30 دقيقة تصفح بالنت = 54 دينار كويتي

الحالة
موضوع مغلق

Bo ayed

عضو نشط
30 دقيقة تصفح بالنت = 54 دينار كويتي
كما هو العنوان
اخوي قطعوا خطه اليوم شركة فيفا وتفاجأ بما هو مذكور بالعنوان
دقيت على الموظفين ملوت فيفا (احلى ما فيهم تشرحلهم ويقولون لك خلك على الانتظار وهذا وجه الضيف )
يا الربع شالحل ما هالنصابين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

comp_83

عضو نشط
السلام عليكم اخوي بو عايد
انا صارت معاي هالمشكلة قبل يومين بالضبط شبكت على خطي الفيفا مدة 3 دقايق اخذو مني 4دنانير
وكلمت الموظف وكان رده لي ان سعر الكيلو بايت = 1 فلس وانا حملت 4 ميقا والميقا 1000 كيلوبايت يعني 4 دنيانير وترا مافيهم حيله راح يبطوون جبدك لاني قعدت اسولف مع الدعم الفني اللي بالشركة ثلث ساعه وما حصلت شي من عندهم
اللي تقدر تسويه تفش حرتك بالموظف اللي راح يحاول يلف ويدور عليك
والله يعيننا على شركات النصب
قالو شنو اللي حادك على المر قلت اللي امر منه لوووووووووووول
وتقبل مرووري واسف على الاطالة

بو بـدر

عضو نشط
فيفا حرامية ولا عمرك سمعت خط دفع مسبق وتصير عليك مبالغ وفواتير ولا لازم تدفعهم وانت الغلطان

Bo ayed

عضو نشط
السلام عليكم اخوي بو عايد
انا صارت معاي هالمشكلة قبل يومين بالضبط شبكت على خطي الفيفا مدة 3 دقايق اخذو مني 4دنانير
وكلمت الموظف وكان رده لي ان سعر الكيلو بايت = 1 فلس وانا حملت 4 ميقا والميقا 1000 كيلوبايت يعني 4 دنيانير وترا مافيهم حيله راح يبطوون جبدك لاني قعدت اسولف مع الدعم الفني اللي بالشركة ثلث ساعه وما حصلت شي من عندهم
اللي تقدر تسويه تفش حرتك بالموظف اللي راح يحاول يلف ويدور عليك
والله يعيننا على شركات النصب
قالو شنو اللي حادك على المر قلت اللي امر منه لوووووووووووول
وتقبل مرووري واسف على الاطالة
حبيبي ما اخليهم على سالفتهم الشينه وين قاعدين
اهي باجر ما حلوا المشكلة دايرك قضية اجيبها على راسهم

فيفا حرامية ولا عمرك سمعت خط دفع مسبق وتصير عليك مبالغ وفواتير ولا لازم تدفعهم وانت الغلطان

تصدق يا بو بدر عندي خط دفع مسبق فيفا وخليته اليوم عطيت اخوي الصغير الا الحرامية يقولون عليك فواتير يخرب بيتهم

Q.8

عضو نشط
ههههههههههههههههه ياخوي مو بس فيفا

حتى الوطنيه اول مافتحت كانت الامور طيبه مثل ماتفضلت فيها لخبطه دفع مسبق تلقاه ايزي

اما بالنسبه 30 دقيقه = 54

جرب على زين وتعرف حق الله اذا ماتتعدى 94 لاتسلم علي احمد ربك هههههههههههه

فيفا زوينه بس يبيلها تزيد من شبكاتها لانها ضعيفه

اما اللي يبي يستخدم خط فواتير عليه بالوطنيه اشرف شركه

اما زين الله يبعدكم عنها لا ايزي ولا فواتير شافينك وزين مايشفطون شريحتك وتلفونك

سلاااام

Bo ayed

عضو نشط
ههههههههههههههههه ياخوي مو بس فيفا

حتى الوطنيه اول مافتحت كانت الامور طيبه مثل ماتفضلت فيها لخبطه دفع مسبق تلقاه ايزي

اما بالنسبه 30 دقيقه = 54

جرب على زين وتعرف حق الله اذا ماتتعدى 94 لاتسلم علي احمد ربك هههههههههههه

فيفا زوينه بس يبيلها تزيد من شبكاتها لانها ضعيفه

اما اللي يبي يستخدم خط فواتير عليه بالوطنيه اشرف شركه

اما زين الله يبعدكم عنها لا ايزي ولا فواتير شافينك وزين مايشفطون شريحتك وتلفونك

سلاااام

حبيبي اذا ما لقيت حل معاهم اليوم لأنظف الشركة بالقانون
والله مو معقولة 54 نص ساعة نت
راح احاول بجميع المداخل القانونية غير اللي ماسكه عليهم

foxmind

عضو نشط
سالفة الكيلو بايت شغل نصب من جميع الشركات والمشكله انك لاشريت تليفون جديد تلقى رسايل البرمجه شغاله عليك تمسحها يردون يرسلونها لك انا اهلي بالغلط شبكو من تليفونهم وهم يتعبثون فتحو كذا موقع فتح وياهم استانسوا على الشغله ثاني يوم الخط مفصور 60 دينار الفاتوره

بصراحه شغل مو حلو مع ان الاشتراك الشهري اعلى سرعه ومفتوح مايوصل نص السعر

q8i^boy

عضو نشط
اي والله كلامكم كله عدل
وانا بعد صارتلي نفس المشاكل معاهم
انا كنت حاط خدمة البلاك بيري قاعدين يسحبون 1 كل ثانيه لحد ماصفر الرصيد حقي والغيت الخدمه
وشتركت في خدمة سيرف اون 5 مالت النت وكان الرصيد 9 دنانير واخذو 5 دنانير للخدمة وثاني يوم رايح دنارين ونص علي النت والله هذولا حراميه

fuadss

عضو نشط
احوي مابي احبطك بس انت الغلطان شلون تشبك عالنت من التلفون ومو حاطلك اشتراك شهري
صدقني الحق معاهم وما راح يطيحون ولا فلس

