حمام متنقل للرحلات سهل الاستخدام

بحريني1972

عضو نشط
حمام متنقل للرحلات سهل الاستخدام

مزود بخزان ماء داخلى
سهولة الحمل
مزود ب سيفون داخلي
الحجم 20 لتر
خزان المياه العذبة(L9.8)
صمام يمنع تسرب الروائح
الأبعاد (الارتفاع × العرض × العمق) : 39cm س 37cm س
41cm

السعر 35 دينار

97678984​

الملفات المرفقه:

الحجم: 6.9 KB   المشاهدات: 7,581
    الحجم: 5.4 KB   المشاهدات: 3,435
    الحجم: 24.5 KB   المشاهدات: 7,264
    الحجم: 22.1 KB   المشاهدات: 2,890

فهد97788

عضو نشط
ابوفيصل الشيء بالشيء يذكر

ياخي ادق عليك طلعت روحي ماترد
ارسلك مسجات ولا ترد علينا
والمشكله محد جابرك على شيء أنت تتزهل وماتكون قد مواعيدك

ياليت ياليت بس تحترم الناس
وياليت ياليت ماتحط إعلان ( خدمه 24 ساعه )
وتوصل لدول الخليج

هالكلام ما تقولت عليك فيه لكن ذكرت منك ما رأيت

بحريني1972

عضو نشط
ابوفيصل الشيء بالشيء يذكر

ياخي ادق عليك طلعت روحي ماترد
ارسلك مسجات ولا ترد علينا

العذر منك ياخوي ومن الجميع كنت ناسي التلفون بالوفره

والمشكله محد جابرك على شيء أنت تتزهل وماتكون قد مواعيدك

هذا رزقي ومحد جابرني صحيح

ياليت ياليت بس تحترم الناس

انت والناس كلها احترمكم وعلي راسي بعد زين

وياليت ياليت ماتحط إعلان ( خدمه 24 ساعه )

للاسف انا ماحطيت اعلان 24 ساعه راجع الاعلان وراح تعرف

وتوصل لدول الخليج

موجود التوصيل لجميع دول الخليج وانا بالخدمه وتحت امر الجميع

هالكلام ما تقولت عليك فيه لكن ذكرت منك ما رأيت

اعتقد انك اتصلت علي وكلمتك وقلت لك انا بالسعوديه صحيح وكان الاتفاق انني باول روحه لي لدبي اتصل عليك صحيح ؟؟؟

انت ليش زعلان ؟؟ انا ما قصرت معاك بشيئ

خلني اذكرك ببعض الامور الضروريه

دخول السعوديه تدفع تأمين اجباري 75 ريال
دخول الامارات تدفع تامين اجباري 100 درهم

75 ريال = 5.500 كويتي
100 درهم = 7.500 كويتي
يعني المجموع 13 دينار كويتي

كيف تبيني اروح من الكويت الي دبي واجيب لك اغراض واوصلهم للدمام بالسعوديه وبعدين ارجع الكويت وكل هذا تبي تدفع 10 دنانير !!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبالنهايه انت اللي زعلان ؟؟؟ ليش

كل عام وانت بالف خير وجميع الاعضاء الكرام بخير وعسي ربي يجعل ايامكم كلها اعياد

ابو فيصل​

فهد97788

عضو نشط
مرحبا ابوفيصل وأعجبت بتفنيدك لما كتبت لكنك لم توفق بالصياغه وتوصيل المعلومه
والأهم بأنك ( قولتني مالم أقله )

شوفي اخوي الفاضل

أولاً / انا ماقلت وصل طلبي بـ ( 10 ) دنانير . انت قلت قول سعرك اللي تبي . رديت عليك وقلت لك أخت معنا بالمؤشرنت نت كنت متفق معاها على ( 10 ) دنانير وعلشان اصير واضح الحين اقولك الأخت الفاضله اللي قالت هالسعر هي ( فجر الكويت ) وكانت جدا خلوقه ومحترمه وراقيه بالتعامل لكن تأخرت عليها شوي علشان اكمل شغلي بدبي وبعدها كلمتها .. وقالت تركت الشغل في دبي وعلشان جذيه دورت غيرها .
وانت رديت علي وقلت لا 10 دنانير شوي . وقلت لك مانختلف إن شاء الله بس حدد لي روحتك دبي

هذا أولا بالنسبه لثانياً /

أنت عرض اسعارك ورسوم دخولك الدول صحيح جدا ولا غبار عليه لكن انت قلت ( حرفياً ) بأول اتصال .. انطر علي اجمع طلبات كثير واروح مره وحده . وقلت لك بالتوفيق .
والحين اللي يشوف عرض اسعارك يقول انت رايح مخصوص لطلبي انا فقط . والذي لا احد يعلمه بأنك تقول لكل صاحب طلب ماقلته لي ( وتعرض عليه رسوم الدول ) وتأخذ من كل شخص رسوم الدول . وكأن السعوديه والإمارات تأخذ منك رسوم ( على الطلبات ) مو على الدخول لذلك عزيزي نحن نقدر جهد وتعبك وندعو الله لك التوفيق . لكن لا تستغل طيبة العملاء وتعتقد بأنهم سذج

