محتااااااار بين ايفون 4 و جلكسي

ما هو الافضل ؟

• ايفون 4 32 قيقا

الأصوات: 21 72.4%
  • جالكسي 16 قيقا

الأصوات: 8 27.6%

• مجموع المصوتين
    29
الحالة
موضوع مغلق

كنكون

عضو نشط
السلام عليكم
شباب انا بشترى جهاز ومحتار بين
ايفون 4 32 قيقا
والجلكسي 16 قيقا

الايفون جربته حلو ماعليه كلام بس عيبه الشحن مايطول

بس الجلكسي ماجربته وياليت الى جربه يعطينا رايه فيه

1- ايفون 4 32 قيقا
2- جلكسي 16 قيقا

q823

موقوف
الاخ العزيز كنكون
انه اقولك اخذ آي فون 4 احسن ....وطبعا راح تسالني ليش ؟؟
انه اقولك :
كافي انه الاي فون بس تكفيه هالخمس اشياء اللي بقولك اياهم ::

1 / انه فيه بوصله داخليه بلت إن تعطيك جبلة الصلاة والاتجاهات من غير لا نت ولا شي وهالميزه اصلا مو موجوده نهائيا بالسامسونغ ولا يفكرون فيها اصلا ....ووايد برامج تحتاج هالميزه ..

2 / الآي فون 4 جهاز ينزله باليوم الواحد ما يقارب ال 40 برنامج بالانستولر والأبل ستور والاي تونز وكل برنامج اعجب من الثاني لكن السامسونغ تلفون عقيم وماله الا جم برنامج بيقلدون فيهم الاي فون واذا فيك خير تعال نزل برنامج واحد وشوف اللويه عكس الأي فون السهل جدا في تنزيل البرامج ومو امعقد ... وبعدين في برامج والعاب تعتمد على حركة الجهاز والاي فون متصدر بالشي هذا ... والجالكسي شغالين بوق ... شنو ينزل اول شي حق الاي فون ..يحاولون يقلدونه مثل لعبة انغري بيرد وغيره من بعض برامج الاي فون وترا ما عندهم شي يسونه حق جهازهم وهذا حدهم .

3/ وبعدين بالبيع الايفون 4 المستعمل اغلى من الجلاكسي ابكرتونه فما بالك لو حبيت تبيع السامسونغ ......؟؟؟؟ والله يكسرون فيك ويطيحون حظه وهوه ابقراطيسه لانه ماله سوق عندنا
.
4/ طفي الثري جي واشبك عالواي فاي والبطاريه تلقاها اتعمر معاك اكثر من الايفونات اللي قبله بعد
تر الثري جي ( الشبكه الثلاثيه ) من اتشغلها .....وايد وايد وابشكل سريع تسحب من عمر البطاريه
طفه وشوف الفرق
وانه انصحك بالايفون 4 وخلي عنك السامسونغ اللي ماله لا سوق ولا برامج

5/ وحساس الشاشه مال الايفون 4 ( التج سكرين ) وايد انعم واسرع استجابه من كل التلفونات والسامسونغ معاهم الي تعتمد عاللمس

كنكون

عضو نشط
q8 23
ما شاء الله عليك
معلومات حلوه ومفيده
ومنتظرين من الشباب المعلومات والنصائح

وليد المطيري.

عضو نشط
بي. اختصار.

اخوي. أنا. جربت ايفون 4

افضل. جهاز. اذا. جربتة مراح. تتركة4

نصيحتي. لك. ايـــــــفون. وبـــــس

fosskorr

عضو نشط
سلام عليكم
انا معاي الجهازين وقبل كل شي انت شنو استخدامك للجهاز ؟؟

اذا تحب الالعاب والتصوير والبرامج والاستماع الى الاناشيد او الاغاني الايفون الافضل من كل التليفونات مو بس السامسونج

اللمس الافضل بكل بساطة الايفون

الشاشة تحتار بينهم بس احس انة الايفون انقة بالشاشة في بعض الاشياء

التصفح الايفون افضل والاضائة افضل والزوم في الشاشة اقرب من الجالكسي - الجالكسي جيد

اللغة العربية الايفون افضل طبعا بمراحل --- الجالكسي جيد

حجم الشاشة الجالكسي افضل واكبر( بالنسبة لي احب الشاشة الاكبر )