Bo ayed

عضو نشط
اي والله كلامكم كله عدل
وانا بعد صارتلي نفس المشاكل معاهم
انا كنت حاط خدمة البلاك بيري قاعدين يسحبون 1 كل ثانيه لحد ماصفر الرصيد حقي والغيت الخدمه
وشتركت في خدمة سيرف اون 5 مالت النت وكان الرصيد 9 دنانير واخذو 5 دنانير للخدمة وثاني يوم رايح دنارين ونص علي النت والله هذولا حراميه

احوي مابي احبطك بس انت الغلطان شلون تشبك عالنت من التلفون ومو حاطلك اشتراك شهري
صدقني الحق معاهم وما راح يطيحون ولا فلس

سالفة الكيلو بايت شغل نصب من جميع الشركات والمشكله انك لاشريت تليفون جديد تلقى رسايل البرمجه شغاله عليك تمسحها يردون يرسلونها لك انا اهلي بالغلط شبكو من تليفونهم وهم يتعبثون فتحو كذا موقع فتح وياهم استانسوا على الشغله ثاني يوم الخط مفصور 60 دينار الفاتوره

بصراحه شغل مو حلو مع ان الاشتراك الشهري اعلى سرعه ومفتوح مايوصل نص السعر

شاكر مروركم الكريم
الظاهر الدعوه ما تنحل الا بالمحكمه
الموظف المدير كأن الكلام محفوظ عندهم وبديباجه ما في تفاهم ننصب عليك وتدفع فوق خشمك
انا الحين اقتنعت ان الديرة ظايعة لا وبعد بخصخصونها لنا الله ...............

kwaity1978

عضو نشط
اخوي صارت معاي خاصتا بالجهزه الي فيها نت مثل اي فون وبلاك بيري حاطلهم ايزي و صار معاي با اي فون وحسب علي 280 دينار و السبب انهم ما يقدرون يتحكمون بقدرات الجهاز على حسب كلامهم و الكلام كبير بهل الموضوع وفني حيل المهم شنو تقدر تسوي :

اطلب كشف الداتا : و بالتفصيل لاحظ كم كيلو بايت نزل على الجهاز بالدقيقه الي راح تكتشفه ان ينزل بدقيقه اكثر من 1000 كيلو بايت وهذا شي مستحيل لان السرعه التنزيل بالدقيقه ما تزيد عن 300 والخطأ يكون بالحسابات

النقطه الثانيه : اي جهاز ممكن يشبك على النت اما تحوله ايزي او تشترك اشتراك مفتوح بالنت افضلك

بومعالي

عضو نشط
أنا كنت من أول الناس اللي اشتركوا بشركة فيفا ولكن بعد ما شريت جهاز أيفون وانصدمت إن بقالة فيفا ما تقدر تلغي خدمة الإنترنت اضطريت أني أرد إلى شركة زين

مشكلتي كانت إني لما أشبك على النت بالبيت بالوايرلس فيفا تحسب علي أني شابك عن طريقهم مع إني ملغي الضبط من التلفون .

على فكرة اللي يدور بقوقل عن هالمشكلة يلقى كثير من مشتركي فيفا وشركة الاتصالات السعودية يشتكون من هالموضوع ... يعني المشكلة من شبكتهم .

كان المفروض من بقالة فيفا إذا ما تقدر تلغي الإنترنت من مشتركيها إنها على الأقل تقدم خدمة إنترنت بسعر رمزي مثل شركة زين اللي مقدمين خدمة موبايل كونت ب 7 دنانير بالشهر وبسرعة ون ميقا وتحميل غير محدود .

hany_ata

عضو نشط
انا اشتركت بنفس اليوم اللى نزلت فيفا فيه خدمة الانترنت وكنت متوقع انه راح يفوق كل التوقعات وروحت فرعهم اللى بالمطار ودخلت كنسلت خط انترنت زين فى المطار ودخلت على فرع فيفا وننتظر 5 ساعات عشان يجى دورنا وندخل نشترك فين وفين على ما اشتركنا واخدت الخط وانا مبسووووووط وقولت هشتغل النهارده على اسرع خط انترنت بالكويت كلها
واول ما رديت البيت وشبكت -- اتصدمممممممممممممممت -- التحميل معايا لا بتعدى 30 كيلو بايت والسيرفس شحطه واحده بس ** اتصلت ع خدمة العملا قالى لا دى مشكله مؤقتا والصبح بيكون كلو اوكى
وانتظرت سنه بالظبط عشان يجى الصبح اللى يكون فيه سريع وما جه
خلال الفتره دى اتصلت بالساعات واتهاوشت بالساعات مع خدمة - خرق دم - عملائهم ومع مديرينهم وروحت فرع المطار ووصلت انهم ارسلولى الدعم الفنى للبيت واخر ما توصل ليه قالى ده الحد اللى ممكن يوصل لمنطقتك مع انى فى وسط الكويت مش فى الصحرا
روحت رديت فيفا اللى ب 20 دينار وخدت زين ب 13.5 ووفرت على نفسى حرقة الدم
سريع فى التصفح والسيرفس اوكى بس عيبهم الوحيد انه بيقيدك ب 10 جيجا داونلود

الحالة
موضوع مغلق
أعلى