مشرف ............ على المنصه

الحالة
موضوع مغلق

نواره1

إلغاء نهائي
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

موضوعي ..نبي نسحب مشرف الإستراحه .. ونصعده منصة الإستجواب .. تبي تقولون تو ما مداه يستلم مهامه الإداريه.. بقول لكم مو شغلي .. أبي أستجوب .. عضوه بمجلس الشعب و بكيفي ... :eek:

و مهمتك يا مشرفنا العزيز .. تجاوب علي محاورنا المطروحه .. وتنقل ما تجده مناسب للحكومه قصدي للإداره الموقره ...

بالبدايه ... لي كلمة قبل طرح المحاور ...

حقيقه أنا لي مآخذ سلبيه على سياسية الإدارة أكثر من ما أشيد بها .. و في بعض الأمور ( بعض ) ما ألومهم .. لأن بالتأكيد كل ما اتسعت دائرة الطرح و زادة كثافة الأعضاء .. كل ما زادت المسؤوليه و تعددت المشاكل ... و تشتت القرار الصائب ..
لكن كلمة حق تنقال بحقها .. إنها إتخذت خطوه جدا إيجابيه و نافعه .. من حيث تعين مشرفين بالتزكيه خاصين للإستراحه .. و إختيارهم من أفراد شعبها .. :eek:
خاصه إنه الفتره الأخيره .. أصبح هناك عزوف و إن كان نسبي و بسيط من رواد المنتدى ... وإتخاذها لهذه الخطوه من وجهة نظري ستساهم في إعادة تنشيط الاستراحه ..

خاصه أنه المشرف الجديد الأخ العزيز قلم من أبرز شخصيات الإستراحه .. أضف أنه من روادها المواصلين لها .. و صاحب روح مميزه و قريبه من الأعضاء .. و له آراءه و إنتقاداته ومداعباته .. فبتالي هو قريب جدا من أعضاء الاستراحه ... و بإذن الله بيكون قادر على استيعاب اطروحاتهم و نقل همومهم ....
و كذلك أخي الكريم بو علي .. له حضوره و تواجده المميز ....
فأحسبها خطوه ممتازه من الإداره ......

و الحين .. يا مشرفينا .. تفضوا على المنصه .. ومن غير صوت .. و يا ويله إللي إيلعلع و يصارخ قبل لا إنخلص حجينا .. و أسألتنا .. :eek:

السؤال الأول : ليش قفولتكم بس نوعين .. فضي و ذهبي .. ليش يعني ما في وردي أحمر أو أسود خصوصا الحين موضة الأسود ..
يعني لازم يكون في تنوع بالقفوله .. :eek::eek:

السؤال الثاني : ليش ترفضون المواضيع الإعلاميه مع إنه المنتدى جهه إعلاميه .. بتقولون فتنه و طائفيه .. ماله علاقه ..
مثلا نقل خبر له تأثيره بالديره .. شنو المشكله لو ناقشناه أو مجرد طرح راي أو حتى كلمة وجبر خاطر ..

السؤال الثالث : ليش ترفضون مناقشة أي قانون مدني سواء كان تم تطبيقه أو على صدد التطبيق ..يعني كل الجهات الإعلاميه تناقش و تطرح و إنتو عندكم تحفظ ..

بصراحه فيه منتدى من غير ذكر أسماء حتى ما اسويله دعايه .. لما أدخله والله أحس كأني لفيت كل الوزاراة و كل جهات الدوله ..و كل أخبار الديره ألاقيها و أنا في غرفتي ... بإختصار عندكم تحفظ و مساحة ضيقه في الطرح...
بتقولون المنتدى إقتصادي .. أنا أتكلم عن قسم الاستراحه فقط .. اللي يفترض تكون ساحة متنوعه لحوارات من غير تجاوز الخطوط الطائفيه أو السياسيه أو الأخلاقيه الحمراء ..

السؤال الرابع : ليش إذا صار في موضوع نقاش حاد أو سوء تفاهم بين الأعضاء أو تعدي بالألفاظ يتم إغلاق الموضوع بأكمله .. و الأجدر انه يحذر الأعضاء المتجادلين أو تنحذف مشاركاتهم المسيئه ..

