كيف تجعل خادمتك أو خادمك يعتنق الاسلام بطريقة سهله ومؤثرة ماعليك سوى الاتصال على هذا

saadkuwait

موقوف
كيف تجعل خادمتك أو خادمك يعتنق الاسلام بطريقة سهله ومؤثرة ماعليك سوى الاتصال على هذا الرقم وهي لجنة التعريف بالاسلام لتكسب أجرها ليوم القيامة وتعتق رقبتك ورقبة خادمك من النيران بأذن الله تعالى
خدمة مجانية
تقوم بهذه هذه اللجنة من خلال أرسال الكتيبات الدينية بلغة التي يتحدثها الخادم او الخادمة
وايضا تقوم بارسال داعي او داعية لتعريف الخادم بأمور وتفاصيل الدين الاسلام
لا تتكاسل ولا يحبطك الشيطان
فقد أبرئ ذمتك أمام الله ومن ثم هذا الخادم لكي لا يتخذك حجة يوم القيامة
والله الهادي لسواء السبيل
22444117
تلفون

وهذا موقعهم http://www.ipc.org.kw/:)

SUPERMANQ8

موقوف
ابي كتيبات باللغه البرتغاليه المستعمله بالبرازيل ارجو المساعده ..

للتوضيح اللغه المستعمله بالبرتغال هي البرتغاليه ولكن البرتغاليه التي تستعمل في البرازيل مختلفه ارجو المساعده سنة 2005 و 2006 و 2008 كانت لي زيارات في قريه بالبرازيل سكانها من المسلمين ويبلغ عدد سكانها المسلمين تقريبا 70 شخص وهم سكان البرازيل الاصليين وليس العرب المهاجرين وهذا شي يونس الصراحه وعندي صديق هناك دايما اتناقش معا ويشكيلي قلة الكتب والمساجد وانا وعدته اني راح اشوفله باللغه البرتغاليه البرازيليه القرأن وكتب تعريف بالاسلام ارجو المساعده

away1979

عضو مميز
مرتين جبتلها من هذي الكتيبات وماشفت منها شي :confused:

شكلها قافله على دينها عسى الله يهدي الجميع

وجزاك الله خير​

saadkuwait

موقوف
مرتين جبتلها من هذي الكتيبات وماشفت منها شي :confused:

شكلها قافله على دينها عسى الله يهدي الجميع

وجزاك الله خير​

حاول معها لتعتق رقبتها من جهنم ( ان عذابها كان غراما انها سائت مسقرا ومقاما ) لا تأخذ الموضوع معها بمجرد محاوله ولكن خذه بأن لها عليك حق ان تعرف الاسلام لانك مسلم

saadkuwait

موقوف
ابي كتيبات باللغه البرتغاليه المستعمله بالبرازيل ارجو المساعده ..

للتوضيح اللغه المستعمله بالبرتغال هي البرتغاليه ولكن البرتغاليه التي تستعمل في البرازيل مختلفه ارجو المساعده سنة 2005 و 2006 و 2008 كانت لي زيارات في قريه بالبرازيل سكانها من المسلمين ويبلغ عدد سكانها المسلمين تقريبا 70 شخص وهم سكان البرازيل الاصليين وليس العرب المهاجرين وهذا شي يونس الصراحه وعندي صديق هناك دايما اتناقش معا ويشكيلي قلة الكتب والمساجد وانا وعدته اني راح اشوفله باللغه البرتغاليه البرازيليه القرأن وكتب تعريف بالاسلام ارجو المساعده

أتصل على هذا الرقم وهو الخط الساخن للجنة والله الموفق 97600074

saadkuwait

موقوف
أعلى