Stau 0.0002 شكله يبي يولع

aladdinq8

عضو نشط
سعره2 بني اخخ لو عندي قليلا من الماده $$$$

للمراقبه

aladdinq8

عضو نشط
وهذا خبر امس توقيع عقدين لتوزيع منتجاتهم

يسر ، وشيكو والصحة متنوعة ومقرها كاليفورنيا ، وشركة صناعة العافية ، أن تعلن أنها دخلت في اتفاقات جديدة لتوزيع منتجاتها مع اثنين من موزعي التجزئة على أساس ولاية نيفادا : ستار التغذية ، وشركة (STAU أو تي سي).

وقد وقعت أولا ، حافة متوسطية ، ذ م م ، عقدا غير حصرية مع نجوم التغذية لتوزيع منتجات الشركة داخل الولايات المتحدة Incredisocks الأسواق الطبية والعافية. وقد حصلت بالفعل على حافة البحر المتوسط لكي Incredi - الجوارب من مستشفى المحاربين القدامى في رينو بولاية نيفادا. قبل هذا الاتفاق توزيع جديدة ، حافة البحر المتوسط كان له دور أساسي في وضع Incredisocks في معدات وتجهيزات رياضية شيل ، وهو قدم مربع 295000 "سوبر متجر" المتخصصة في المعدات الرياضية والملابس ، فضلا عن عدة صيدليات في منطقة نيفادا رينو أكبر.

وقد وقعت الثانية ، Incredi نتاج نيفادا ذ م م ، وهي شركة مستقلة تديرها لا علاقة للنجمة التغذية ، وهو اتفاق غير حصري مع شركة لبيع منتجاتها في بيطري حيوان ضخم ، الأميركيين الأصليين ، وكلي المكاتب ، بما في ذلك مجالات العلاج بتقويم العمود الفقري والمادية. وكان Incredi نتاج نيفادا بدأ بالفعل بيع المنتج Incredibraces فضلا عن Incredibraces جديدة للخيول.

فيما يتعلق بهذه الاختبارات يعيش موضوع Incredibraces للخيول ، وقال ستار التغذية والرئيس مصمم Incredibraces الدكتور كورلي جاكسون ، "وضعنا في Incredibrace على أسفل الساقين من الخيول ، وخلال 20 دقيقة تم الكشف عن زيادة في الدورة الدموية ، وليس فقط داخل منطقة محلية ، ولكن في جميع أنحاء المحطة المتضررة. سوف ينجذب أصحاب الخيول إلى منتج مثل Incredibraces ، ولا سيما في ضوء كونها غير الغازية العلاج غير المخدرات. "

وفي الوقت نفسه ، كما يجري شن Incredibraces لكل من البشر والخيول ، ستار تقارير التغذية التي وصلت أوامر تقريرها الشهري من 10000 Incredisocks لها زوجا في الشهر. في الأيام ال 60 الماضية ستار التغذية والافراج عن 6 أنواع جديدة من الجوارب السكري ، 5 Incredibraces جديدة ، و2 Incredibraces حصان جديد.

الدكتور كورلي ، الذي ظهرت على شاشة التلفزيون عدة والبرامج الإذاعية ، وسوف تظهر على آخر الحديث برنامج إذاعي ، "فلنتحدث الصحة راديو مع الدكتور ريا Gilday" ، الساعة 01:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 30 نوفمبر. سوف تفاصيل حول ظهور الدكتور كورلي لتكون متاحة على موقع الدكتور ريا ، وwww.drriaradio.com.

عن التغذية نجمة ، وشركة

نجمة التغذية ، هي شركة علنا الصحة والعافية المتداولة في منتجات الشركة ومقرها في كاليفورنيا. وشملت منتجاتها "TheSpray" خط تحت اللسان المثلية من رشاشات و "بلوتو الحيوانات الأليفة" رذاذ مفرط تهدئة للحيوانات الاليفة ، و"IncrediSoles" إدراج الحذاء هلام ، ومؤخرا ، وIncredisocks وIncredibraces.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال جاكسون كورلي ، رئيس STAU.

ابو مقررن

عضو نشط
ندخل في السهم يا غالي ؟

انتظر ردك قبل افتتاح السوق لاهنت لأني من فترة ادور على سهم بني اجرب نفسي فيه ..

aladdinq8

عضو نشط
ندخل في السهم يا غالي ؟

انتظر ردك قبل افتتاح السوق لاهنت لأني من فترة ادور على سهم بني اجرب نفسي فيه ..

والله اخوي انا ما اقدر اقولك اي ولا لاء بس عن نفسي اذا ابي اشتري اشوف اذا صار شراء على ال3 بني ابكميات
و بالتوفيق

على فكره انا ماني محلل ولاني خبير بس انا على اخبار السهم
:)
لاتلومني بعدين يبيله قلب اسهم البني ماله امان

ابو مقررن

عضو نشط
والله اخوي انا ما اقدر اقولك اي ولا لاء بس عن نفسي اذا ابي اشتري اشوف اذا صار شراء على ال3 بني ابكميات
و بالتوفيق

على فكره انا ماني محلل ولاني خبير بس انا على اخبار السهم
:)
لاتلومني بعدين يبيله قلب اسهم البني ماله امان

ياجعلك تسلم ..

هي كلها 800$

اما حياة تسر الرصيد والا ممات يغيظ العدا ههههههه

ابو مقررن

عضو نشط
اقدر ادخل امر شراء قبل السوق ؟

والا لا ؟ وهل هو نفس طريقة ادخال الاسهم العادية ؟

aladdinq8

عضو نشط
ههه زين انطر شوي شوف التداول على ال3 بني وبالتوفيق

ابو مقررن

عضو نشط
طيب طريقة ادخال الامر لا هنت ..

ما رضي عندي يقبل ادخال امر شراء ..!!

aladdinq8

عضو نشط
اتحط امر شراء
القيمه المبلغ الي تبيه مثلا 0.0003 والكميه 2500000
بعدين اعطاء امر

صاعد نازل

عضو مميز
ما شاء الله يا خبره

سهمك صار اللعب لا تلعب

لا تقول خذلتك الماده و ما شريت يا صاح !!

أعلى