للبيــــــــــــــــــــــــــع بيت بالقيـــــروان ثلاث أدوار

ابوفهد2010

عضو نشط
السلام عليـــــــــــكم ورحمــــــــــــة الله وبركاتة
أخـــــــــــــوانـــي الكـــــــــــرام للبيــــــــــــــع بيت بالقيروان شارع واحد مســـــــــاحة /400/متـــــــــر جديد ثلاث أدوار تكيــف سنترال مصعد حديقة ديوانية مفصولة غرفة سائق البيت سيجما اصلية درايش شتر مصافط كيربي اصلية سوم/220/الف فرق السوم فقط للاستفسار/99567229/22639399

alfahad150@ hotmail.com

endless77

عضو نشط
شارع واحد 220 ألف شيبي بعد !!!!
خاف يبي نص مليون بس !!!
كم يبي فرق السوم ( اذا صج في سوم اصلا )
اقص ايدي اذا في احد سايم بهالسعر

ابوفهد2010

عضو نشط
حيــــــــاكم الله أخـــــواني والله يرزقنا ويرزقكم ويرزق صاحب البيت أخــــواني البيت ثلاث أدوار وشغل عدل ديكورات تكيف حديقة مصعد انا عارف بيــوت دورين بسعد العبدالله على وضعها تم بيعها(150)الف وبالنهظة قبل كم شهر ايضا بعت بيت دورين شارع واحدب(150)الف هذا ثلاث أدوار ومتعوب علية مااعتقد هذا السعر واشكرك أخي بوسعود على السومة وان شاءالله نشاور المالك ويصير خير ولكن الفرق اعتقد كبير تقبـــــــل تحيـــــــــــاتي

ابو طارق 100

عضو نشط
حيــــــــاكم الله أخـــــواني والله يرزقنا ويرزقكم ويرزق صاحب البيت أخــــواني البيت ثلاث أدوار وشغل عدل ديكورات تكيف حديقة مصعد انا عارف بيــوت دورين بسعد العبدالله على وضعها تم بيعها(150)الف وبالنهظة قبل كم شهر ايضا بعت بيت دورين شارع واحدب(150)الف هذا ثلاث أدوار ومتعوب علية مااعتقد هذا السعر واشكرك أخي بوسعود على السومة وان شاءالله نشاور المالك ويصير خير ولكن الفرق اعتقد كبير تقبـــــــل تحيـــــــــــاتي

يا حبيب الشعب الناس مو لاقيه فلوسها بالشارع ووقت الدفع حتى المعتوه
يطلعله عقل ....

يا راعيها .. تكلفت البنيان ما يتجاوز ال 100 الف هذا اذا كان بضمير يعني غير تجاري ولو زودنا عليها 20 الف عشان ما تزعل ...

تطلع الارض سد ولد ب 100 الف :eek::eek::eek::eek:

ليش يا اخوي بايع لي ارض فيها منجم ذهب !!!!!

س: هذي ارض بالقيروان ولا بالشويخ السكنية ؟؟؟

عموما انا اقول اطلع منها احسن لك :cool:

ملاحظة : ضحكتني لما قلت كيربي اصلي المسافط :D:D
حده اغراء

ابوفهد2010

عضو نشط
حيـــــــاك ياابو طـــارق100 ان شاءالله دائما تكون مسرور وتلاقي مرادك عموما نفــــــكر بالموضوع ونحـــــــاول نطلـــــــــع منها....؟

أعلى