السؤال الخامس : ليش .. إذا موضوع تجاوز حدوده بالطرح أو حتى من وجهة نظركم إنه لا يصلح لطرح .. ليش اطيرونه من غير ما تذكرون السبب أو حتى تنبهون العضو صاحب الموضوع ......

و الحين بترك باقي الاستجوابات للأعضاء .. استجوبوا أفا عليكم .. حتى لو تبون تستجوبون كرشة قلم .. خذوا راحتكم .. القاعه قاعتكم ..و الأسئله أسئلتكم .. و الكمبيوتر كمبيوتركم :p

العاشق

عضو مميز

نويره باجي تقولين بكيفي داشه بفلوسي :p:p

انا اتفق معاج بكثير من الجوانب وخصوصا سقف الحريه نحتاج اكبر شوي

مع العلم ان احيانا مالوم الاداره بالحزم بتخاذ القرار علما ان ممكن يكون فيه تجاوز بحق احد ولاكن الحزم احيانا هو انسب حل

انا اقول هالكلام من خلال تجربه بتخاذ بعض القرارات بحياتي العمليه

اللي ممكن ماترضي جميع الاطراف ولاكن هذا انسب حل واخف الاضرار عشان جذي يتم اللجوء له

ولاكن هم مومبرر نبي حريه اكبر نبي نفضفض:D

وانا اتمنا ان الاداره تساهم بتعليم الناس فن الحوار وتقبل النقد بصدر رحب
بسماحهم بحرية التعبير

انا شخصيا احيانا اختلف مع بعض الاخوان يتم حذف مواضيعهم اتضايق صراحتا حتا لو ان العضو ممكن تجاوز بعض الحدود ماتمنا حذف موضوعه
خلوني ارد عليه انا اعتقد ان ردي على من اختلف معهم يساهم بتحسين العلاقات بين الاعضاء وحل الخلافات ليش يروح وينحذف موضوعه وهو كارهني وشايل علي

وانا اختلف معاج نواره بموضوع مهم جدا انتي طرحتيه وهووووو لون القفول
مابي اسود موشيء ابي فوشي :eek::D:D

نواره1

إلغاء نهائي

نويره باجي تقولين بكيفي داشه بفلوسي :p:p

انا اتفق معاج بكثير من الجوانب وخصوصا سقف الحريه نحتاج اكبر شوي

مع العلم ان احيانا مالوم الاداره بالحزم بتخاذ القرار علما ان ممكن يكون فيه تجاوز بحق احد ولاكن الحزم احيانا هو انسب حل

انا اقول هالكلام من خلال تجربه بتخاذ بعض القرارات بحياتي العمليه

اللي ممكن ماترضي جميع الاطراف ولاكن هذا انسب حل واخف الاضرار عشان جذي يتم اللجوء له

ولاكن هم مومبرر نبي حريه اكبر نبي نفضفض:d

وانا اتمنا ان الاداره تساهم بتعليم الناس فن الحوار وتقبل النقد بصدر رحب
بسماحهم بحرية التعبير

انا شخصيا احيانا اختلف مع بعض الاخوان يتم حذف مواضيعهم اتضايق صراحتا حتا لو ان العضو ممكن تجاوز بعض الحدود ماتمنا حذف موضوعه
خلوني ارد عليه انا اعتقد ان ردي على من اختلف معهم يساهم بتحسين العلاقات بين الاعضاء وحل الخلافات ليش يروح وينحذف موضوعه وهو كارهني وشايل علي

وانا اختلف معاج نواره بموضوع مهم جدا انتي طرحتيه وهووووو لون القفول
مابي اسود موشيء ابي فوشي :eek::d:d​

هههههههههه يعني اختلفت معاي باللون .. بس والله عندك ذوق إخترت الفوشيا .. هذا له دلالات نفسيه .. وهو إنك تسمع للمرأه و تحترم آراءها و مكانتها ..
و الله يا عويشق .. تعلمنا اللي نحبه وله قيمه ننتقده بوجه .. حتى لو مجرد نقد و خلاص ..
عجبني رايك و أنا معاك إنه أحيانا يطلبق قرار حازم بقطع الطريق نهائي .. لكن بالتأكيد فيه قرارات أو أفكار محتاجه إعادة نظر بقسم الاستراحه ..

