قسائم النسيم ؟؟؟

L.yan

عضو نشط
مطلوب تحليل حول قسائم النسيم ومتى يوزعونها وهل تحوش 6/3/95وهل هي مرغوبة لدى أصحاب الطلبات القديمة ومتى نقدر نبني فيها على أبعد تقدير وكم تسوا لوبنيتها 3أدوار وحبيت أبيعها نبي الخبراء يحللونها عدل ولاينسون سعرها أهم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملاحظة : قالوا إنها راح تعرض بالمزاد العلني هل غيروا؟

مطلوب تحليل حول قسائم النسيم ومتى يوزعونها وهل تحوش 6/3/95وهل هي مرغوبة لدى أصحاب الطلبات القديمة ومتى نقدر نبني فيها على أبعد تقدير وكم تسوا لوبنيتها 3أدوار وحبيت أبيعها نبي الخبراء يحللونها عدل ولاينسون سعرها أهم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملاحظة : قالوا إنها راح تعرض بالمزاد العلني هل غيروا؟

حسب التصريحات السابقة للسكنية راح يظهر أمرها في شهر ابريل 2011.
ولا أحد يستطيع الجزم بطلبك 3/95 من نصيبه النسيم حتى يتم الانتهاء من جابر الأحمد وينظر بعد ذلك في العدد الباقي بعد توزيع الكامل لجابر الأحمد.
البناء سيكون متاحا حال توزيعها للمستحقين لأنها جاهزة البنية .
سعرها بناء 3 أدوار ولأنها 500 متر أتوقع للراس 190 إلى 220
بطن وظهر 150 إلى 180ألف
سد من 130 إلى 160 ألف.
وللعلم قسايم النسيم ليست مزاد ، تم الاعلان من قبل السكنية أنها راح تتوزع على أصحاب الطلبات حسب الأولوية.

أعرابي

عضو نشط
مطلوب تحليل حول قسائم النسيم ومتى يوزعونها وهل تحوش 6/3/95وهل هي مرغوبة لدى أصحاب الطلبات القديمة ومتى نقدر نبني فيها على أبعد تقدير وكم تسوا لوبنيتها 3أدوار وحبيت أبيعها نبي الخبراء يحللونها عدل و لاينسون سعرها أهم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملاحظة : قالوا إنها راح تعرض بالمزاد العلني هل غيروا؟

95 أ كيد عندك فرص في منطقة جابر ليه كل هالدوخه و شغل الشريطيه أ خذ و أعدل و أبدل و أبيع , الناس همها السكن و الإستقرار و المال ما يسوى شي و أنا أخوك مقابل عائلة مستقره و قاره و مطمئنه بسكنها مو تنقلها من منطقة لمنطقة و من بيت لبيت و تغيير البيت ما يصح إلا بحالة وحده إذا كان جارك ما ينطاق مره, و أترك فرص النسيم لأهلها و ترى المسألة مو حسد لا سمح الله عسا الله يرزق الجميع لكن العتب على الإسكان إلي خلتها مزايد و متجارة على حساب المواطنين .

al7mly

عضو نشط
مواطن بدون سكن

السلام عليكم

اختلف معك في تقييمك لسعر قسايم النسيم
وانت بنيت السعر مقارنه مع سعد العبدالله واسعارها

لا تنسى ان مساحة القسيمه 500 متر اكرر 500 متر وسعد العبدالله 400 متر والفارق 100 متر والمعروف ان القسايم تباع وفقا للمساحه اولا وثانيا للموقع والمنطقه

انا اتوقع ان اسعارها راح تكون فرق كبير بينها وبين سعدالعبدالله وحتى جابر الاحمد والصليبخات

وانا اعتبرها افضل المشاريع في الوقت الحالي لجهوزيته البنيه التحتيه ومساحتها

شكرا اخي الكريم

مواطن بدون سكن

السلام عليكم

اختلف معك في تقييمك لسعر قسايم النسيم
وانت بنيت السعر مقارنه مع سعد العبدالله واسعارها

لا تنسى ان مساحة القسيمه 500 متر اكرر 500 متر وسعد العبدالله 400 متر والفارق 100 متر والمعروف ان القسايم تباع وفقا للمساحه اولا وثانيا للموقع والمنطقه

انا اتوقع ان اسعارها راح تكون فرق كبير بينها وبين سعدالعبدالله وحتى جابر الاحمد والصليبخات

