مدينة جابر الاحمد -الله يرحمة- القرعه2-11-2010 نصيحتكم

ال ثنيان

عضو نشط
اخوكم يطلب النصيح ادش القرعه او ااجل مع العلم اني من سكان هديه اذا في اخبار عن غرب هديه لاحد يبخل علينا وكم اسعار البدل وشكرا للجميع

ابو أسامة

عضو نشط
اخوي لا تثق بأحد فرصتك الحين وإذا ما صار غرب هدية انت بتاكلها الشيخ احمد ما صرح ليلحين عن هالموضوع حرام تضيع فرصتك وإذا صج صار بدل ما تدري يمكن يطلعلك زاوية

ال ثنيان

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه على نصايحكم بس تخبرون اذا الانسان اقبل على شي مهم في حياته يتردد خصوصا لاني ماراح اسكن وادور القرب المنطقه العاشره

راعي حلال

عضو نشط
السلام عليكم انا شخصيا من اهالي المنطقه العاشره

انصحك لله ان تستخير اهلك لا تقدم علي شي وحدك

شاور اهل الخبرة

واجعل القرار بينك وبين اهلك لان لهم الحق بمعرفة ما سوق تقدم عليه

والله الموفق

أبوعلي1

عضو نشط
والله العظيم لو منك ادشش واتوكل علي الله شوف اخوي مدينة جابر روعه حتي وانت من سكان هدية مدينة جابر الكل يبيها يعني تقدر تتصرف بالارض اللي راح تاخذها وبعدين حسسب ماسمعت ان غرب هدية جاهزه لكن مايبون يوزعونها لين تروح مدينة صباح الاحمد بالكامل طبعا لبعدها الجغرافي لكن هالخبر من مصدر عادي مو مسئول

الخلاصة صل ركعتين استخارة وتوكل على الله وانا اخوووك وروح وعسي الله يرزقك بالموقع الطيب

طارق55

عضو نشط
عصفور باليد خير من عشره علي الشجره

بعدين بيعها او بدلها بالمناطق الجديده ان وجدت

حكومـــــه

عضو نشط
اخوكم يطلب النصيح ادش القرعه او ااجل مع العلم اني من سكان هديه اذا في اخبار عن غرب هديه لاحد يبخل علينا وكم اسعار البدل وشكرا للجميع

السلام عليكم
طلبي 4/92 من العمر وأنا أنطر غرب هدية لحين ظهور منطقة القيروان أي بتاريخ 5/10 صليت ركعتين وتوكلت على اللي ماتنام عينه ورزقني الله بموقع حلو ماخسرت شي إذا طلعت غرب هدية إنبدل لاكن الخوف من كلمة لاكن وين صباح لا والله من وجهة نظري مع العلم أنا من سكان المنطقة العاشرة
أبشرك المنطقة عليها دووس من أهلها أنا حاليا جتني عروض بدل لاكن أبي الزود....بالبدل والأسعار متفاوته جازلي سعر أبدل ماجازلي أبني وأبيع أو أسكن الأمور طيبه.
والخيره في ماختارها الله
الله يرزقنا ويرزقكم

Q8ti

عضو نشط
وآنا مع راي أخوي حكومة لأني من سكان المنطقة العاشرة وكنت ناطر غرب هدية ليما زهقنا وملينا تصريحات ومصادر وآخرتها ولا شي ومثل ما قال أخوي طارق 55 عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة.
عموما آنا ولله الحمد خصصت في القيروان وطلعتلي قسيمة راس على 3 شوارع وجاتني عروض للبدل وايد بس بصراحة آنا بنتظر البدل الرسمي علشان كل واحد يضمن حقه والدنيا حياة وممات، وإذا جات غرب هدية إن ممكن نبدل أو أعتقد لي ذاك الوقت يمدي الواحد يبني ويبيع أو يبدل مع غرب هدية.
آنا أقول توكل على الله وخصص يا الغالي

شيخة الكويت

عضو نشط
لا تنتظر شي مو مظمون وبعدين تحسف ومنطقة جابر كثير يتمنونها
وبكره بتشوف الفرج بس نصيحه صل الاستخاره وتوكل علي الله
وبتشوف الموقع اللي يفرحك
000000000000بالتوفيق

الوسييم

عضو نشط
والله ياخوووي انت سيد الموقف وبعدين تعال ابي اقولك شغله

جابر الاحمد ماتنتطوف يكفي انهااا بالعاصمه

وانا والله معااك بالمنطقه العاشره وطلبي 95

بس ناااطر اقرب مشروع

والله ولي التوفيق

بدون مجامله

عضو نشط
اخذ ولاتشاور احد انت الربحان وانت الان في مصدر قوه وكل الخيارات متاحه لك ومن صالحك اما غرب هديه تعتبر وهم وعلمها عند الله خلك بالمضمون جابر مرغوبه ان بغيت تبني وتبيع وبعدها تشتري بالمنطقه العاشره او تبدل فيها وفرضنا بعد ماتاخذ بجابر طلعت غرب هديه راح تلقى من يبدلك صدقني وقد يعطونك هبشة فلوس ياخوي اعقلها توكل نبي لك الخير

ال ثنيان

عضو نشط
شكرا للجميع على نصايحكم والشي هذا يدل على طيبة اهل الكويت وانا راح اجل حق الدفعه الاخير وهي مرغوبه والله يفرجها وشكورين

مو طبيعي

عضو نشط
يبا اخذ ولا تشاور لا تقول الدفعة الاخيرة او الي قبلها ممكن ما تحصل يكون عليها ضرب او ما شابة او تطلع عادية و ما فيها فرق عن الحالية ونت و كيفك و وجهة نظرك و الي كاتبة الله راح يصير لا تحاتي شيئ

L.yan

عضو نشط
شكرا للجميع على نصايحكم والشي هذا يدل على طيبة اهل الكويت وانا راح اجل حق الدفعه الاخير وهي مرغوبه والله يفرجها وشكورين

إذا كنت ناوي تأخذ بجابر الأحمد وكان تقديمك في النصف الأول من 94 فنصيحتي لك إنتظر للدفعة قبل الأخيرة كي تضمن إنها تحوشك لأن الدفعة الأخيرة أتوقع كثيرين الي مؤجلين لحدها ويمكن يكونون قبلك وتروح عليك يعني فيها مخاطرة أما عن نفسي أنا تقديمي 3/95وناوي أخاطر وأنتظر أي مشروع قريب للعاشرة لأني ما أرتاح ألافيها وماأقدر أبعد عنها حتى لو أسكن بالإيجار طول عمري .

أعلى