عاشور*: ‬شراء المديونيات أمام المجلس* ‬2* ‬نوفمبر* ‬

الحالة
موضوع مغلق
حتى لو استدعى الأمر الاحتكام إلى الدستورية* ‬
عاشور*: ‬شراء المديونيات أمام المجلس* ‬2* ‬نوفمبر* ‬

Thursday, 28 October 2010
كتب عويد الصليلي* ‬ومحمد العجمي* ‬ومبارك الوصيص*: ‬
رغم تأكيد الحكومة مراراً* ‬وتكراراً* ‬على لسان وزير المالية مصطفى الشمالي* ‬ان قضية القروض انتهت بإقرار صندوق المتعثرين الا ان مطالبات نيابية لا تزال تدعو إلى اعادة قانون شراء المديونيات خلال دور الانعقاد الحالي*. ‬
وقال النائب صالح عاشور لـ* »‬الشاهد«ان القانون الذي* ‬ردته الحكومة خلال دور الانعقاد الماضي* ‬والذي* ‬لم* ‬يقر في* ‬مداولته الثانية سيكون مطروحاً* ‬امام المجلس خلال جلسة* ‬2* ‬نوفمبر من خلال طلب سيقدم من مجموعة من النواب،* ‬مشيراً* ‬إلى ان التنسيق النيابي* ‬في* ‬قضية القروض قد انتهى بتقديم طلب لإعادة طرحه وان الخلافات الدستورية في* ‬جميع القضايا ليست مقصورة على قانون القروض*. ‬
واضاف ان الرأي* ‬النهائي* ‬في* ‬أي* ‬خلاف هو للمجلس حتى لو استدعى الامر الاحتكام إلى المحكمة الدستورية*. ‬
وأكد عاشور انه* ‬يعتبر قضية القروض من الاولويات التي* ‬يجب الانتهاء منها في* ‬ظل عجز صندوق المتعثرين عن حل القضية التي* ‬انعكست على حال الاقتصاد الوطني*. ‬
وقال عاشور ان اللجنة الصحية ستقدم اربع اولويات تتمنى ان تنتهي* ‬منها خلال دور الانعقاد الحالي* ‬منها قانون الجمعيات التعاونية وقانون المساعدات الاجتماعية وقانون التأمين الصحي* ‬الذي* ‬قدمت فيه الحكومة قانوناً* ‬ستتم مناقشته في* ‬اجتماعات اللجنة المقبلة لإقراره ورفعه إلى المجلس*. ‬

نائب

عضو نشط
جزاك الله الف خير يابو محمد والله يفرجها عن اخواني المقترضين
انا لازلت ادعم اخواني اللي سرقتهم البنوك بمباركه حكوميه
وراح ارفقلكم كلام انا كتبته من زمان ردا علي الحميضي يوم يقول شنوا ذنب اللي ما إقترضوا
وحنا نرد عليه ونقول شنوا ذنب اللي اقترضوا وزادت البنوك عليهم فوائد القروض 100%

مع العلم انا مو مقترض بس ادعم اسقاط الفوائد لاخواني المواطنين ( حب لاخيك ما تحبه لنفسك )

دورت الكلام اللي انا كتبته من زمان مالقيته بسجل المشاركات فايروس الشطب طلع قديم :)

زهره

عضو مميز
أدري انه كلامي ماراح يعجبكم0 بس انا مثل ما قالو شذنب اللي ما اقترض وعاش علي قد معاشه ولا خذا قرض عشان يكشخ بسياره ولا خذا قرض عشان يسافر سفره غاليه وفي ناس خذوا قرض عشان حريمهم اسوون عمليات تجميل0 في الاساس ليش يلجئون الي بنوك ربويه؟ انا ما اقول كل الناس ياخذون قروض عشان خرابيط 0 بس الواحد يتحمل نتيجة قراره والحكومه مو كل شي بتشيل0 اصلا مثل الكويت ماكو بمراعاة اهلها0 انا عشت بالخارج وشفت عيشة الناس 0 الف حمد وشكر لله انني كويتيه

ليث متواضع

عضو نشط
أبو رميه : نسعى لأدراج القروض لتمريره دون رد ولدينا 35 نائبا مؤيدا والمتعثرين فاشل

سرور

عضو نشط
لو الله يفكنا من هالاثنين احنا بخير
تصريحاتهم ما منها فايدة بس دغدغة مشاعر

بوالعيس بيك

عضو مميز
حجي فاضي دوخونا فيه , والنواب مايتكلمون بهالموضوع إلا مع صندوق المسلمين أو المتعثرين

ولاراح يطيحون فوائد ولا قروض , يبه الحكومه رافضه بالثلاث

أحلام ورديه

bo7anon

عضو نشط
اذا في اسبوع مافي يمعه بتطيح الفوائد :)

Low Fat

عضو مميز
لو تم التصويت عليه

فقط الحصول على 33 صوت تلقائيآآ تسقط الفوائد ,,

الحالة
موضوع مغلق
أعلى