مشاركون في معرض «إكسبو سيتي» يشيدون بعودة الثقة في القطاع العقاري

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
أشادت شركة أوريجنال وشركة دينار العقارية وباز للنظم العقارية بمعرض العقارات الكويتية والدولية الذي نظمته شركة اكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات بمدى الإقبال الجماهيري الواضح على المعرض مما يدل على نشاط سوق العقار الكويتي في الفترة الأخيرة ومدى إقبال المستثمرين عليه مرة أخرى.
وبهذه المناسبة أكد مدير التسويق في الشركة إيهاب زكري جابر ان معرض إكسبو سيتي العقاري الأول والذي استقطب نحو 20 شركة طرحت عشرات المشاريع العقارية والاستثمارية والموزعة في نحو 12 دولة حول العالم، الأمر الذي أتاح فرصة للتنوع على صعيد الفرص العقارية والاستثمارية المتنوعة أمام الراغبين في الاستثمار داخل أو خارج الكويت مبينا أن السوق الكويتي يمتاز بأنه سوق مفتوح وقادر على استيعاب العديد من شركات تنظيم المعارض، كما ان المواطن الكويتي الذي عرف عنه حبه للاستثمار والتملك العقاري، يمتاز بارتفاع مستوى الحس الاستثماري لديه، وبالتالي فإن هذا العمل أصبح أكثر خبرة ودراية في أوقات وأساليب التملك العقاري، بالاضافة الى أفضل فرص الاستثمار في مختلف الأسواق العربية والعالمية.

أوريجنال العقارية

بدوره أشاد مدير عام شركة أوريجنال العقارية محمد المشلوم بالإقبال الذي شهده المعرض، كما أشاد في الوقت ذاته بالصورة المشرفة التي ظهر عليها المعرض من حيث التنظيم والتسويق والحملة الإعلامية التي صاحبته.

وقال ان شركته التي شاركت بعرض مشروعها المميز في منطقة الخيران، قامت خلال المعرض بتقديم تسهيلات للراغبين في الشراء تصل الى مدى 3 سنوات، وذلك للمساهمة في فتح المجال أمام المواطنين للتمتع بامتلاك شاليه على البحر بطريقة ميسرة.

وكشف المشلوم عن خطط جديدة لشركة أوريجنال ألا وهي طرح مشاريع جديدة في العام القادم بنفس مستوى وحجم مشروع «سرايا الخيران»، لافتا الى ان دراسات الجدوى قد قاربت على الانتهاء، ومن ثم سيتم الإعلان رسميا عن هذه المشاريع في المستقبل القريب.

باز للنظم العقارية

بدوره أشاد مدير التسويق بشركة باز للنظم العقارية د.خالد الشمري بمعرض العقارات الكويتية والدولية الأول، مؤكدا ان ظاهرة تزايد المعارض العقارية انما تعتبر مؤشرا صحيا لتعافي أوضاع السوق العقاري، ومبينا ان السوق قد شهد إقبالا مميزا جدا وبخاصة في الفترات المسائية التي شهدت ازدحاما من قبل الزوار.

وقال ان الشركات التي لا تنتهز هذه المعارض وتتخذ منها سبيلا للتواجد وإثبات الحضور أمام عملائها والتقرب منهم تعتبر شركات فاشلة من ناحية التسويق، مؤكدا ان مجرد التواجد في مثل هذه المعارض يعد نجاحا وخطوة أولى نحو التسويق.

وفي السياق نفسه أشاد بالقائمين على تنظيم المعرض، قائلا انهم أشخاص من أصحاب الخبرة والكفاءة، حيث ان هذا المعرض لا يعتبر الأول بالنسبة لهم، فهم أسماء معروفة في السوق، وبالتالي كان هذا النجاح من حيث التنظيم والادارة الكفؤة والمميزة.

وأكد نجاح شركة باز للنظم العقارية في تحقيق مبيعات مميزة خلال فترة المعرض، بما يمكن ان يعد دليلا على تعافي السوق العقاري في الكويت، مضيفا انه من أشد المؤيدين لوجود المزيد من شركات تنظيم المعارض لكون باب المنافسة مفتوحا أمام الجميع ومن ثم يكون البقاء للأصلح.

دينار العقارية

من ناحيته قال مدير التسويق والمبيعات في شركة دينار العقارية هاني عبدالهادي ان المعرض قد شهد إقبالا بنسبة فوق المتوسط، وهو ما يعتبر نجاحا للشركة المنظمة التي تقوم بتنظيمه للمرة الأولى.

وأكد على ان تعدد المعارض العقارية لا يعد أمرا سلبيا، لأن لكل معرض من هذه المعارض ميزة تميزه عن غيره من المعارض، كما ان العميل يظل يبحث دائما عن الجديد في كل معرض من هذه المعارض مبينا أن نجاح المعرض يرتبط أساسا بالشركات المشاركة والتي تتحمل المسؤولية الكبيرة في تقديم المنتجات الجديدة دائما وغير المكررة، فضلا عن تقديم التسهيلات التي يحتاجها العملاء خصوصا في ظل الظروف الحالية، مؤكدا ان شركة دينار العقارية ساهمت من خلال مشاركتها في المعرض في تقديم تسهيلات بالدفع والتقسيط.
 

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
أعلى