لكم كل الاحترام والتقدير ولكن ليس هذا يومكم

hartkuwait

عضو نشط
احترم التحليل المالى والفنى جدا. نقطه لانختلف عليها
وعلى الاخوه اللى ينصحون بالخروج حسب التحليل الفنى عليهم التخفيف والابتعاد عن التهويل لانه من ينادى بالخروج فى هذا الوقت اعتقد انه لا يفقه عن الاسواق الماليه بشيئ.
كلنا نعلم ان صفقة زين اهى اللى شالت السوق وليس التنبؤ او التحليل الفنى .
وكلنا نعلم ان الخوف من فشل اتمام الصفقه اهو اللى نزال السوق .
من كان ينادى بدخول السوق قبل صفقة زين حسب التحليل الفنى نقوله الحمدالله ان خبر الصفقه اعلن عنه ولولا الله ثم خبر الصفقه لانعلم اين نحن والله يعينك من ردود الاخوان كلامى عام وليس خاص .
المطلوب منكم يا اخوان متابعة صفقة زين اول باول خاصه مضاربين ومستثمرين مجموعة زين.
وعلى الاخوه اصحاب الاسهم الاخرى متابعة اسهمهم الخاصه.
وعلى الاخوه المحللين والذين وانا صادق ان شاء الله واللى اقدر مجهودهم واعلم مقدار الجهد المبذول منهم ولهم منا كل الشكر والتقدير والله يجعل مايقومون به فى ميزان اعمالهم .ان يبتعدوا عن مقولة الخروج من السوق ومتابعة صفحاتهم وما هو مطلوب منهم من قبل الاخوه
السوق الان ينتظر الصفقه لدفع السوق للامام والله اعلم انه امتص خبر فشل الصفقه ولو قليلا
تمنياتى لنا ولكم التوفيق

@مساعد@

عضو مميز
سبحان الله العظيم
توني قاعد أرسم الترندات .... كل اعلان عن شركة زين يتأثر السوق
ولكم الشارت مع كل أعلان حلو او سيئ شنو يصير بالترندات

أخوي أتفق معاك بخصوص اللي قلته
وأظيف معاهم خروج المضاربين + البيع لآستلام الشيك قبل العيد
كل مره أقول هالكلام

الملفات المرفقه:

• شارت السوق بالعيد.png
    شارت السوق بالعيد.png
    الحجم: 75.3 KB   المشاهدات: 96

hartkuwait

عضو نشط
الله العالم السوق مو خروج الخروج من قروب زبن ومتابعتهم جيدا والدخول معاهم .
الساحل والمال والعلم عند الله احتمال ماتتفاعل حيل بالنزول اذا تعرقلت صفقة زين

بو راشد القرش

عضو مميز
الله يعطيك العافيه اخي الكريم اذا هذا مو يومنا متي يومنا بارك الله فيك لك كل احترام وتقدير

hartkuwait

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخي الكريم اذا هذا مو يومنا متي يومنا بارك الله فيك لك كل احترام وتقدير

انتم الخير والبركه انا قصدى الفتره الحاليه لاتحتمل قراءة مؤشر ولا تكثرون من كلمة خروج وانتم أكثر الناس تعلمون ان المؤشر والسوق مرتبط فى زين من ناحية السلب والايجاب لتأثير القروب على السوق وهناك اسهم ليس لها علاقه بالصفقه نهائيا سيكون لها تفاعل طيب ان شاء الله .
المقصد التركيز على اخبار قروب زين ومتابعة الاسهم الاخرى اللى فيها عطاء بإذن الله .

waham

عضو مميز
السلام عليكم .. ( أعوذوا بالله من كلمة انا ) انا ما اعتمد على التحليل الفني أبدا بس ما استغني عنه . وادري اخوي مساعد راح يخالفني بالراي لان سبق ان عطاني مثل حلو في التحليل بس ما اقتنعت فيه .

بو راشد القرش

عضو مميز
انتم الخير والبركه انا قصدى الفتره الحاليه لاتحتمل قراءة مؤشر ولا تكثرون من كلمة خروج وانتم أكثر الناس تعلمون ان المؤشر والسوق مرتبط فى زين من ناحية السلب والايجاب لتأثير القروب على السوق وهناك اسهم ليس لها علاقه بالصفقه نهائيا سيكون لها تفاعل طيب ان شاء الله .
المقصد التركيز على اخبار قروب زين ومتابعة الاسهم الاخرى اللى فيها عطاء بإذن الله .

جزاك الله خير اخي الكريم

كلمة خروج لاتأتي من فراغ ولا نتابع اخبار نهائيا

هذا رايي والامر لكم وشكرا

بwفيصل

عضو نشط
اعتقد ان اجازة العيد كان لها مفعول طيب حيث بدأنا نسمع وجهات نضر تفائلية بدلا من التشائم الذي كان سائد في آخر جلسات تداول

أعلى