Fcel شراى الاخوان المحللين فيه شكله يبى يطير فوقfcel

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
FCEL شراى الاخوان المحللين فيه شكله يبى يطير فوقFCEL :)
FuelCell للطاقة ، وشركة تعمل في مجال تصنيع وتطوير محطات وقود الطاقة الخلية لتوليد الطاقة الكهربائية في المقام الأول في كوريا الولايات المتحدة وكندا وألمانيا واليابان ، وكوريا الجنوبية. ايتها الأساسية التي تعمل بخلايا الوقود كربونات تشمل المنتجات مباشرة FuelCell مركز دبي للزهور أو النباتات الطاقة للتطبيقات الثابتة لتوليد الطاقة. كما تقوم الشركة بتطوير كربونات خلايا الوقود والوقود مستو أكسيد الصلبة تكنولوجيا الخلية. مالكة القوة مركز دبي للزهور النباتات تنتج كربونات electrochemically الكهرباء مباشرة من الوقود الهيدروكربوني متاحة بسهولة ، مثل الغاز الطبيعي وقود الغاز الحيوي. وتخدم الشركة مصنعين ، مؤسسات مهمة حاسمة ، بما في ذلك المرافق والمنشآت الحكومية التصحيح ، والفنادق والزبائن ، مثل مصانع الجعة ومصنعي الأغذية ، ومرافق معالجة المياه العادمة ، الذين يستخدمون الغاز المتجددة للحصول على الوقود. FuelCell للطاقة ، وشركة تأسست في عام 1969 ويقع مقرها الرئيسي في دانبري ، كونيتيكت.الخبــــر الصـــادر
FuelCell طاقة تعلن عن أكبر مياه الصرف الصحي المعالجة تركيب الغاز الحيوي المتجددة لFuelCell المباشر (ص) لتوليد الطاقة
اضغط على النسخة المصدر : FuelCell الطاقة ، وشركة الاثنين 8 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2010 ، 08:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
دانبري ، كونيتيكت ، 8 نوفمبر 2010 (وكالة الانباء غلوب) -- FuelCell للطاقة ، وشركة (ناسداك : FCEL -- أخبار) الشركة الرائدة في مجال فائقة النظافة ارتفاع كفاءة محطات توليد الطاقة باستخدام الوقود المتجددة ، وأخرى للالتجارية والحكومة والصناعية ، والعملاء وفائدة ، اليوم عن بيع من 2.8 ميجاوات (ميغاواط) DFC3000 محطة للطاقة ليتم تثبيتها في محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي التي تديرها المرافق الداخلية وكالة الإمبراطورية (IEUA) ، وهي منطقة المياه البلدية مقرها في تشينو ، كاليفورنيا. الغاز الحيوي والمتجددة التي أوجدتها عملية مياه الصرف الصحي المعالجة تكون مصدر الوقود الرئيسي لتوليد الكهرباء النظيفة جدا. سوف إقليم اتحادي الطاقة الحيوية المحدودة شراء DFC3000 وبيع الطاقة المولدة لIEUA بموجب اتفاق عام 20 شراء الطاقة. سوف FuelCell خدمات الطاقة محطة توليد الكهرباء في إطار اتفاق الخدمات على المدى الطويل ، ومن المتوقع أن تكون الوحدة التنفيذية في أوائل عام 2012.
"لتثبيت هذا الوقود تعمل الخلية على الغاز الحيوي المتجددة عنصرا هاما لدينا استراتيجية توليد الطاقة المتجددة" ، وقال تيري كاتلين ، رئيس المجلس ، الإمبراطورية المرافق الداخلية وكالة. واضاف ان "عملية توليد الطاقة الكهربائية النظيفة والموثوقة طبيعة التشغيل 24 / 7 من خلية وقود مساعدتنا في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية والطاقة لدينا موقف لنا أكثر من أي وقت مضى لمواجهة الانبعاثات صرامة متطلبات الهواء النقي".
هذا الجيل توزيع الوقود خلية يساعد IEUA تحقيق هدفها لتوليد كل احتياجاتها من الطاقة في الموقع بطريقة قابلة للتجديد وتقليل الاعتماد على الشبكة الكهربائية.
استخدام خلايا الوقود عملية كهروكيميائية لتوليد الكهرباء النظيفة بكفاءة ، من دون الاحتراق. تركات الرئيسي لهذه العملية هي حرارة عالية الجودة والمياه. عدم وجود الاحتراق يزيل تقريبا جميع الملوثات مثل أكاسيد النيتروجين وأكاسيد الكبريت أو الجسيمات. وأضافت أن قوى الخلية النباتية استبدال الوقود الموجودة محركات الاحتراق الداخلي بحيث توليد الطاقة النظيفة سيساعد IEUA تلبية لوائح صارمة للانبعاثات الصادرة عن الساحل الجنوبي لمقاطعة الجوية إدارة الجودة (SCAQMD) ، وتلوث الهواء المحلي وكالة مراقبة. هذا التخفيض في الملوثات ما يعادل إزالة ما لا يقل عن 353 سيارة من الطريق.
خلايا الوقود ذات كفاءة عالية ، ويمكن تحقيق الكفاءة تصل الى 90 في المئة عندما يتم استغلال الحرارة ثانوية. وسيتم استخدام الحرارة ثانوية من هذه المحطة للمساعدة على تهيئة المتجددة الغاز الحيوي عن طريق تسخين التخمير اللاهوائي التي تنتج الغاز الحيوي. كفاءة عالية يقلل تكاليف الطاقة ويوفر المزيد من الانتاج الكهربائي من نفس الكمية من الغاز الحيوي من بدائل أقل كفاءة.
