{مرابحات}: مبيعاتنا في معرض العقار الدولي فاقت توقعاتنا

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703



محمد الشافعي
قالت شركة مرابحات للحلول العقارية أن مشاركتها معرض الكويت الدولي للعقار الذي نظمته مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض المعارض الدولية بمشرف خلال الفترة 11 إلى 15 أكتوبر، شكل إحدى العلامات الفارقة بالنسبة للمعارض العقارية في الكويت، مؤكدة أنها استطاعت تحقيق نجاح كبير على مستوى التسويق والمبيعات فاق ما كان مخططاً له.
وقال مدير إدارة التسويق والمبيعات بالشركة محمد الشافعي أن معرض الكويت الدولي للعقار عبر بصدق عن مدى تعطش السوق العقاري في الكويت للمنتجات العقارية المختلفة، وكما أعاد للسوق جزءاً من ثقته التي فقدها إبان الازمة الاقتصادية الأخيرة.
واعتبر الشافعي الدورة الحالية للمعرض بمنزلة المؤشر الحقيقي الذي يقيس مقدار الانتعاش الاقتصادي في الكويت، وينبئ بحركة عقارية نشطة خلال الربع الاخير من العام الجاري وما يليه في العام المقبل.
وأكد على أن «مرابحات» نجحت خلال فترة المعرض القصيرة نسبياً من تحقيق مبيعات كبيرة في جميع مشاريعها التي طرحتها خلال المعرض، بشكل تعدى الاهداف الذي وضعتها الشركة لها، مما يدلل وبوضوح على أن السوق العقاري والمستثمرين أصبحوا أكثر اهتماماً بهذا السوق الذي أثبت وجوده في ظل أسوأ أزمة اقتصادية عالمية حتى الآن.
وقال أنه لمس ارتفاع مستوى الطلب على صكوك الانتفاع في مشاريع الشركة لاسيما من قبل العائلات المحافظة، التي رأت أن مشاريع مرابحات تضمن لها المحافظة على خصوصيتها من جهة، وعلى ضمان توافر الوحدات من جهة اخرى.
 

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
أعلى