ثالثا / أنت طلبت مني ( 70 ) دينار وانا اغراضي ماتتعدى ( 7 كيلو ) والشحن بالعالم كله يأخذ على الكيلو وليس على الجهد . لذلك انت لم تضع بأعلانك وتحدد بأنك تأخذ المبالغ بناء على الجهد وليس على الكيلو . ولو قسنا عرضك هذا . نقول نرسلك بـ 500 كيلو نفس مارسلك بـ 7 كيلو وهذا إجحاف بحق العملاء عندك .

رابعاً / موضوع 24 ساعه انا نقلت لك من مواضيعك 3 مواضيع تقول توصل الطلبات ( داخل الكويت ) على مدار الساعه . وانا شرهتي عليك بموضوع الـ 24 ساعه بأنك لا ترد على الأتصالات او حتى الرسائل . واللي يضع إعلان انه جاهز 24 ساعه لابد ان يعرف قيمة المتصلين على أي أمر . لكن هذه 3 مواضيع من مواضيعك توضح ماقلته

توصيل بأي وقت
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=183425

توصيل طلبات بأي وقت
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=173686

عنوان موضوع توصيل بأي وقت
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=173687

,,

رساله لك

أخي ابوفيصل انا عتبي عليك ( فقط ) في التجاهل بعدم الرد على الأتصالات والرد على المسجات . نعم ترد احيانا لكن اغلب الوقت لا ترد . ونحن مرتبطين مع تجار وزبائن بمواعيد محدده ولا نستطيع أن نخلف كلامنا لو كلفنا الأمر أن نخسر ألف مره . لهذا نحن نلزمك بتحديد التوقيت لكي نعرف أن نخاطب الناس ونحدد لهم الوقت
.. أما موضوع الأسعار لا جدال فيها . الامر عرض وطلب
إن توافقنا فـ لله الحمد وإن لم نتفق لا نملك إلا الدعاء لك بالتوفيق

ومازلت إلا الآن أقول لك وفقك الله لكل ماحب ويرضى وسدد الله على طريق الخير خطاك
وإن شاء الله تروح دبي وترجع سالم غانم .. سوى خدمتني بهذه السفره او لم تخدمني

احترامي لك أخي

<< يرفع الموضوع للفائده

بحريني1972

عضو نشط
مرحبا ابوفيصل وأعجبت بتفنيدك لما كتبت لكنك لم توفق بالصياغه وتوصيل المعلومه
والأهم بأنك ( قولتني مالم أقله )

شوفي اخوي الفاضل

أولاً / انا ماقلت وصل طلبي بـ ( 10 ) دنانير . انت قلت قول سعرك اللي تبي . رديت عليك وقلت لك أخت معنا بالمؤشرنت نت كنت متفق معاها على ( 10 ) دنانير وعلشان اصير واضح الحين اقولك الأخت الفاضله اللي قالت هالسعر هي ( فجر الكويت ) وكانت جدا خلوقه ومحترمه وراقيه بالتعامل لكن تأخرت عليها شوي علشان اكمل شغلي بدبي وبعدها كلمتها .. وقالت تركت الشغل في دبي وعلشان جذيه دورت غيرها .
وانت رديت علي وقلت لا 10 دنانير شوي . وقلت لك مانختلف إن شاء الله بس حدد لي روحتك دبي

والنعم فيك انت واختنا فجر الكويت

هذا أولا بالنسبه لثانياً /

أنت عرض اسعارك ورسوم دخولك الدول صحيح جدا ولا غبار عليه لكن انت قلت ( حرفياً ) بأول اتصال .. انطر علي اجمع طلبات كثير واروح مره وحده . وقلت لك بالتوفيق .

