مطلوب من الاخوة الكرام ... الخبراء ... توضيح معنى السبريد و الهامش

قناص_السوق

عضو نشط
اخواني الخبراء

كثيرا ما اسمع شركة وساطه تعتمد في عمولاتها على السبريد و الهوامش

فما هو السبريد (الي فهمته فارق النقاط بين البيع و الشراء و لكن لم استوعب المقصد ) و ما هو الهامش ؟؟؟؟؟ و ماذا يفيدوني

اتمنى ان يكون الشرح بالصور ........... لتصل المعلومه

wswswjo

موقوف
السبرد هو فرق السعر ما بين الشراء والبيع والسبرد يختلف من شركة الى اخرى
الهامش هو الهامش المحجوز حسب حجم العقد والبايق يكون هامش متاح اي غير محجوز وكل ما كانت الرفعه المالية اعلى كان الهامش المحجوز اقل

قناص_السوق

عضو نشط
السبرد هو فرق السعر ما بين الشراء والبيع والسبرد يختلف من شركة الى اخرى
الهامش هو الهامش المحجوز حسب حجم العقد والبايق يكون هامش متاح اي غير محجوز وكل ما كانت الرفعه المالية اعلى كان الهامش المحجوز اقل

للحين ما فهمت لو فيه صور توضيح كان افضل :)

قناص_السوق

عضو نشط
جزاك الله خير كلام نظري قريته وايد بمواقع تعليم بس ما فهمت :) . لو في صور افضل مع الشرح

الهاشمى 1

عضو نشط
اخوى كلامك صح نظرىماينفع اذا تبى عملى متى ماتكون فاضى انا حاضر اوريك البرنامج اللى عندى

لما تشوفة شلون اشترى او ابيع الصفقة مباشرة راح تعرف شلون لانها تبين على اليرنامج مباشر

لما تشوف الارقام تعرفها او لما تفتح الصفقة راح تكون الصورة واضحة جدا لان البرنامج اللى اتعامل

معاة سهل جدا وتقدر تحولة عربى بس انا لما حولتة عربى ماعرفة لانى تعودت علية على الانجليزى اسهل

قناص_السوق

عضو نشط
انا طول الوقت فاضي

خس ران

عضو جديد
السلام عليكم وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير يا شباب انا جديد على العملات وابي اسال عن الشركات اللي تنصحوني ان افتح حساب فيها ؟ وشرايكم في برنامج فوركس كيلر ؟واذا احد عنده معلومات عن شركة forex.com ولكم جزيل الشكر

Mac

عضو نشط
اتصل علي اخوي وبفهمك انشالله
55335500

خس ران

عضو جديد
السلام عليكم وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير يا شباب انا جديد على العملات وابي اسال عن الشركات اللي تنصحوني ان افتح حساب فيها ؟ وشرايكم في برنامج فوركس كيلر ؟واذا احد عنده معلومات عن شركة forex.com ولكم جزيل الشكر
محد رد على سؤالي ؟عالعموم مشكورين

أعلى