تداول اليوم و امس ابلغ رد على الاوراق المالية بان صانع السوق الخرافي

اسهم

موقوف
اسهم الخرافي معظمها حد اعلي في تداول اليوم

و مجموعة الاوراق لا يوجد تداول عليها حتى ان بنك التجاري لم يتم بيع و لا شراء ..

رسالة للاوراق بان السوق نحن قادرين على ان نرفعه و ننزله وانت استريح ..

وعفب رفض ادارة البورصة طريقة شراء 5 % من زين ... ارتفع السوق وخضر وعاد مجددا لتخطي حاجر 7000 تقطة .

bo3looosh

عضو نشط
حبيبي الخرافي وبس

hornet1

عضو نشط
اخي اسهم ....

صانع السوق الحقيقي هو من يدعم السوق خصوصا اسهمه من الانهيار و يحفظ حقوق صغار المساهمين في شركاتة ... صج من طبع الانسان النسيان سنة 2008 مر عليها سنتين وشفت المجموعة تدعم اسهمها بقوة مو مثل اغلب المجاميع ........

اما اذا كنت صاحب مصلحة مؤقتة مع الخرافي فماتنلام على موقفك و طبيعي تنسى ....

عبدالعزيز34

عضو نشط
المجموعه الوحيده اللى صمدت في الازمه الماليه هي مجموعة الاوراق الماليه والله يجزاهم خير الجزاء حقيقه بنك التجاري ماتدهور مثل غيره وللعلم زين طالع على الاغلبيه فوق الدينارين ماشفنا دعم له المصيبه نزل الى 600 فلس :) ولكن ارتد منها ونحمد الله على الارتداد وتمنينا يرتد الى دينارين لانه سهم تشغيلي وارباحها ماعليها غبار فليش النزول الى 600

Cigar_70

عضو نشط
المجموعه الوحيده اللى صمدت في الازمه الماليه هي مجموعة الاوراق الماليه والله يجزاهم خير الجزاء حقيقه بنك التجاري ماتدهور مثل غيره وللعلم زين طالع على الاغلبيه فوق الدينارين ماشفنا دعم له المصيبه نزل الى 600 فلس :) ولكن ارتد منها ونحمد الله على الارتداد وتمنينا يرتد الى دينارين لانه سهم تشغيلي وارباحها ماعليها غبار فليش النزول الى 600
صانع السوق لا يشترط ان يكون الخرافي ولكن هناك امور مجتمعه ..عمليات النقل في محافظ بنك برقان والمشاريع هي من حركت المجاميع :) خلونا انتكلم بواقعية ..

اما ردي على الاخ / عبدالعزيز 34 عندي توضيح فقط لو تكرمت بخصوص مجموعة الاوراق

+ اسهم المجموعه غير متداوله اصلا حتى ع ايام الرخى الاقتصادي بشكل عام
ويمكن اخص فقط البنك التجاري فقط لان هناك من يستثمر فيه(بنك )

اما اغلب الشركات التابعة لهم
لايوجد تداول اصلا فيهم لحين تقط انت اسهمك لهم بارخص الاسعار وهم بالتالي مستفيدين
ولنرى سهم التبريد من 1220 الي 220 فلس طلب ولايوجد عرض :)

الدواجن طلب ولا يوجد عرض :)

باقي الاسهم حدث ولا حرج لايوجد تداول :) ليش نازله السوق ما ادري

MAB

عضو نشط
من متى في تداول على مجموعة الأوراق او التجاري ؟؟ مو مقياس لأن ممسوكين اكثر من 95% من السهوله التحكم بالسهم بس تعال ارفعلي زين من دينارين الى 5 دنانير و المخازن من ربع دينار الى 7 دنانير هذا المقياس لأن ماكو الا شخص واحد يسويها و الكل عارفه و كافي تصريحه اليوم رد سوقنا فوق حاجز 7000 نقطة جزاه الله خير :)

بروفو

عضو نشط
اخي اسهم ....

صانع السوق الحقيقي هو من يدعم السوق خصوصا اسهمه من الانهيار و يحفظ حقوق صغار المساهمين في شركاتة ... صج من طبع الانسان النسيان سنة 2008 مر عليها سنتين وشفت المجموعة تدعم اسهمها بقوة مو مثل اغلب المجاميع ........

اما اذا كنت صاحب مصلحة مؤقتة مع الخرافي فماتنلام على موقفك و طبيعي تنسى ....

بس ابي اقووووووووووووووول صدقت الخرافي مثل البكتيريا الضاره بس ياكل ويضر منفعه ما منه الا لمصالحه فقط

أعلى