الوزن الجالكسي خفيف جدا وهاذي ميزة جدا حلوة في الجالكسي معا انة اكبر من الايفون

الجالكسي كميرا امامية للتحدث عبر مكالمة فيديو ( الايفون فقط عبر الفيس تايم او عبر اي برنامج اخر بس الشرط انة الطرف الثاني يحمل جهاز من شركة ابل ) الافضلية طبعا للجالكسي

البلوتوث شي طبيعي جالكسي افضل من الايفون ( الايفون حصري بالارسال فقط لاي جهاز من شركة أبل )

عمر البطارية الايفون افضل -- الجالكسي جيدا جدا في حال عدم استخدام الواي فاي او الثري جي

الكميرا الخلفية الايفون افضل ويوجد فية فلاش --- الجالكسي جيدا جدا الكميرا بس في الاماكن الي مافيها اضائة الجالكسي صورتة مو واضحة او تقدر تقول مو الجودى المتوقعة

سرعة الجهاز ( الجهازين نفس السرعة بس السوفت وير مال الايفون اسرع ) الجالكسي بعض المرات يعلق ولازم تفصل البطارية وترد تركبها علشان يشتغل الجهاز --- الايفون ولة بعمرى علق وياي

اذا مرت الايام وبخاطرك تبيع جهاز الايفون سعرى فية وخسارتك جدا بسيطة بس للاسف نفس ما ذكرو الشباب السامسونج سعرى ينزل بسرعة وكل يوم عن يوم ينزل اكثر معا انة الجهاز جبار وجميل جدا ..

السهولة في الاستخدام الاثنين نفس الشي بس الايفون اسهل

الاعدادات افضل و اكثر في الجالكسي - الايفون جيد

وبالنسبة لي اذا تسالني اتخلى عن جهاز ما رح اتخلى عن الجهازين لانهم يكملون بعض النواقص بالجهاز الاول موجودى بالجهاز الثاني والنواقص الي مو موجودى بالجهاز الثاني موجودى بالجهاز الاول

اتمنا اكون وضحت لك اكثر الصورة وبمائنة انت شخص استخدمت ايفون قبل وتقول انة ممتاز فا تاكد انة الايفون فور افضل من سابقية بمراحل ...

وكون واثق من اجوبتي انا شخص مافي جهاز ما شريتة للحين التوب عندي الجهازين الايفون وجالكسي اس ...

ونصيحة وخر عن نوكيا ان 8 شريتة ساعة وزين ما كسرتة معا احترامي لكل شخص عندى هل جهاز

ال hd2 احب حجم شاشتة بس نظام الوندوز نظام تعيس تم وياي اسبوعين وبعتة

اخوك خالد

لو سمحت

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي اذا انت ما همك البلوتوث وبرنامج الفلاش

لا تعدى الايفون

بالتوفيق

كنكون

عضو نشط
سلام عليكم

اذا تحب الالعاب والتصوير والبرامج والاستماع الى الاناشيد او الاغاني الايفون الافضل من كل التليفونات مو بس السامسونج

التصفح الايفون افضل والاضائة افضل والزوم في الشاشة اقرب من الجالكسي - الجالكسي جيد

الجالكسي كميرا امامية للتحدث عبر مكالمة فيديو ( الايفون فقط عبر الفيس تايم او عبر اي برنامج اخر بس الشرط انة الطرف الثاني يحمل جهاز من شركة ابل ) الافضلية طبعا للجالكسي

البلوتوث شي طبيعي جالكسي افضل من الايفون ( الايفون حصري بالارسال فقط لاي جهاز من شركة أبل )

عمر البطارية الايفون افضل -- الجالكسي جيدا جدا في حال عدم استخدام الواي فاي او الثري جي

الكميرا الخلفية الايفون افضل ويوجد فية فلاش --- الجالكسي جيدا جدا الكميرا بس في الاماكن الي مافيها اضائة الجالكسي صورتة مو واضحة او تقدر تقول مو الجودى المتوقعة

سرعة الجهاز ( الجهازين نفس السرعة بس السوفت وير مال الايفون اسرع ) الجالكسي بعض المرات يعلق ولازم تفصل البطارية وترد تركبها علشان يشتغل الجهاز --- الايفون ولة بعمرى علق وياي

اذا مرت الايام وبخاطرك تبيع جهاز الايفون سعرى فية وخسارتك جدا بسيطة بس للاسف نفس ما ذكرو الشباب السامسونج سعرى ينزل بسرعة وكل يوم عن يوم ينزل اكثر معا انة الجهاز جبار وجميل جدا ..

