بنيان قسائم هيكل اسود , هدم , توسيعات , مساح , ترميمات عامة , تشطيب علي المفتاح

زقرتي 7

عضو نشط

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اخواني حاب افيدكم بمقاول يشهد علي الله انه جدا محترم وامين وشغله للامانه فوق الممتاز وحاليا وبحمد الله تم الانتهاء من تشطيب قسيمتي وعندي المقاول والله ابيله الخير لانه فعلا يستاهل ووصاني اسويله اعلان بالنت وترا يا جماعه الريال جدا محترم واسعاره معقوله وعلي ضمانتي

وهذا رقمه

بوحامد : 99573851

بالتوفيق للجميع​

مفتش تجاري

عضو نشط
اعرفه هالمقاول وهو صعيدي من مصر وجدا اخلاقه عاليه ومحترم وامين في الشغل ويسمع كلام الزبون انا اتعامل معاه من عشر سنوات واسمه عليوه الله يوفقه

faisel 2

عضو نشط

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اخواني حاب افيدكم بمقاول يشهد علي الله انه جدا محترم وامين وشغله للامانه فوق الممتاز وحاليا وبحمد الله تم الانتهاء من تشطيب قسيمتي وعندي المقاول والله ابيله الخير لانه فعلا يستاهل ووصاني اسويله اعلان بالنت وترا يا جماعه الريال جدا محترم واسعاره معقوله وعلي ضمانتي

وهذا رقمه

بوحامد : 99573851

بالتوفيق للجميع​

كم كلفتك بناء القسيمه على المفتاح؟وين مكانها؟

زقرتي 7

عضو نشط
اعرفه هالمقاول وهو صعيدي من مصر وجدا اخلاقه عاليه ومحترم وامين في الشغل ويسمع كلام الزبون انا اتعامل معاه من عشر سنوات واسمه عليوه الله يوفقه

اي والله جدا محترم صحيح اسمه عليو حامد وللامانه والله امين جدا يسوي الافضل من غير لا اقوله ويجابل الشغل عدل مو نفس بعض المقاولين مايدري عن شغله

وصح يسمع كلام الزبون وعسي ماقوله يسوي شي يرد علي انشاءالله ( يابه ) هذي كلمة الشهيره هههههه

بس والله يستاهل اني اسوي دعايه سعره جدا ممتاز وامين واهم شي خايف ربه

زقرتي 7

عضو نشط
كم كلفتك بناء القسيمه على المفتاح؟وين مكانها؟

والله ياخوي من ناحية جم كلف البنيان تفرق من شخص لاخر

عندك المواد بالصحي والكهرابي والطابوق ونوع الصبه وووو اشياء كثيره

يختلف سعرها في العادي وفي الوسط وفي الممتاز وانت واختيارك

وغير هالشي مساحة البنيان عندي ممكن تختلف عنك والتصميم نفسه يخلتف والمخطط والتسليح ووووو

فتفرق من شخص لاخر بس انت علشان ترتاح تصل فيه وحدد معاه موعد واتصل علي 5 قبله واخذ سعرهم عقب اخذ سعره وقارن بينهم بس علي اساس المواد المستخدمه تكون كلها نفس الشي

يعني مثلا الوايرات تكون خليجية والبايبات عدساني والصبه الصناعات والطابوق هيبل ابيض وحدد كل الي تبيه واعرض مواصفاتك علي اكثر من مقاول وشوف سعر هالمقاول وانا اضمن لك سعره وشغله وامانته

وشكرا

faisel 2

عضو نشط
الله يعطيك العافيه

أعلى