Novl

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
شصاير على السهم

hrgaol.jpg
 

النصار

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
266
الإقامة
الكويت
22 نوفمبر 2010 (وكالة الانباء العلاقات العامة) --

التايم ، ماساشوستس ، 22 نوفمبر 2010 / كونا - فيرستكال / -- نوفيل ، وشركة (ناسداك : NOVL) ، الشركة الرائدة في مجال إدارة عبء العمل الذكي ، أعلنت اليوم أنها دخلت في اتفاق نهائي الاندماج بموجبها شركة Attachmate سوف نوفيل لاكتساب 6،10 $ للسهم الواحد نقدا في صفقة تقدر قيمتها بنحو 2.2 مليار دولار. وتعود ملكية شركة Attachmate من قبل مجموعة استثمارية بقيادة الشركاء فرانسيسكو ، وغولدن كابيتال جيت وبرافو توما. نوفيل كما أعلنت أنها دخلت اتفاقية نهائية لبيع المتزامنة لبعض أصول الملكية الفكرية لCPTN القابضة المحدودة ، وهي كونسورتيوم من شركات التكنولوجيا التي نظمتها شركة مايكروسوفت ، على 450 مليون دولار نقدا ، والذي دفع نقدا وينعكس في الاعتبار الاندماج ل يجب أن تدفعها شركة Attachmate.

و$ 6،10 في الاعتبار حصة يمثل قسط من 28 ٪ إلى نوفيل سعر اغلاق السهم يوم 2 مارس 2010 ، وهو يوم التداول الاخير قبل الكشف العلني عن المنتسبين إليوت ، اقتراح ليرة لبنانية للحصول على كل الأسهم المتبقية من نوفيل ل5،75 $ للسهم الواحد وعلاوة 9 ٪ لنوفيل سعر اغلاق السهم يوم 19 نوفمبر 2010.

"بعد مراجعة شاملة لمجموعة واسعة من البدائل لتعزيز قيمة المساهمين ، أعضاء مجلس الإدارة خلص إلى أن أفضل بديل متاح وكان مزيج من الاندماج مع شركة Attachmate وبيع بعض أصول الملكية الفكرية للاتحاد ،" وقال رون هوفسبيان ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة نوفيل. "ويسرنا أن تعترف هذه المعاملات بشكل مناسب قيمة تكنولوجيا نوفيل ، والعلاقات والحلول ، في الوقت الذي توفر لدينا مع المساهمين نقدا قسط جذابة لاستثماراتهم".

وتابع السيد هوفسبيان ، واضاف "نعتقد كما ان هذه الصفقة مع شركة Attachmate سيلقي فوائد هامة للشركاء نوفيل ، والعملاء والموظفين من خلال توفير فرص للبناء على العلامات التجارية نوفيل ، والابتكار والريادة في السوق."

"نحن متحمسون جدا لهذه الصفقة لأنه يكمل محفظتنا الحالية إلى حد كبير ،" وقال جيف هون ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Attachmate. "نوفيل لديه سجل راسخ من الابتكار والتكنولوجيا للإعجاب والأصول التجارية ، والنظم الإيكولوجية الرائدة في مجال الشراكات والموظفين الموهوبين. إضافة إلى نوفيل Attachmate لدينا والشركات NetIQ سيعزز طيف من الحلول يمكن ان نقدمه للعملاء ، ونحن نؤيد تأييدا تاما التزام نوفيل لعملائها ونحن نتطلع إلى مواصلة الاستثمار لصالح العملاء والشركاء نوفيل ".

Attachmate شركة نوفيل تخطط لتشغيل وحدات الأعمال هما : نوفيل وسوس ، وسوف ينضم اليهم مع حيازاتها أخرى ، Attachmate وNetIQ.

Attachmate اقتناء شركة نوفيل ليخضع لشروط الإغلاق العرفي ، بما في ذلك الموافقات التنظيمية وإزالة بموجب قانون هارت ، سكوت Rodino ، ويشترط أيضا على إغلاق الصفقة المقترحة لبعض أصول الملكية الفكرية لCPTN القابضة. وبالإضافة إلى ذلك ، وتخضع الصفقة لموافقة المساهمين نوفيل. بيع أصول الملكية الفكرية في اتحاد يخضع لشروط الإغلاق العرفي ، بما في ذلك الموافقات التنظيمية وإزالة بموجب قانون هارت ، سكوت Rodino ، ويشترط أيضا على إغلاق للاندماج مع شركة Attachmate. نوفيل تتوقع حاليا لإغلاق هذه المعاملات في الربع الأول من عام 2011.

جي بي مورجان بدور المستشار المالي وسكادن ، أربس ، حجر ميجر أند Flom يعمل مستشارا قانونيا لنوفيل. بنك كريدي سويس وربك أسواق رأس المال العامل بوصفه المستشار المالي وجونز اليوم يتصرف كمستشار قانوني لشركة Attachmate.

عن نوفل

نوفيل ، شركة (ناسداك : NOVL) ، الشركة الرائدة في مجال إدارة عبء العمل الذكي ، يساعد المؤسسات على تقديم الخدمات بشكل آمن وإدارة الحوسبة عبر المادية والافتراضية وبيئات الحوسبة السحابية. نوفيل يساعد العملاء على خفض التكاليف ، والتعقيد ، والمخاطر المرتبطة نظمها تكنولوجيا المعلومات من خلال الحلول التي نقدمها عن الهوية والأمن وإدارة الأنظمة ، والتعاون ومنصات التشغيل لينوكس مقرها. مع برنامج البنية التحتية والنظم الإيكولوجية للشراكات ، يدمج مختلطة نوفيل بيئات تقنية المعلومات ، مما يسمح للناس والتكنولوجيا إلى العمل يدا واحدة. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.novell.com.

عن مؤسسة Attachmate


الاستماع
قراءة صوتية للكلماتالقاموس - عرض القاموس المفصلالترجمة من Google لـ:عمليات البحثمقاطع الفيديوالبريد الإلكترونيالهاتفالدردشةالأعمالمعلومات عن الترجمة من Googleإيقاف الترجمة الفوريةالخصوصيةمساعدة
©2010أدوات الأعمالمجموعة أدوات المترجممعلومات عن الترجمة من Googleالمدونةالخصوصيةمساعدة◄
 
أعلى