وانا اعتبرها افضل المشاريع في الوقت الحالي لجهوزيته البنيه التحتيه ومساحتها

شكرا اخي الكريم

حياك الله أخوي وكلامك يمكن يكون صحيح لو كان موقعها خارج منطقة الجهراء، النسيم ما يطمع فيها إلا أهلها ، يعني اللي بيكون خارج الجهراء ما راح يرغبها ، وأظن موقعها قريب من المسلخ، وفي الجملة النسيم ما تفوّت خاصة لمن هم في محافظة الجهراء ومع ذلك نقول هي فرصة لمن يريد أن يستثمر لمن لا يريد السكن فيها يعني من يريد البيع أو البدل .

L.yan

عضو نشط
شلون الأجارات الي يبني نظام شقق ويؤجر مثلا 3أدوار كل دور شقتين ويسكن في منطقته بإبجار ويوفر الباقي لحين مايجمع مبلغ كويس ويبيع القسيمة ويحط المبلغ ويشتري وين مايبي شرايكم عطوني المشورة .

شوري لا تبني كل الأدوار شقق لأنك بهالطريقة راح تقلل من قيمتها عند البيع ، الأفضل تكون تحت سكنية وفوق شقق أجار . وبهالطريقة حتى لو ما سكنتها راح تكون مرغوبة للشاري اللي يبي يسكن ويؤجر.

tnt2000

عضو نشط
انا اظن الاقبال ماراح يكون قوي مثل ماقال الاخوان حتى لو كانت المساحة 500 ((ولو اني اشك في موافقة السكنية على المساحة لان فيها مخالفة للقانون لا ن موقعها يقع ضمن المناطق الحضرية والقانون يلزم ان مساحتها ماتتجاوز 400 بعكس المناطق غير الحضرية مثل صباح الاحمد))
واعتقد والله اعلم ان راح تغطي 97 لان الجهراوية هم اكثر ناس راح يتقدمون لها
والله المستعان

BMW750

عضو نشط
يا اخوان مو اهم شئ المساحه مثل ماقال احد الاخوان
اهم شئ المنطقه وتوزيع البيوت واللي سمعته ان عدد البيوت بالشارع الواحد كبير جدا مقارب لمنطقة الواحه

faisel 2

عضو نشط
انا اظن الاقبال ماراح يكون قوي مثل ماقال الاخوان حتى لو كانت المساحة 500 ((ولو اني اشك في موافقة السكنية على المساحة لان فيها مخالفة للقانون لا ن موقعها يقع ضمن المناطق الحضرية والقانون يلزم ان مساحتها ماتتجاوز 400 بعكس المناطق غير الحضرية مثل صباح الاحمد))
واعتقد والله اعلم ان راح تغطي 97 لان الجهراوية هم اكثر ناس راح يتقدمون لها
والله المستعان

ما فيها أي مخالفه ولا تستطيع السكنيه تغير المساحه لان البنيه أنشأت على أن المساحه 500للقسيمه...قانون الاسكان يمنعها من توزيع اي قسيمه أقل من 400متر..اما فوق 400فلا باس..

faisel 2

عضو نشط
حسب التصريحات السابقة للسكنية راح يظهر أمرها في شهر ابريل 2011.
ولا أحد يستطيع الجزم بطلبك 3/95 من نصيبه النسيم حتى يتم الانتهاء من جابر الأحمد وينظر بعد ذلك في العدد الباقي بعد توزيع الكامل لجابر الأحمد.
البناء سيكون متاحا حال توزيعها للمستحقين لأنها جاهزة البنية .
سعرها بناء 3 أدوار ولأنها 500 متر أتوقع للراس 190 إلى 220
بطن وظهر 150 إلى 180ألف
سد من 130 إلى 160 ألف.
وللعلم قسايم النسيم ليست مزاد ، تم الاعلان من قبل السكنية أنها راح تتوزع على أصحاب الطلبات حسب الأولوية.

قرأت تصريح لاحد المسؤولين بان قيمه الوحده6000دينار ..وتوزع حسب الاولويه في الاسكان .

faisel 2

عضو نشط

طبعا تحوشك ....البنيه التحتيه تخلص شهر 6من العام القادم. ..راح يستعون المواطنين حسب الاولويه وقيمه الارض راح تكون 6000أو 6250دينار ......ملاحظه الاسكان تخصم 2000من قرض 70ألف قيمه الارض في كل المشاريع )

أعلى