آيفون 4 - «زين» تعد و«الوطنية» تطرح.. و«ڤيڤا» تتفق

الحالة
موضوع مغلق

Madridi

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2008
المشاركات
1,691
«زين» تعد و«الوطنية» تطرح.. و«ڤيڤا» تتفق
«آيفون 4» ساحة المعركة الجديدة للشركات


d590fd6c-e227-4aa1-b760-3306c1ab3ce7.jpg



بعد حرب ضروس استمرت لمدة عام على أجهزة البلاك بيري وخدماتها، تتوجه شركات الاتصالات المشغلة في الكويت إلى نقل ساحة المعركة من أحضان الشركة الكندية RIM إلى ملعب «ابل»، بعد أن أطلقت الأخيرة جهاز «ايفون 4»، الذي يعتبر ثورة في عالم الأجهزة النقالة.
عروض شركات الاتصالات الخاصة بأجهزة البلاك بيري وصلت إلى حد تقديم الشركات الجهاز بشكل مجاني، شرط الالتزام لمدة عام في الاشتراك بالخدمات. وفي الآونة الأخيرة تنافست الشركات على طرح احدث الأجهزة من «بلاك بيري»، ومنها الأخوان Bold والأخوان curve إلى جانب جهازي Gimmini وPearl.
التنافس اليوم انتقل إلى حلبة «آيفون 4»، اذ قبل أسبوعين وخلال تنظيم شركة الاتصالات المتنقلة (زين) حفل عشاء للإعلاميين، أعلن الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة زين براك الصبيح أن وفداً من الشركة سيجتمع الأسبوع الذي يلي الحدث، الى الاجتماع مع وفد من ممثلي «ابل»، بغرض طرح جهاز «ايفون 4» في السوق الكويتي من خلال شركة زين أولا.
وبعد مضي يومين على حفل «زين» أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (ڤيڤا) عبر بيان صادر عن الشركة انها ستطلق جهاز «ايفون 4» في سوق الكويت خلال الفترة المقبلة.
ووفقا لبعض المصادر، توصلت «ڤيڤا» إلى الاتفاق مع شركة ابل على طرح الجهاز في كل من «ڤيڤا» الكويت والبحرين واتصالات السعودية، على أن يتم طرحه في الأسواق في الفترة ذاتها.
وفي حين انشغال كل من «زين» و«ڤيڤا» في توقيع الاتفاقية مع «ابل» لطرح الأجهزة في الكويت، فاجأت «الوطنية» للاتصالات العملاء عبر إعلانها بالصحف، عن طرحها لجهاز «ايفون 4» أولا بين الشركات، في أفرع الشركة كافة.
وبما أن فرص عالم الاتصال تكمن اليوم في خدمات المعلومات، التي فتحت بابا جديدا للإيرادات بالنسبة الى الشركات، بعد أن كان تركيز الشركات يصب في المرحلة السابقة على زيادة عدد المشتركين، إلى أن تجاوزت معدلات الاختراق حاجز 123 في المائة. طرحت الوطنية للاتصالات «ايفون 4» بمبلغ يضاف على فاتورة الحساب شهريا وهو 10 دنانير لمدة 23 شهراً وانترنت بــ 6 دنانير شهريا، أي يدفع العميل 16 دينارا شهريا لمده 23 شهرا ويحصل على «ايفون» 16 غيغابايت.
فيما جهاز «ايفون 4»، 32 غيغابايت يتم تقسيطه وفقا للعملية المذكورة، لكن مدة التقسيط تصل إلى 26 شهرا بدلا من 23.
وبالتالي، تكون «الوطنية» قد خولت عملاء الدفع الآجل من الحصول على «ايفون 4» بــ 230 ديناراًَ أو 260 ديناراً وفق اختيارهم. وبنظام الأقساط، تكون الوطنية قد منحت عملاءها الجهاز الجديد بسعر اقل من السوق، وبنظام أقساط يخول شرائح المجتمع كافة من اقتناء الأجهزة الذكية التي تعرف بارتفاع أسعارها.
«ايفون 4» فتح بابا جديدا للمنافسة بانتظار ما ستؤول اليه الايام المقبلة من حيث العروض والخدمات.
 

BOSHHAB

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2009
المشاركات
290
الإقامة
KUWAIT
والله خوش حسبه الوطنيه المفروض من زمان

شكرا على النقل
 

تاجر 2008

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2008
المشاركات
2,246
حسبتهم حلوه

بس ونركز تحت بس

للي عنده خك فواتير مكالمات

اللي ما عنده ما يستفيد من العرض !!!!

عن نفسي ممكن اخذلي واحد وبشوف الشركه بخصوص هالامر

شكرا علي النقل

اخوك بونرجس
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى