فيديو لاتشوفه قطع قلبى هالولد

MOHAMMED11

عضو نشط
صراحة لو اقدر اشوف المقطع شفته ..
شي فيه طفل . ويعور القلب .. صعبـــــــــــه علي

شكرا لك

ولله يكون بعون كل مسلم وكل ضعيف ضاقت به الحِيل

away1979

عضو مميز
صراحة لو اقدر اشوف المقطع شفته ..
شي فيه طفل . ويعور القلب .. صعبـــــــــــه علي

شكرا لك

ولله يكون بعون كل مسلم وكل ضعيف ضاقت به الحِيل

نفسك بوجاسم ماتحمل اشوف المقاطع هذي :rolleyes:

اللهم انصر الإسلام والمسلمين ودمر اعداء الدين​

النايفه

عضو مميز
تسجيل حضور وأعتذر عن مشاهدة المقطع:(

level-1

عضو نشط
اشكر جميع من شاهده واخص بالشكر كل من علق وازيد عليهم حبتين للى دش وعلق وماشاف الفيديو ولو كنت اتمنى ويتشجع ويقوى قلبه ويعطينا رايه يمكن يحس باللى حسينا فيه او يمكن يتهور ويكسر الشاشه::verymad::

العاشق

عضو مميز

لاحول ولا قوه الا بالله

عسى ربي يكون بعونهم وينصرهم ويمنع عنهم الظلم

فهو العوين سبحانه وهو القادر

لا ألوم الطفل على بكائه وليس غريب الإطهاد للمسلمين ذهب الفاروق
وذهب صلاح الدين وذهب المعتصم :eek::(:eek::(

Low Fat

عضو مميز
الله يغيثهم بجند من عنده

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل ,,

faisel 2

عضو نشط
شفته ويا ليتني ما شفته....بسببنا نحن يحدث هذا للطفل لو كنا كالبنيان المرصود او الجسد الواحد لما تجرأ اليهود على هذا الفعل لاننا نعاني من الوهن والضعف وتسلط الاعداء.....وحسبي الله ونعم الوكيل ....

mustafa2005

عضو نشط
حسبى الله ونعم الوكيل

اللهم انصرهم وارحمهم من قتلته الأنبياء والمرسلين

السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟

level-1

عضو نشط
حسبى الله ونعم الوكيل

اللهم انصرهم وارحمهم من قتلته الأنبياء والمرسلين

السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ارد عليك الاجابه اخوى مصطفى اذا رايت المسلمين بصلاه الفجر كحضورهم بصلاه الجمعه هنا يعرف اليهود قدرهم:mad:

LoVeAirline

موقوف
والله والله والله الاعلام يلعب بشكل اساسي بتغيير الحقائق واضافة مؤثرات شنو يعني اي طفل بنقالي يسافر ابوو جدامه بيسوي جذي واكثر تره والله والله لو انا ماسك العالم اخلي اسرائيل على راحتها شنو احنا بنجبرهم يدشون الاسلام والي يقولون المذابح والاطفال وغزه اهما السبب اهل فلسطين الي يتحرشون فيهم ولا اسرائيل دوله عندها سياحه واقتصاد ودوله تحترم بجميع دول العالم خلوها تصير دوله مافكرتوا بطفل الاسرائيلي ولا الشايب وين بيروح يعني عطوهم ارض شالمشكله شدعوه ارض ابوكم ماحد يملك الارض غير الله وباجر بينهدم على راسكم خلهم يعيشون يمكم الرسول كان جاره يهودي ومسيحي وعايشين بسلام بس احنا الي نتفلسف مانرضى !! والله انا درست 7 سنين باليابان قسما بالله كان جاري اسرائيلي اتعامل معا احسن تعامل انا شكو ادخل السياسه وكراهية العالم بأنسان لا يملك الحس السياسي ولا يعرفلها واحد الله خلقه اسرائيلي شنو ذنبه علشان اكرهه ؟ طفل انخلق يهودي شنو ذنبه علشان اكرهه ؟

اصحوا يا عرب ولا تزرعون الكراهيه بقلوب الاجيال خلوا العالم تعيش بسلام بسكم كراهيه بسكم

level-1

عضو نشط
والله والله والله الاعلام يلعب بشكل اساسي بتغيير الحقائق واضافة مؤثرات شنو يعني اي طفل بنقالي يسافر ابوو جدامه بيسوي جذي واكثر تره والله والله لو انا ماسك العالم اخلي اسرائيل على راحتها شنو احنا بنجبرهم يدشون الاسلام والي يقولون المذابح والاطفال وغزه اهما السبب اهل فلسطين الي يتحرشون فيهم ولا اسرائيل دوله عندها سياحه واقتصاد ودوله تحترم بجميع دول العالم خلوها تصير دوله مافكرتوا بطفل الاسرائيلي ولا الشايب وين بيروح يعني عطوهم ارض شالمشكله شدعوه ارض ابوكم ماحد يملك الارض غير الله وباجر بينهدم على راسكم خلهم يعيشون يمكم الرسول كان جاره يهودي ومسيحي وعايشين بسلام بس احنا الي نتفلسف مانرضى !! والله انا درست 7 سنين باليابان قسما بالله كان جاري اسرائيلي اتعامل معا احسن تعامل انا شكو ادخل السياسه وكراهية العالم بأنسان لا يملك الحس السياسي ولا يعرفلها واحد الله خلقه اسرائيلي شنو ذنبه علشان اكرهه ؟ طفل انخلق يهودي شنو ذنبه علشان اكرهه ؟

اصحوا يا عرب ولا تزرعون الكراهيه بقلوب الاجيال خلوا العالم تعيش بسلام بسكم كراهيه بسكم

اخوى لف اير لاين انا تعاملت مع يهود وكان مالك السكن الذى كنت اقيم فيه يهودى وكان من احسن الناس معى خلقا ربما باخلاقه فاق ملايين المسلمين ولكن لايعنى ذلك ان نخضع برؤسنا لهم من ينكر ان لهم سيطره على الاعلام خاصه الاعلام الامريكى وانت تعرف تاثير الاعلام بالقرار احب اذكرك بوعد بلفور ولماذا تم اختيار فلسطين فياليت ان ترجع للتاريخ وتقرا وقبل الختام احب ان اذكرك بمحمد الدره اذا كنت ناسيه ربما يتغير بعض فكرك

Shima

عضو نشط

اخوى لف اير لاين انا تعاملت مع يهود وكان مالك السكن الذى كنت اقيم فيه يهودى وكان من احسن الناس معى خلقا ربما باخلاقه فاق ملايين المسلمين ولكن لايعنى ذلك ان نخضع برؤسنا لهم من ينكر ان لهم سيطره على الاعلام خاصه الاعلام الامريكى وانت تعرف تاثير الاعلام بالقرار احب اذكرك بوعد بلفور ولماذا تم اختيار فلسطين فياليت ان ترجع للتاريخ وتقرا وقبل الختام احب ان اذكرك بمحمد الدره اذا كنت ناسيه ربما يتغير بعض فكرك

الله واكبر على بعض المشاركات الغريبه صراحه !!
الي صار فيها اليهودي ابو الاخلاق ما افسد اخلاق وعادات النصارى غير اليهود , الله سبحانه وتعالى اخبرنا عنهم وعن فطرتهم الغير سويه من مبعث بني الله موسي الى نبي الله وخاتم المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وهذا حالهم مفسدين الامم ويهلكون الحرث والنسل ويقتلون أولياء الله وانبيائه .
الرسول صلى الله عليه وسلم جاره يهودي تحمل الأذي منه رجاء اسلامه وهذي اصلا اخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم واخلاق كل مسلم ..
سنقاتلهم ونبيدهم دون عقيدتنا ومقدستنا وكرامتنا حتى نفنى وتبقى رايه التوحيد خفاقه ويرث الله الارض ومن عليهااا ..
البراكين تغلي متى تثور الله اعلم ..

level-1

عضو نشط
الله واكبر على بعض المشاركات الغريبه صراحه !!
الي صار فيها اليهودي ابو الاخلاق ما افسد اخلاق وعادات النصارى غير اليهود , الله سبحانه وتعالى اخبرنا عنهم وعن فطرتهم الغير سويه من مبعث بني الله موسي الى نبي الله وخاتم المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وهذا حالهم مفسدين الامم ويهلكون الحرث والنسل ويقتلون أولياء الله وانبيائه .
الرسول صلى الله عليه وسلم جاره يهودي تحمل الأذي منه رجاء اسلامه وهذي اصلا اخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم واخلاق كل مسلم ..
سنقاتلهم ونبيدهم دون عقيدتنا ومقدستنا وكرامتنا حتى نفنى وتبقى رايه التوحيد خفاقه ويرث الله الارض ومن عليهااا ..
البراكين تغلي متى تثور الله اعلم ..

مشكوره ياخت شيماء لكن ارجو ان تتدبرى ماكتبته فانا انقل عن شخص وربما يكونون نفسه المئات كاخلاقه ولايعنى ذلك حبى لهم فالله يعلم بغضى لهم ولماذا لانكون كقدوتنا عليه الصلاه والسلام فربما اثرنا عليهم باخلاقنا مع انى تركت بوسطن وهى من المناطق التى يكثر بها اليهود منذ6 سنوات الا اننى ارجو اننى زرعت فى قلوب بعض من التقيت منهم بذرات عن اخلاق المسلم والتى ارجو الله ان تكون سببا باسلامهم على العموم اتمنى ان لاتستعجلى فانا رددت على الاخ والظاهر انج قريتى ماكتبته بسرعه وبغير تدبر بارك الله فيج على حميتج:)

أعلى