كلامك صحيح بس ياخوي الله ما رزقني باي طلب لغاية الوقت هذا واقسم بالله ان ما عندي ولا طلب لدبي او الامارات

والحين اللي يشوف عرض اسعارك يقول انت رايح مخصوص لطلبي انا فقط

السعر اللي انا قايله لك تري ماتحصل مثله انت تبيني اروح من الكويت الي دبي ومن ثم الي الدمام وبعدين ارجع الكويت السعر هذا لاني راح اطلع بس حق طلبك لاني ماعندي طلبات ثانيه

. والذي لا احد يعلمه بأنك تقول لكل صاحب طلب ماقلته لي ( وتعرض عليه رسوم الدول ) وتأخذ من كل شخص رسوم الدول . وكأن السعوديه والإمارات تأخذ منك رسوم ( على الطلبات ) مو على الدخول

في كثير من الاخوان من المنتدي تعاملوا معاي ووصلت لهم اغراضهم الي جميع دول الخليج تقدر تسألهم واحد واحد اذا قلت حق احد فيهم موضوع التامين او اي رسوم اخري

لذلك عزيزي نحن نقدر جهد وتعبك وندعو الله لك التوفيق

مشكور وجزاك الله خير

. لكن لا تستغل طيبة العملاء وتعتقد بأنهم سذج

مو ابو فيصل اللي يستغل احد

هل اذا طلبت حق تعبي اكون مستغل العملاء ؟؟؟

ثالثا / أنت طلبت مني ( 70 ) دينار وانا اغراضي ماتتعدى ( 7 كيلو ) والشحن بالعالم كله يأخذ على الكيلو وليس على الجهد . لذلك انت لم تضع بأعلانك وتحدد بأنك تأخذ المبالغ بناء على الجهد وليس على الكيلو . ولو قسنا عرضك هذا . نقول نرسلك بـ 500 كيلو نفس مارسلك بـ 7 كيلو وهذا إجحاف بحق العملاء عندك .

اول شيئ انا ماذكرت باي موضوع لي اني اخذ علي الكيلو ياخوي انا رجال اترزق الله من الشغل هذا ماني دي اش ال او فيدكس عشان اخذ عليك بالكيلو
وبعدين ليتك ذاكر اغراضك شنو ال 7 كيلو

وابي بس اقولك انني اليوم اتفقت مع احد الاخوان من المنتدي انني اجيب له اغراض من الرياض الي الكويت تدري بكم ( 5 فقط خمس دنانير واتحدي لو لقيت احد يجيب لك اغراض من الرياض للكويت بالمبلغ هذا بس تدري ليش لاني انا رايح حق طلب ثاني وقلت للشخص اللي كلمني انا رايح للرياض ومافي مشكله علي دربي عرفت هذا الفرق

رابعاً / موضوع 24 ساعه انا نقلت لك من مواضيعك 3 مواضيع تقول توصل الطلبات ( داخل الكويت ) على مدار الساعه . وانا شرهتي عليك بموضوع الـ 24 ساعه بأنك لا ترد على الأتصالات او حتى الرسائل . واللي يضع إعلان انه جاهز 24 ساعه لابد ان يعرف قيمة المتصلين على أي أمر . لكن هذه 3 مواضيع من مواضيعك توضح ماقلته

توصيل بأي وقت
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=183425

توصيل طلبات بأي وقت
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=173686

عنوان موضوع توصيل بأي وقت
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=173687

هل يعني باي وقت 24 ساعه ؟؟؟؟
,,

رساله لك

أخي ابوفيصل انا عتبي عليك ( فقط ) في التجاهل بعدم الرد على الأتصالات والرد على المسجات . نعم ترد احيانا لكن اغلب الوقت لا ترد . ونحن مرتبطين مع تجار وزبائن بمواعيد محدده ولا نستطيع أن نخلف كلامنا لو كلفنا الأمر أن نخسر ألف مره . لهذا نحن نلزمك بتحديد التوقيت لكي نعرف أن نخاطب الناس ونحدد لهم الوقت

اخوي العزيز توضيح صغير لتعم الفائده علي الجميع

اذا كان عندي طلبات لنفس المكان اللي تبي ترسل له اغراضك ماعندي مشكله بالسعر اللي رب العالمين يجيبه خير ونعمه

اذا ماعندي طلبات لنفس المكان المطلوب وتبيني اروح خصوصي عشان طلبك بعد انا حاضر بس بالسعر اللي انا اشوفه مناسب او حسب الاتفاق وان شاء الله انه سعر مناسب للجميع واللي اقدر اخدمك انت وجميع اخواني بالمنتدي والله ماراح اقصر مع احد

.. أما موضوع الأسعار لا جدال فيها . الامر عرض وطلب
إن توافقنا فـ لله الحمد وإن لم نتفق لا نملك إلا الدعاء لك بالتوفيق

ومازلت إلا الآن أقول لك وفقك الله لكل ماحب ويرضى وسدد الله على طريق الخير خطاك
وإن شاء الله تروح دبي وترجع سالم غانم .. سوى خدمتني بهذه السفره او لم تخدمني

الله يسلمك ويوفقك ان شاء الله

احترامي لك أخي

تقبل فائق الاحترام مني

فهد97788

عضو نشط
السعر اللي انا قايله لك تري ماتحصل مثله انت تبيني اروح من الكويت الي دبي ومن ثم الي الدمام وبعدين ارجع الكويت السعر هذا لاني راح اطلع بس حق طلبك لاني ماعندي طلبات ثانيه