عويشق ..بما انك أول من رد بالموضوع ..خذ راحتك .. استجوب أي ما كان حتى لو بقرة أوي .. ترى داشه معانا بالموضوع :p

نواره1

إلغاء نهائي
لا لا ربعنا مالهم شغل .. هذي اوامر عليا

أدري إنه كان مالهم شغل .. لكن الحين لهم شغل .. و بالعكس .. هم صوت الشعب الحين ..:eek:
و على فكره .. فكرة الموضوع هو مجرد نقاش عن اللي ما يعجبنا .. ومو كل اللي يعجبنا مقبول ..و قابل لتغيير .. هي مجرد نقاشات ..
و بعدين أنا ذكرت اللي يشوفونه مناسب ينقلونه للإداره .. قد يكون الموضوع بأكمله من وجه نظرهم غير مناسب .. هو مجرد فضفضه قابله لنقاش :eek:

acton

عضو نشط
دام المشرفين منا وفينا لازم يكونون ديمقراطين مثلنا ولازم نعرف اسباب القفل وممنوع الحذف مع ذكر الاسباب الا اذا كان في غلط على الغير
اقترح بوجود سله المهملات.. اذا كان الموضوع ليس بالمستوى المطلوب او ليس من شروط الاستراحه فعلى المشرف ذكر السبب وقفل الموضوع ونقله الى سله المهملات حتى يشاهده الكل
:rolleyes:;)

نواره1

إلغاء نهائي
دام المشرفين منا وفينا لازم يكونون ديمقراطين مثلنا ولازم نعرف اسباب القفل وممنوع الحذف مع ذكر الاسباب الا اذا كان في غلط على الغير
اقترح بوجود سله المهملات.. اذا كان الموضوع ليس بالمستوى المطلوب او ليس من شروط الاستراحه فعلى المشرف ذكر السبب وقفل الموضوع ونقله الى سله المهملات حتى يشاهده الكل
:rolleyes:;)

بدع بدع أكتن ..
إقتراح طيب ... :eek:

الهمس الخجول

عضو مميز
بما إنو عطيتونا مساحه للفضفضه انا بداخلي حكي ونفسي احكيه :confused:وإن شاء الله مشرفينا الكرام مايزعلون مني :rolleyes:
بصراحه أحس انو الطاقم الأداري الموجود بالمنتدى من مراقبين ومشرفين مطاوعه :cool:
نـــــــــــواره1
تم الاستجواب وكفى الله المؤمنين شر االقتال :)

العاشق

عضو مميز
هههههههههه يعني اختلفت معاي باللون .. بس والله عندك ذوق إخترت الفوشيا .. هذا له دلالات نفسيه .. وهو إنك تسمع للمرأه و تحترم آراءها و مكانتها ..
و الله يا عويشق .. تعلمنا اللي نحبه وله قيمه ننتقده بوجه .. حتى لو مجرد نقد و خلاص ..
عجبني رايك و أنا معاك إنه أحيانا يطلبق قرار حازم بقطع الطريق نهائي .. لكن بالتأكيد فيه قرارات أو أفكار محتاجه إعادة نظر بقسم الاستراحه ..

عويشق ..بما انك أول من رد بالموضوع ..خذ راحتك .. استجوب أي ما كان حتى لو بقرة أوي .. ترى داشه معانا بالموضوع :p

هههههههههههههههههههههه

اوي مفاتيحه بمخباتي ;)

انا فيه مقوله وحكمه احبها صراحتا ودايم ارددها واقنع نفسي ومن احب فيها

( اصلح نفسك ودعو غيرك ودع القافله تسير )