وبالنسبة لي اذا تسالني اتخلى عن جهاز ما رح اتخلى عن الجهازين لانهم يكملون بعض النواقص بالجهاز الاول موجودى بالجهاز الثاني والنواقص الي مو موجودى بالجهاز الثاني موجودى بالجهاز الاول

اتمنا اكون وضحت لك اكثر الصورة وبمائنة انت شخص استخدمت ايفون قبل وتقول انة ممتاز فا تاكد انة الايفون فور افضل من سابقية بمراحل ...

وكون واثق من اجوبتي انا شخص مافي جهاز ما شريتة للحين التوب عندي الجهازين الايفون وجالكسي اس ...

ونصيحة وخر عن نوكيا ان 8 شريتة ساعة وزين ما كسرتة معا احترامي لكل شخص عندى هل جهاز

اخوك خالد
والله يخالد كفيت ووفيت
وشكرك على هذى المعلومات

الفياض

عضو نشط
سلام عليكم

اخوك خالد

الاخ خالد ينطبق عليه المثل (إسأل مجرب ولا تسأل طبيب)...على العموم مشكووور هم كلنا استفدنا منك

جرح الكويت

عضو نشط
مع احترامي لجميع الاراء

اختلف معهم اختلاف جذري

وللاسف لايوجد شخص تطرق بشكل مباشر او بغير مباشر للمقارنة الصحيحة بين ما ذكر ..!

المقارنة عقيمة جدا

يا اخوان ان اردنا ان نقارن نقارن جهاز بجهاز او نظام بنظام ولكن الحاصل هنا هو مقارنة مغلوطة

اخي صاحب الموضوع ان اردت ان تعرف الفرق الصحيح

اقرأ عن نظام الاندرويد وهو نظام مفتوح المصدر يعني لا قيود برمجية على المبرمجين ولا شروط عليهم

يعني نظام الاندرويد نظام مرن تتحكم فيه بسهولة وأي شخص يمتلك خبره بسيطه في البرمجة يستطيع ان يبرمج البرامج ويستطيع عرضها في الماركت او في اي موقع وتستطيع انزالها للجهاز بكل يسر وسهولة ...

سؤال لأصحاب الايفون (( للعلم انا من اصحاب الايفون واتمنى ان يكون نظامي بالمستقبل القريب نظام اندرويد ))

هل الايفون سواء فور او ثري جي اس يسوى شيء من غير كسر حماية وتركيب الجلبريك على الجهاز ..؟؟

سؤال للذمم الضيقة فقط ..!!

انا عن نفسي لو جهازي من غير جلبريك مايقعد معاي ساعه لانه نظام الايفون من غير برامج لا يسمى ايفون (( ما انسى البرامج المجانية السخيفة )) ولكي يصبح الايفون او لكي يرقى الايفون للمستوى المطلوب يجب تعبئته بالبرامج القيمة (( الله يعينك على الفيزا وإستنزاف الاموال لشراء البرامج )

نظام الايفون عقيم ومحتكر ولا مبرمج يستطيع ان يدخل في عالم برمجة الايفون او حتى عرض برامج الايفون إلا عن طريق موقع شركة ابل وهذا تحيز أناني وغير ذلك يجب على المبرمج ان يدفع 100 دولار ( اعتقد إذا مو اكثر ) سنويا ليواصل عمل البرمج وعرض برامجه في الابل ستور ..

نعود الان لمقارنة الايفون بالجالكسي

المقارنة واضحه جدا ان الايفون اكثر قوة وصلابة من الجالكسي وهذا لا يختلف عليه اثنين هذه المقارنة كغطاء للأجهزة ولكن كملحقات (( وهنا لا اتكلم عن صلابة ولا عن نظام )) كـ البطارية ممتازه في كلا الجهازين ولكن هناك مرونة في جهاز الجالكسي وهي بإمكانك تغيير البطارية او تركيب حتى بطارية اضافية وهذه الميزه يفتقرها الايفون ..
كذلك الكاميرا من كدقة شاشة ووضوح ونقاء كامرة الجالكسي والايفون متقاربتين ولو اني ارى إن الجالكسي من غير ميزة الايفون الـ HDR افضل لكون نقاء الصورة بشاشة الجلكسي افضل نقاء . والعيب الوحيد بالجالكسي عدم وجود فلاش للكامرة .