هههه ابوفيصل انا ماقلت توصله لدمام انا قلت توصله للكويت او الدمام انت قلت لا الدمام افضل هههه الظاهر نسيت . يعني إلى الآن اقولك عادي لو توصل الطلب للكويت هم ماكو مشكله انا اوصله بطريقتي لدمام

بعدين إذا انا بدفع 70 دينار افضل احجز تذكره لدبي وشرط ما اطلع من المطار توصلني الاغراض مع المندوب في المطار وارجع على طول الكويت . ومنها والأهم أني ما اجهدك واخليك تطلع دبي لطلب خاص فيني . لكن إن شاء الله تحصل طلبات كثير لدبي وتخصم لما من سعرك الأول .

ملاحظه : / استغرب منك طلب ذكر البضاعه اللي أقل من 7 كيلو .. وكأنها ممنوعات لا سمح الله ههههه لكن عشان اخليك ترتاح( مع انك تعرف واخبرتك من قبل ) أن البضاعه شنط نسائيه مقلده والعدد بسيط جدا جدا << عسى ارتحت ابوفيصل لما ذكرت البضاعه

استغرب طلبك لذكر البضاعه وهذا يبين مدى أمانتك بالكلام مع عملائك

ويرفع الموضوع لأبو فيصل وليليحن نقول ابوفيصل يستاهل

فهد97788

عضو نشط
ابوفيصل شرايك نخلي الموضوع نقاش عشان الكل يستفيد

والأهم نرفع لك الموضوع .. ترى تخصصي ( النقاش ) وتفنيد المحاور

وعادي نرفع الموضوع لشهر الجاي .. وانت تستاهل من يرفع لك الموضوع

بحريني1972

عضو نشط
ابوفيصل شرايك نخلي الموضوع نقاش عشان الكل يستفيد

والأهم نرفع لك الموضوع .. ترى تخصصي ( النقاش ) وتفنيد المحاور

وعادي نرفع الموضوع لشهر الجاي .. وانت تستاهل من يرفع لك الموضوع

اخوي دامك دخلت بموضوع الامانه انا اشوف احسن نسكر الموضوع

انا حاط موضوع بيع منتج معين وانت الله يجزاك خير ما قصرت قلبت الموضوع وما ادري بعد شنو راح تقول

هذا سعري وماني جابرك ياخوي هذي ارزاق والرزق من الله سبحانه وتعالي

واذا تبي النقاش العدل والكلام الصحيح تري انا لا غلطت عليك ولا قصرت معاك والحق ما ينزعل منه انا قلت لك السعر اللي يناسبني مقابل خدمتي لك علي العمل اللي طلبته انت مني

وياخوي انت مومجبور انك توصل معاي تكلمنا في الموضوع وايد وما اعتقد ان الكلام اللي قاعد تكتبه له داعي كان ودي اخدمك بس رب العالمين مو كاتب نصيب وكل واحد فيني غير نصيبه ماراح يأخذ صحيح

اتمني اذا عندك شيئ تبي تقوله في قسم للاستراحه نزل موضوع وقول اللي تبيه انت كيفك وراح ارد عليك ونتحاور ونتكلم ليش لا مافي مشكله نتحاور حوار الاخوان والاصدقاء ويشرفني اتحاور مع واحد مثلك

بس هني انا حاط موضوع بيع انتظر رزق من رب العالمين فما اعتقد ان اللي يصير صحيح ولا انت شرايك

بحريني1972

عضو نشط
TE=فهد97788;3220827]هههه ابوفيصل انا ماقلت توصله لدمام انا قلت توصله للكويت او الدمام انت قلت لا الدمام

كلامك صحيح انا قلت لك اوصله للدمام

ملاحظه : / استغرب منك طلب ذكر البضاعه اللي أقل من 7 كيلو .. وكأنها ممنوعات لا سمح الله ههههه لكن عشان اخليك ترتاح( مع انك تعرف واخبرتك من قبل ) أن البضاعه شنط نسائيه مقلده والعدد بسيط جدا جدا << عسى ارتحت ابوفيصل لما ذكرت البضاعه

استغرب طلبك لذكر البضاعه وهذا يبين مدى أمانتك بالكلام مع عملائك

لا تفهم كلامي غلط !!!!

انا ماقلت ممنوعات انا لما قلت لك وضح البظاعه كان قصدي الكميه او الحجم لانك انت ذاكر 7 كيلو من الممكن اي واحد يفكر ليش 7 كيلو من دبي الي الكويت بالمبلغ هذا عرفت انا هذا قصدي

ويرفع الموضوع لأبو فيصل وليليحن نقول ابوفيصل يستاهل[/QUOTE]

أعلى