انا حيل متفائل ومتحمس للتغيير للافضل وقريب ان شاء الله

واذا ماطاعونا بنسوي انقلاب :eek::p:p:p

نواره1

إلغاء نهائي
بما إنو عطيتونا مساحه للفضفضه انا بداخلي حكي ونفسي احكيه :confused:وإن شاء الله مشرفينا الكرام مايزعلون مني :rolleyes:
نـــــــــــواره1

ههههههههههههههههههه هموس ضحكتيني ..خوش استجواب
طيب مطاوعه .. خير و بركه :eek:

العاشق

عضو مميز
نـــــــــــواره1

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلع فيج جني مايحب المطاوعه :p:p

نواره1

إلغاء نهائي

هههههههههههههههههههههه

اوي مفاتيحه بمخباتي ;)

انا فيه مقوله وحكمه احبها صراحتا ودايم ارددها واقنع نفسي ومن احب فيها

( اصلح نفسك ودعو غيرك ودع القافله تسير )

انا حيل متفائل ومتحمس للتغيير للافضل وقريب ان شاء الله

واذا ماطاعونا بنسوي انقلاب :eek::p:p:p

خوش مقوله و حكمه بمحلها

بس عويشق .. الحين إذا إذا لا سمح الله سوينا انقلاب .. منو اتهقا بيكون الانتحاري و نلبسه الحزام الناسف .. مو تقول بقرة أوي .. حرام توها متزوجه ..

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

مساء الخير على الجميع

بصراحه نواره أحس أنه مواضيعك الأقرب لتفكيري

بس أنا أشوف أنه الأداره زينه والمشرفين زينين وكل شي مضبوط والأداره

ماتحذف مواضيع وكل المواضيع السياسيه ماتنحذف والمشكله إنه ماعندنا مشكله

عضو حكومي

العاشق

عضو مميز
خوش مقوله و حكمه بمحلها

بس عويشق .. الحين إذا إذا لا سمح الله سوينا انقلاب .. منو اتهقا بيكون الانتحاري و نلبسه الحزام الناسف .. مو تقول بقرة أوي .. حرام توها متزوجه ..

لا لا بقرة اوي لبنها خاثر مانفرط فيها :rolleyes:

فيه واحد بسويله تنويم مغناطيسي ولبسه حزام ناسف :p:p

الهمس الخجول

عضو مميز

ههههههههههههههههههه هموس ضحكتيني ..خوش استجواب
طيب مطاوعه .. خير و بركه :eek:

خير وبركه :)
اصبري شوي انا قلت بفضفض لاتستعجلين :rolleyes:

وفيه شئ ثاني بخاطري دائماً لمباتهم طافيه ليه :confused:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلع فيج جني مايحب المطاوعه :p:p

لا مو القصد بس احس انو بيجي يوم ويطيرون النكات النسائيه بالمنتدى :p ويصير المنتدى عوائل وبس :D:p

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

موضوعي ..نبي نسحب مشرف الإستراحه .. ونصعده منصة الإستجواب .. تبي تقولون تو ما مداه يستلم مهامه الإداريه.. بقول لكم مو شغلي .. أبي أستجوب .. عضوه بمجلس الشعب و بكيفي ... :eek:

و مهمتك يا مشرفنا العزيز .. تجاوب علي محاورنا المطروحه .. وتنقل ما تجده مناسب للحكومه قصدي للإداره الموقره ...

بالبدايه ... لي كلمة قبل طرح المحاور ...

حقيقه أنا لي مآخذ سلبيه على سياسية الإدارة أكثر من ما أشيد بها .. و في بعض الأمور ( بعض ) ما ألومهم .. لأن بالتأكيد كل ما اتسعت دائرة الطرح و زادة كثافة الأعضاء .. كل ما زادت المسؤوليه و تعددت المشاكل ... و تشتت القرار الصائب ..
لكن كلمة حق تنقال بحقها .. إنها إتخذت خطوه جدا إيجابيه و نافعه .. من حيث تعين مشرفين بالتزكيه خاصين للإستراحه .. و إختيارهم من أفراد شعبها .. :eek:
خاصه إنه الفتره الأخيره .. أصبح هناك عزوف و إن كان نسبي و بسيط من رواد المنتدى ... وإتخاذها لهذه الخطوه من وجهة نظري ستساهم في إعادة تنشيط الاستراحه ..