الآن وبعد هذه الباكوجة :D من مزايا وعيوب ومقارنة

يعتمد اختيارك على نوعية استخدامك وأنا اتفق مع بعض الاخوان في ذكر الفلاش ونوعية الامدادات المسموحه والغير مسموحة في الاخر بالنسبة للصوتيات والفيديو والرنات وغيرها

ولكن بالنهاية علينا المقارنه نظام بنظام وجهاز بجهاز

انا ارى الان ان الجهاز القادم بقوة هو Samsung Google Nexus S

http://www.gsmarena.com/samsung_google_nexus_s-3620.php

بمزايا جبارة وتكنولوجيا فائقة وببطارية قوية جدا حجمها 1500 mah

Stand-by Up to 713 h (2G) / Up to 428 h (3G)
Talk time Up to 14 h (2G) / Up to 6 h 40 min (3G)

تحياتي وتقديري

fosskorr

عضو نشط
مع احترامي لجميع الاراء

اختلف معهم اختلاف جذري

وللاسف لايوجد شخص تطرق بشكل مباشر او بغير مباشر للمقارنة الصحيحة بين ما ذكر ..!

المقارنة عقيمة جدا

يا اخوان ان اردنا ان نقارن نقارن جهاز بجهاز او نظام بنظام ولكن الحاصل هنا هو مقارنة مغلوطة

اخي صاحب الموضوع ان اردت ان تعرف الفرق الصحيح

اقرأ عن نظام الاندرويد وهو نظام مفتوح المصدر يعني لا قيود برمجية على المبرمجين ولا شروط عليهم

يعني نظام الاندرويد نظام مرن تتحكم فيه بسهولة وأي شخص يمتلك خبره بسيطه في البرمجة يستطيع ان يبرمج البرامج ويستطيع عرضها في الماركت او في اي موقع وتستطيع انزالها للجهاز بكل يسر وسهولة ...

سؤال لأصحاب الايفون (( للعلم انا من اصحاب الايفون واتمنى ان يكون نظامي بالمستقبل القريب نظام اندرويد ))

هل الايفون سواء فور او ثري جي اس يسوى شيء من غير كسر حماية وتركيب الجلبريك على الجهاز ..؟؟

سؤال للذمم الضيقة فقط ..!!

انا عن نفسي لو جهازي من غير جلبريك مايقعد معاي ساعه لانه نظام الايفون من غير برامج لا يسمى ايفون (( ما انسى البرامج المجانية السخيفة )) ولكي يصبح الايفون او لكي يرقى الايفون للمستوى المطلوب يجب تعبئته بالبرامج القيمة (( الله يعينك على الفيزا وإستنزاف الاموال لشراء البرامج )

نظام الايفون عقيم ومحتكر ولا مبرمج يستطيع ان يدخل في عالم برمجة الايفون او حتى عرض برامج الايفون إلا عن طريق موقع شركة ابل وهذا تحيز أناني وغير ذلك يجب على المبرمج ان يدفع 100 دولار ( اعتقد إذا مو اكثر ) سنويا ليواصل عمل البرمج وعرض برامجه في الابل ستور ..

نعود الان لمقارنة الايفون بالجالكسي

المقارنة واضحه جدا ان الايفون اكثر قوة وصلابة من الجالكسي وهذا لا يختلف عليه اثنين هذه المقارنة كغطاء للأجهزة ولكن كملحقات (( وهنا لا اتكلم عن صلابة ولا عن نظام )) كـ البطارية ممتازه في كلا الجهازين ولكن هناك مرونة في جهاز الجالكسي وهي بإمكانك تغيير البطارية او تركيب حتى بطارية اضافية وهذه الميزه يفتقرها الايفون ..
كذلك الكاميرا من كدقة شاشة ووضوح ونقاء كامرة الجالكسي والايفون متقاربتين ولو اني ارى إن الجالكسي من غير ميزة الايفون الـ HDR افضل لكون نقاء الصورة بشاشة الجلكسي افضل نقاء . والعيب الوحيد بالجالكسي عدم وجود فلاش للكامرة .

الآن وبعد هذه الباكوجة :D من مزايا وعيوب ومقارنة

يعتمد اختيارك على نوعية استخدامك وأنا اتفق مع بعض الاخوان في ذكر الفلاش ونوعية الامدادات المسموحه والغير مسموحة في الاخر بالنسبة للصوتيات والفيديو والرنات وغيرها

ولكن بالنهاية علينا المقارنه نظام بنظام وجهاز بجهاز

انا ارى الان ان الجهاز القادم بقوة هو Samsung Google Nexus S

http://www.gsmarena.com/samsung_google_nexus_s-3620.php

بمزايا جبارة وتكنولوجيا فائقة وببطارية قوية جدا حجمها 1500 mah

Stand-by Up to 713 h (2G) / Up to 428 h (3G)
Talk time Up to 14 h (2G) / Up to 6 h 40 min (3G)

تحياتي وتقديري

""اقرأ عن نظام الاندرويد وهو نظام مفتوح المصدر يعني لا قيود برمجية على المبرمجين ولا شروط عليهم""

والله ماشفت موضوع لك انك مسوي برنامج --- والي يقولك نظام مفتوح وهل سوالف يحسسك انة كل يوم يسوي 100 برنامج وللحين الاشخاص الي يسون برامج حق الايفون ولة الجالكسي ينعدون على الاصابع اتكلم عن العرب
ونسبة البرامج بالايفون اكثر بكثير من الاندرويد

"""هل الايفون سواء فور او ثري جي اس يسوى شيء من غير كسر حماية وتركيب الجلبريك على الجهاز ..؟؟"""

هذا خيار لك الحرية فية واذا انت شخص عندك الجهازين رح تقول اخ لو بالجلكسي فية بعد جالبريك واقدر انزل ببلاش قولي شنو عندك برامج بالماركت مو موجودة بالابل ستور ؟؟؟ ولة تبيني اقولك الاف البرامج الي موجودى بالايفون مو موجودى بالماركت ؟؟؟ الماركت نص البرامج مكررى

"""انا عن نفسي لو جهازي من غير جلبريك مايقعد معاي ساعه لانه نظام الايفون من غير برامج لا يسمى ايفون (( ما انسى البرامج المجانية السخيفة )) ولكي يصبح الايفون او لكي يرقى الايفون للمستوى المطلوب يجب تعبئته بالبرامج القيمة (( الله يعينك على الفيزا وإستنزاف الاموال لشراء البرامج """

يعني الماركت كل برامجة المميزى ببلاش ؟؟؟؟؟
نفس الشي
والايفون لة الافضلية بالجلبريك

""نظام الايفون عقيم ومحتكر ولا مبرمج يستطيع ان يدخل في عالم برمجة الايفون او حتى عرض برامج الايفون إلا عن طريق موقع شركة ابل وهذا تحيز أناني وغير ذلك يجب على المبرمج ان يدفع 100 دولار ( اعتقد إذا مو اكثر ) سنويا ليواصل عمل البرمج وعرض برامجه في الابل ستور ""

اذا انت مبرمج ما ادري والله ---

كل الي ذكرتة حضرتك فوق مالة دخل باستخدام التليفون وجودى التليفون كل الي ذكرتة برمجة وهاذي الاشياء تفيد المبرمج مو اكثر واعتقد كل الي موجودين اهني يهتمون باستخدام الجهاز والسهولة مو اكثر وجودى الموبايل
يعني مالة شغل نهائيا بالمطلوب

""كـ البطارية ممتازه في كلا الجهازين ولكن هناك مرونة في جهاز الجالكسي وهي بإمكانك تغيير البطارية او تركيب حتى بطارية اضافية وهذه الميزه يفتقرها الايفون ""..

يوم بنتكلم عن البطارية بنتكلم عن فترى الاستخدام والفترا الي اتخلي الجهاز شغال باليوم مو تنشال ولة ما تنشال انا استخدم ايفون اول اصدار من التوجي لل ايفون 4 ولة مرى الجهاز فكرت اني اغير البطارية او حسيت انة فيها ضعف معا مرور السنين ( مو سنة ) واذا انت عندك الجهازين رح تكون اكيد من كلامي الة اذا عندك جهاز وبعت واشتريت الثاني

""كذلك الكاميرا من كدقة شاشة ووضوح ونقاء كامرة الجالكسي والايفون متقاربتين ولو اني ارى إن الجالكسي من غير ميزة الايفون الـ HDR افضل لكون نقاء الصورة بشاشة الجلكسي افضل نقاء . والعيب الوحيد بالجالكسي عدم وجود فلاش للكامرة """

الكميرا افضل بالايفون في فلاس ولة من دون فلاش--- النقاء بالشاشة صحيح تحتار بينهم في بعض الاوقات بس بالنسبة لي الايفون الوانة افتح الجالكسي اغمق ( الشاشتين ممتازين )

؟؟؟؟ ليش قادم بقوى Samsung Google Nexus S ؟؟؟ قولي شنو يفرق عن الجالكسي اس ؟؟؟؟؟

الجالكسي تقدر تحط فية ميموري نكسون اس مافية :)
البلوتوث الي بالجالكسي الاصدار الجديد 3.0 النكسون اس الاصدار القديم :)
جالكسي اس فية راديو النكسون اس مافية :)
بطارية الجالكسي نفس قوة البطارية الي بالنكسون اس :)
الجالكسي اخف بالوزن النكسن اثقل :)

النكسون بس يحتوي على فلاش للكميرا والباقي كلى نفس الجالكسي والميزات الي فوق بالجلكسي يكون افضل بالف مرى من النكسون اس

قولي بشنو فضلت النكسون اس على الجالكسي اس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:) المقارنة توضحت لك اكثر اخوي :) اتمنا اني اكون افدتك ووفرت فلوسك علشان ما تشتري النكسون اس على الفاضي

الجهازين مثل ما قلت قبل يكملون بعض الافضلية بالنسبة لي للايفون الافضل

جرح الكويت

عضو نشط
:D يبدو لي انك برشلوني قصدي ايفوني متعصب :D

اخوي لو انك قاري ردي بتمعن كان عرفت اني لا اقارن جهاز بنظام او نظام بجهاز وهذا اللي مخلي الوضع مختلف عندك او ما فهمت شنو اقصد بالضبط .. :confused:

عموما راح اخلي القراء هم الحكم في هذا الموضوع

إذا اردت مقارنة اجهزة قارن جهاز htc desire hd مع الايفون 4

وراح تعرف على شنو متعصب للايفون ..!! ;)

عموما انا بعت الجالكسي وشريت الدايزر اتش دي واعتقد اني راح اتخلى عن الايفون مع مرور الوقت ..

ورابط الجهاز اللي حطيته Samsung Google Nexus S

قلت اني ارى انه القادم بقوة هل هذا الشي يضايق البرشلوني ..؟ :D

هو اقوى جهاز لشركة سامسونج ووضعته كــ معلومة فقط ولا قلت لك اني راح اقارنه لك مع الايفون :p

..............................

رسالة لصاحب الموضوع

اقوى جهاز حتى الان هو HTC DESIRE HD واختصاره DHD

وتقدر تشوف مواصفاته من هذا الرابط

http://www.gsmarena.com/htc_desire_hd-3468.php

الجهاز بمكتبة جرير 249 دينار وبيوريكا سوو عليه عرض 199.900 دينار/فلس

وانت يا فوس كور هدي من روعك شوي لا تفند كل كلمه اقولها جنك النجار اللي يكتب في جريدة الوطن صفحة محليات ومشاكل مدري قضايا ..

اقدر ارد بالمثل ولكن اكبر من الرد بالمثل :cool:

fosskorr

عضو نشط
""اقدر ارد بالمثل ولكن اكبر من الرد بالمثل ""
ليش بشنو بترد هههه ماكو شي تقدر تتكلم فية علشان ترد المقارنة مالتك يا حلو مالها دخل نهائيا الناس تتكلم بالشرق وانت تتكلم بالغرب وبعدين
ما اشوف كتبت شي يهينك او شي يقلل من قيمتك نهائيا وبعدين لو حصلت شي تقدر ترد علي فية يا جرح الكويت كنت رديت بس كل كلامي الي كتبتة عن المقارنة صح والمقارنة مالتك خارج المطلوب ولا تشيل على خاطرك وتزعل وانا لو كنت ادري انك تزعل من المناقشة وهل سوالف ماكنت كسرت بخاطرك وزعلتك لانة بروحة نكك مجروح

ومبروك على الاتش دي ديزاير
بس للحين بنظام الاندرويد تقرييا افضل جهاز جالكسي اس

وانا مو متعضب للايفون نهائيا قاعد اقول الي استخدمتا وانا احب برشلونة ومو متعصب شي عادي وبالنسبة لي ما اقكر بهل سوالف وايد هديتها لك تفكر فيها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى