيني فرجعت له المبلغ واخذت نسبة عمولة التحويل تقريبا 5 دنانير فاتهمني بالنصب واني سرقت منه ال5 دنانير

ثالثا يااخوي العضويات اللي ابيها انا والله لمواقع لشخصيات مشهوره بالكويت ومواقع طبيه اذا منت مصدق يااخوي على راحتك

ثم ان العضويات راح تكون عندك ماراح تسملني اياهم الا لمن اسلمك الفلوس يعني يد بيد اواجهك اعطيك فلوسك وسلمني العضويات

وهذا اكبر ضمان لحقك

واي استفسار يا شباب انا حاضر واللي يبي يتعامل معاي راح تكون عنده العضويات وماراح يسلمني اياهم الا لمن اسلمه حقه واظن هذي ضمان لك ولي وحياكم الله

egyptian869

عضو نشط
ممكن رقمك على الخاص ؟؟ اعرف واحد ممكن يساعدك بأخليه يدق عليك

كلاكيت ثانى مرة . . يا معود والله ابي المساعده . . على العموم لو ما تبي تدز رقمك على الاقل احكيلى على الخاص .. الراجل يبدأ ولا ما يبدأ وهل يمكن محاسبته كل 100 اشتراك مثلا ؟؟؟

كلاكيت ثانى مرة . . يا معود والله ابي المساعده . . على العموم لو ما تبي تدز رقمك على الاقل احكيلى على الخاص .. الراجل يبدأ ولا ما يبدأ وهل يمكن محاسبته كل 100 اشتراك مثلا ؟؟؟

هلا والله اخوي .. ابشر يالغالي ارسلت لك الرقم ومافي اي مشكله يبي احاسبه على 100 عضويه مافي اي مشكله يالطيب

ام روتا

عضو نشط
الله يوفقك

egyptian869

عضو نشط
جارى تجهيز المطلوب

aldada

عضو نشط
أول مرة أشوف نجش عيني عينك ؟؟؟

ASD_2010

عضو جديد
الراجل ده اسمه بدر ونصاااااااااااااب

الانسان ده نصاب يا جماعه واسمه بدر ولازم الجميع يحذر منه

وهذا الرقم يخصه : 99756386

لا احد يتعامل معه وياريت تحذروا أصحابكم والشعب الكويتى بالكامل منه....استاذ فى النصب والاحتيال!!

أعلى