اتفاق على دخول عملاء «التجاري» و«مجموعة الأوراق» ضمن صفقة «زين ـ اتصالات»

الفرنسي115

عضو نشط
التسجيل
8 يوليو 2007
المشاركات
202
كشفت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» عن ان الجهود التي قامت بها شخصية وزارية سابقة أسفرت عن موافقة حملة أسهم «زين» من المحافظ المالية لدى البنك التجاري ومجموعة الأوراق على الدخول ضمن صفقة «زين ـ اتصالات».

وقالت المصادر ان الأسهم المرهونة لهؤلاء العملاء لدى البنك التجاري سوف يتم تحريرها من قبل البنك على ان يستفيد البنك من قيمة رهونات هذه الأسهم بعد إتمام الصفقة.

من جهة أخرى، قال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات عقيل بشير إن الشركة قد تكون راغبة في شراء شركة زين السعودية للاتصالات في حال طرحها للبيع. وأوضح بشير في لقاء مع نشرة «داو جونز» على هامش المؤتمر الاقتصادي العالمي المنعقد في مدينة مراكش المغربية ان الأمر لو طرح للبيع فمن المؤكد انهم سيدرسونه.
 

بلاحدود

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2006
المشاركات
885
شكلــه بكـــره حــــد أعلى !!!


أرجو دمج الموضوع مع صفحة زين
 

الفرنسي115

عضو نشط
التسجيل
8 يوليو 2007
المشاركات
202
صفقة زين : توافق إيجابي بين مجموعتي «الأوراق» و «الخرافي»

أبلغت مصادر مطلعة «عالم اليوم» ان مجموعة الأوراق المالية ومجموعة الخرافي توصلتا إلى توافق إيجابي بشأن صفقة «زين».
وتوقعت المصادر ان ينعكس هذا التوافق ايجابا على الاقتصاد بشكل عام وسوق الكويت للأوراق المالية بشكل خاص، وذكرت المصادر ان جهود مجموعة الخرافي ستتركز في الأيام القليلة المقبلة على استكمال اتمام الصفقة.
 

الفرنسي115

عضو نشط
التسجيل
8 يوليو 2007
المشاركات
202
اتفاق بين الأوراق و الاستثمارات على صفقة زين

علمت 'الجريدة' من مصادر مطّلعة، أن عملاء لمجموعة الأوراق المالية من أصحاب المحافظ المرهونة، توصلوا إلى آلية متوافقة مع متطلبات الشركة المديرة لصفقة 'الاستثمارات الوطنية'، تسمح لهم بالدخول في تحالف الـ46 في المئة من أسهم 'زين' مع بقية المساهمين الراغبين في البيع.
ونفت المصادر، في الوقت ذاته، وجود أي نية لدى عملاء الشركة الأساسيين وأصحاب النسبة المؤثرة في 'زين' من أجل الدخول في الصفقة.
 
التسجيل
22 يوليو 2010
المشاركات
27
ماشاء الله هذا غير توقيع الخرافي محطه كهربائية بمصر يبلغ العقد فوق 600 مليون

روووووح يالخرافي الله يوفقك
 
أعلى