خاصه أنه المشرف الجديد الأخ العزيز قلم من أبرز شخصيات الإستراحه .. أضف أنه من روادها المواصلين لها .. و صاحب روح مميزه و قريبه من الأعضاء .. و له آراءه و إنتقاداته ومداعباته .. فبتالي هو قريب جدا من أعضاء الاستراحه ... و بإذن الله بيكون قادر على استيعاب اطروحاتهم و نقل همومهم ....
و كذلك أخي الكريم بو علي .. له حضوره و تواجده المميز ....
فأحسبها خطوه ممتازه من الإداره ......

و الحين .. يا مشرفينا .. تفضوا على المنصه .. ومن غير صوت .. و يا ويله إللي إيلعلع و يصارخ قبل لا إنخلص حجينا .. و أسألتنا .. :eek:

السؤال الأول : ليش قفولتكم بس نوعين .. فضي و ذهبي .. ليش يعني ما في وردي أحمر أو أسود خصوصا الحين موضة الأسود ..
يعني لازم يكون في تنوع بالقفوله .. :eek::eek:

ما فيه تنوع الذهبي القفل العادي

والفضي يعني لج مشاركه بالموضوع

لو شايله القفل ومفكره شوي حليتيها :p

السؤال الثاني : ليش ترفضون المواضيع الإعلاميه مع إنه المنتدى جهه إعلاميه .. بتقولون فتنه و طائفيه .. ماله علاقه ..
مثلا نقل خبر له تأثيره بالديره .. شنو المشكله لو ناقشناه أو مجرد طرح راي أو حتى كلمة وجبر خاطر ..

كثيره المواضيع الاعلامية موجوده بالاستراحه ولم يتم اقفالها او شطبها

لكن هناك مواضيع تاخذ منحى آخر وتسبب البلبله وكثرة القيل والقال

شوفي توقيعي :cool:

السؤال الثالث : ليش ترفضون مناقشة أي قانون مدني سواء كان تم تطبيقه أو على صدد التطبيق ..يعني كل الجهات الإعلاميه تناقش و تطرح و إنتو عندكم تحفظ ..

القانون يعتبر خط احمر بالنسبة لنا

بصراحه فيه منتدى من غير ذكر أسماء حتى ما اسويله دعايه .. لما أدخله والله أحس كأني لفيت كل الوزاراة و كل جهات الدوله ..و كل أخبار الديره ألاقيها و أنا في غرفتي ... بإختصار عندكم تحفظ و مساحة ضيقه في الطرح...
بتقولون المنتدى إقتصادي .. أنا أتكلم عن قسم الاستراحه فقط .. اللي يفترض تكون ساحة متنوعه لحوارات من غير تجاوز الخطوط الطائفيه أو السياسيه أو الأخلاقيه الحمراء ..

السؤال الرابع : ليش إذا صار في موضوع نقاش حاد أو سوء تفاهم بين الأعضاء أو تعدي بالألفاظ يتم إغلاق الموضوع بأكمله .. و الأجدر انه يحذر الأعضاء المتجادلين أو تنحذف مشاركاتهم المسيئه ..

بكل بساطه راح تتكرر المسأله

السؤال الخامس : ليش .. إذا موضوع تجاوز حدوده بالطرح أو حتى من وجهة نظركم إنه لا يصلح لطرح .. ليش اطيرونه من غير ما تذكرون السبب أو حتى تنبهون العضو صاحب الموضوع ......

نبلغ منو والا منو تدرين كم مشاركه تحذف باليوم ؟ :confused:

المفروض الاعضاء يكونون واعين وعارفين قوانين المنتدى

و الحين بترك باقي الاستجوابات للأعضاء .. استجوبوا أفا عليكم .. حتى لو تبون تستجوبون كرشة قلم .. خذوا راحتكم .. القاعه قاعتكم ..و الأسئله أسئلتكم .. و الكمبيوتر كمبيوتركم :p

العافية زينه :p:rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى