مدينة صباح الأحمد _ الحكومية

ابوناصر35

عضو نشط
السلام عليكم .... انا حبيت اطرح هالموضوع لأهميته عند شريحه كبيره خصوصا أهل المنطقه العاشره .....
ياشبااااااب والله شفت بيوت الحكومه وشفت التصاميم بالكامل ... وصعقت وذهلت مما رأيت ..... حرررااااام والله ... بيت 600 البنيان بس 200 متر ,,,,,, طيب أأأأأمنا بالله 200 متر مو مشكله بس المصيبه انه البنيان جاي بنص البيت :mad: يعني كأنه المصمم يوقلك بقهرك .... والله ياجماعه من وجهة نظري حراااام تطوفون القسايم .... ابني 200 متر بالقسيمه بس اخلى مساحه واسعه جدام بحيث ابني مبنى اااااخر بالمستقبل ولا أني ااااخذ بيت مااااقدر ابني بمساحته المتبقة الا شي بسيط جدا ...... وارجو التفاعل مع الموضوع ... وشكرا

ابو سالم1

عضو نشط
الى ياخذ بيت حكومة يحسب حساب بيدفع اكثر من القسيمة بسبب التكسير والهدم البيوت مصممة بشكل مايمشى مع اهل الكويت ونصيحة اخ الى الى يقدر ياخذ قسيمة لايطوفها بيوت الحكومة فاشلة جداااا لايغركم المنظر الخارجي اهم شى القلب يكون نظيف وهلبيوت غرفها صغار و الداونية تفتع درايشها بالبيت و البيت صاير بالنص ومساحة الحوش صغيرة لان البيت صاير بالنص

sharks

عضو نشط
كلامكم صحيح - بس ترى هذي نماذج واكيد راح يصححون الاخطاء .

راعي حلال

عضو نشط
اخطاء تصحح مثل الظهر ولا صباح السالم ولا الرقه ؟؟

أبوعلي1

عضو نشط
خلونا نقول البيوت مبنيه رووعه وعال العال يبقي انها بعيده بالبر !!

ياجماعه البعد مشكلة ! مره مرتين تالي تندم عاليوم اللي اخذت قيه

لحد يزعل مني مابي احبط اللي ناوي ياخذ لكن هذا الواقع وهو راي شخصي واتكلم عن نفسي اللي يبي ومقتنع ربي يوفقه ويسسعده وعساه المنزل المبارك عالاقل قريب منه البر للكشتات والخفجي للتسوووق

:)

كويتي0

عضو نشط
انا اسمع ان المدينة بالوفرة يعني وايد بعيده يعني ماكو اراضي بالديرة يحطون الشعب هناك !!

لا يقولون بتصير فيها جامعات وكليات ومستشفيات اي هين بعد قرنين وربع

sds2

عضو نشط
نعم البعد مشكله... والغريب ان الاسطبلات والمصانع المظره والمخازن التجاريه
اقرب من المناطق السكنيه...الله يوفق الجميع

أعلى