"خلايا الوقود تمثل حلا اقتصاديا وبيئيا مقنعة لتحويل النفايات إلى كهرباء تيارات المتجددة النظيفة" ، وقال أرون شارما ، نائب الرئيس لتطوير الأعمال ، إقليم اتحادي الطاقة الحيوية المحدودة. واضاف "نعتقد خلايا الوقود هي عنصر حاسم في تحسين موثوقية وكفاءة إمدادات الطاقة ، ونتوقع تكرار هذا العمل مع خلية الوقود نموذج مستخدمي الطاقة الأخرى التي لديها متطلبات الطاقة ذات حمل أساسي 24 / 7".
"النظافة والكفاءة ويمكن الاعتماد عليها السلطة خلية وقود توليد عروض عملائنا مسار فعالة من حيث التكلفة لمعالجة الأهداف الاستراتيجية في مجال الطاقة ورعاية البيئة في وقت واحد" ، وقال تشيب Bottone ، نائب الرئيس الأول والرئيس للشؤون التجارية ، FuelCell للطاقة ، وشركة
هذا المشروع هو مؤهل للحصول على منحة في إطار برنامج الحوافز كاليفورنيا الذاتي الجيل (SGIP). وSGIP يعزز تركيب نظيفة وزعت مصادر توليد الطاقة.
IEUA ، التي تشكلت في 1950 ، وهو حي يقع في المياه البلدية غرب مقاطعة سان بيرناردينو ، كاليفورنيا. بعثة IEUA هو لتزويد مياه الشرب المستوردة ، وجمع ومعالجة مياه الصرف الصحي ، وإنتاج السماد يمكن إعادة استخدامها بشكل مفيد وارتفاع جودة المياه المعاد تدويرها لسكان 850،000 الذين يعيشون داخل 242 متر مربع منطقة خدمة كيلومتر.
إقليم اتحادي الطاقة الحيوية المحدودة بتطوير وتملك وتدير مشاريع الطاقة البديلة مع التخصص في انتاج الغاز الحيوي والتحول إلى الكهرباء والحرارة. الشركة ، ومقرها في Encinitas ، كاليفورنيا ، لديه خبرة واسعة تحويل مجموعة متنوعة من مجاري النفايات إلى طاقة بطريقة فعالة من حيث التكلفة.
حول الطاقة FuelCell
خلايا الوقود مركز دبي للزهور (ص) وتوليد الطاقة في أكثر من 50 موقعا في جميع أنحاء العالم. لقد ولدت محطات توليد الكهرباء للشركة أكثر من 600 مليون كيلواط / ساعة من الطاقة باستخدام مجموعة متنوعة من أنواع الوقود المتجددة بما في ذلك الغاز مياه الصرف الصحي ، والغاز الحيوي من الجعة وتجهيز الأغذية ، فضلا عن الغاز الطبيعي والوقود الهيدروكربونية الأخرى. FuelCell الطاقة لديها شراكات مع كبرى المطورين محطة توليد الكهرباء وشركات الكهرباء في جميع أنحاء العالم. وتتلقى الشركة أيضا على تمويل من وزارة الطاقة في الولايات المتحدة وغيرها من الوكالات الحكومية لتطوير التقنيات الرائدة مثل خلايا الوقود. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على www.fuelcellenergy.com
يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات ، بما في ذلك بيانات بشأن خطط الشركة والتوقعات بشأن استمرار تطوير وتسويق وتمويل لتكنولوجيا خلايا الوقود وخطط العمل. جميع تطلعي البيانات تخضع لمخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة. العوامل التي يمكن أن تسبب مثل هذا الفارق تشمل ، دون حصر ، العام المخاطر المرتبطة تطوير المنتجات ، والتصنيع ، والتغييرات في البيئة التنظيمية ، واستراتيجيات العملاء ، والتقلبات المحتملة في أسعار الطاقة ، والتغير التكنولوجي السريع ، والمنافسة ، وقدرة الشركة على تحقيق مبيعاتها خطط وأهداف خفض التكاليف ، فضلا عن المخاطر الأخرى المنصوص عليها في برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. ويتضمن تطلعي البيانات أتكلم هنا فقط اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفي. الشركة تتنصل صراحة أي التزام أو تعهد علنا الافراج عن أي تحديثات أو تعديلات على أي بيان من هذا القبيل لتعكس أي تغيير في توقعات الشركة أو أي تغيير في الظروف والأحداث والظروف التي يستند إليها أي بيان من هذا القبيل.
FuelCell مباشرة ، مركز دبي للزهور ، مركز دبي للزهور / تي ، ومركز دبي للزهور ، ومنطقة H2 FuelCell طاقة ، وشركة كلها علامات تجارية مسجلة لFuelCell طاقة ، وشركة مركز دبي للزهور ، أرج هي علامة تجارية مسجلة مملوكة من قبل Enbridge ، وشركة وFuelCell طاقة ، وشركة
:):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
انا توكلت على الله وشريت :):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
((( طار السهم اللهم زيد وبارك ))) :):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
تحياتى لك ابو نواف والله يبارك فيك وما نستغنى عن تحليلاتك المميزه وشكرا . :):):)

تحياتي لك طال عمرك

تحليلي للسهم انه كون شكل قاعين متماثلين تقريبا وبهذا الشكل يتحول الاتجاه التنازلي الى اتجاه تصاعدي

كما في الشارت تحول الاتجاه التنازلي الى اتجاه تصاعدي عندما تجاوز السعر القمة الفاصلة بين القاعين وان شاء الله يواصل الصعود

والله اعلم


qzem2h.jpg
 
أعلى