خدمه خاصه للتجار والتاجرات ولمن ليس لديه الوقت الكافي لنشر مواضيعه بـ 50ريال بالاسبوع

سسكرزيآدهـ

عضو جديد
خدمه خاصه للتجار والتاجرات ولمن ليس لديه الوقت الكافي لرفع مواضيعه بـ 50ريال بالاسبوع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آول ششي موضوعي واللي فآتحه هالصفحه عشآنه خاص للتجار والتاجرات ولمن ليس لديه الوقت الكافي لرفع مواضيعه
ونشرها هنا وهناك قلتـ دآم اني فآضيه ومن آول وانا ادور وظيفه على النت خلني اشغل وقت فراغي بششي ينفعني وينفع غيري وبصراحه بهالزمن الوقتـ صآر ثمين وحرام يضيع بشي تافه،،

ثآني شششي الله يجزآ خير من شجعني على هالفكرهـ ووقف جنبيويرزقهآالولد الصالح والرزق الحلال قولوا آميـــن،،

وعسسسآهآ بدايه خير لي ولهآ ولكل بنآت المسلمين،،

نبدآ بمضمون موضوعنآ

انا مستعده استعدآد تآم برفع جميع مواضيعه
وانشر بضاعته
أنشر المواقع و المتاجر
في الفيس بوك
والمنتديات والقروبات
ولاكثر من 350 ايميل
ولملفات التعريف

كل ذا بـــــ 50 ريال فقط في الاسبوع
فقط ارسلو لي الموضوع +الرقم او الايميل
ليتم التواصل المباشر بينك وبين الزبون
واللي يبي شهر بـ200 ريآل
يحول المبلغ ونبدآ الشغل مباشـرهـ واللي مآهو واثق مو مشكله آبدآ وبعد الاسبوع يتحول المبلغ
عشان يكون فيه ثقه بيني وبينكم

وربي يشهد علي ماراح أقصرررر ابد ابد بالعكس راح اجتهد عشان يكون لي اسم ولو صغير في هذا الموقع والمواقع الاخرى

ورجاء من آخواني وآخواتي لحد يستصغر الشغله ويبخسهآ حقهآ وربي انهآ متعبه بس مآتسسسوى قدآم اللي في بآلي ونفسي آحققه من زمآن
لاني كل ماحاولت افتح مششروع صغير عشان احقق اللي بخاطري يتسكر واتحطم وتتحطم كل آمالي

للجآدين من رغب بتعامل معي يراسلني خاص او عام وكلها 50 ريال فقط فجربوا ولن تندموا باذن الله
سسسكرزيآدهـ

DOLLARS

عضو نشط
الله يوفقج اختي سكر زيادهـ

والله يرزقج زيادهـ انشاءالله قولـي امين

ومشروع ناجح انشاءالله

بالتوفيق dollars

سسكرزيآدهـ

عضو جديد
الجميع ان شاء الله

اللهم آمين

الله يجزاك الجنه على هالدعوهـ الطيبه