«انهام» تفقد فوزها بعقد المورِّد الرئيسي للجيش الأميركي

al7boob_77

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,363
الإقامة
الكويت
«انهام» تفقد فوزها بعقد المورِّد الرئيسي للجيش الأميركي
عيسى عبدالسلام
علمت القبس من مصادر مطلعة أن وكالة الدفاع اللوجستية الاميركية فتحت باب العطاء من جديد، للمنافسة على عقد المورد الرئيسي، وذلك بتاريخ 17 نوفمبر الجاري.
وقالت المصادر إن هناك 4 شركات تقدمت بالفعل للمنافسة على العقد، بعدما كانت قد تمت ترسيته على شركة انهام الأردنية، الا ان تقدم شركة رابطة الكويت والخليج والنقل «الرابطة»، باعتراض على طريقة ترسية العقد، وقبول وكالة الدفاع اللوجستية اعتراضها، حالا دون تنفيذ ذلك.
ولفتت المصادر الى ان الشركات هي شركة رابطة الكويت والخليج والنقل، وشركة انهام، وشركة اميركية، بالاضافة الى‍ شركة اخرى كويتية. جدير بالذكر ان قيمة العقد تقدر بنحو مليار دولار، ومدة تنفيذه تصل الى 4 سنوات.
وتوقعت المصادر تمديد مهام تنفيذ العقد لمصلحة شركة «أجيليتي» فترة جديدة الى حين البت في ترسية العقد على احدى الشركات المتنافسة.
جدير بالذكر أيضا ان وكالة الدفاع اللوجستية كانت قررت تمديد عقد المورد الرئيسي لشركة المخازن العمومية «أجيليتي» ستة أشهر اضافية، تنتهي في 5 ديسمبر المقبل.
 

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,276
الإقامة
الكويت
للتوضيح والتأكيد قبل نص ساعة طلع مراسل قناة cnbc عربية وقال إنه شركة أنهام أعلنت قبل قليل بأنها سوف تستلم العقد في شهر ديسمبر من شركة أجيليتي والعقد مازال قائم فيرجى أخذ الحيطة والحذر يا إخوان ويشهد الله إني ما أملك لا بالسهم ولاغيرة.
 
أعلى