للبيع شقه بسوريا

راشد777

عضو نشط
للبيع شقه بسوريا عبارة عن 3 غرف وصاله وحمامين ومطبخ الدور 1 .
مساحه الشقه 120 م.
(التشطيبات ديلوكس).
الموقع /دمشق ـ دمر البلد مقابل مشروع دمر الاسكانى (غرب المالكى)
يفصل بينهم الجسر المعلق الجديد.
المميزات:
ـ اطلاله مميزه على جبل قاسيون.
ـ اطلاله على حاكورة الصبار .

السعر/مليون ومئتان وخمسون الف ليره سوريه(1.250.000 )ليرة سوريه

ارجوا الاتصال على المالك/راشد الحلبي 66875504 الكويت
بلال الحلبي0933370680 سوريا

شمس العصر

موقوف
ممنوع تملك الكويتيين يسوريا

والله صار موقف قدام وشاهد الله

سعودى سجل شقتين لصديق سورى

يوم خلص البناء غدر فية السورى

شوا رزئة من الله جتنى

وانا كنت ساكن بشقة الى جنب

مسكبن السعودى راحت علية

سورية لبنان لايحوشك

أبو حصه

عضو نشط
ممنوع تملك الكويتيين يسوريا

مساك الله بالخير ياخوي تويجر منو قالك ممنوع تملك الكويتيين بسوريا اسمحلي اقولك غلطان هالقرار هذا كان قديم على عهد الرئيس السابق رحمه الله حافظ الأسد لكن بعد ما إستلم الدكتور بشار الأسد فتح هالموضوع قدام السواح الخليجيين وصار فيه تملك وانا شاهد على هالشي اللي اعرفهم الحين اكثر من 10 أشخاص مالكين بيوت في صلنفه والزبداني وحمص

بس حبيت اوضحلك هالموضوع ولا تتخوف من هالشي

وتقبل تحياتي :

بوالعيس بيك

عضو مميز
سوريا ومصر ولبنان

انحش

تويجر

عضو نشط
مساك الله بالخير ياخوي تويجر منو قالك ممنوع تملك الكويتيين بسوريا اسمحلي اقولك غلطان هالقرار هذا كان قديم على عهد الرئيس السابق رحمه الله حافظ الأسد لكن بعد ما إستلم الدكتور بشار الأسد فتح هالموضوع قدام السواح الخليجيين وصار فيه تملك وانا شاهد على هالشي اللي اعرفهم الحين اكثر من 10 أشخاص مالكين بيوت في صلنفه والزبداني وحمص

وتقبل تحياتي :

لا يالغالي غلطان اسمحلي

الصيف اللي طاف كنت بشتري مزرعة وقالولي منعو تملك الاجانب بسبة العراقيين واللي سووه بالعقار وايام حافظ الاسد على قولتك انا شاري شقه بدمر بنص مليون ايام ماكانت دمر فاضيه

للعلم اخواني وعلى شان لا تتوهقون

مهم للغاية

عضو نشط
خذها قرنتي ... ممنوع تملك الاجنبي في سوريا ....

الوسييم

عضو نشط

وتقبل تحياتي :

اخوي ابو حصه كلامك صحيح خارج العاصمه يصير

احنا نتكلم عن دمشق ممنوع ممنوع تملك العقار ولا المزارع للاجانب

اسئلني انا كنت في تاريخ 7 / 7 / 2010

في سوريا وكنت ابي اشتري شقه في منطقة التل ولاكن القرار مازل

موجود بس سمحو للعراقين لفتره وبعدين اقفل القرار

Q8Q8

عضو نشط
السلام عليكم

ممنوع التسجيل العقارى بأسم غير سورى
القرار صدر فى 2009
وبعدين 50 بالميه من عقاراتهم ما فيها طابو ( وثيقه ) وتسجل بالمحكمة والعدل
قبل شهر كنت هناك ومتأكد من القرار

xTrader

عضو نشط
ممنوع التملك لغير السوري

راشد777

عضو نشط
اخواني الاعزاء .... انا اخوكم راشد الحلبي صاحب الشقه .. احب اني اوضح لكم انه حصل خطأ في سعر الشقه عند الكتابه حيث ان السعر المكتوب 1.250.000 اما السعر الاصلي فهو 2.250.000 ليره سوريه ... وانا اسف جدا لهذا الخطا المطبعي ..

راشد777

عضو نشط
اخواني في المنتدى بخصوص التملك للكويتين بسوريا .. انا على حد علمي في تملك لان يوجد لي اصدقاء بكثره كويتين عندهم عقارات واراضي ... ولكن هذا التملك من زمن اما الان فليس لي علم اذا صدر قانون جديد بهذا الخصوص .. ولكن ان شاء الله نسأل محامي مختص بهذا الشأن ..
والله ولي التوفيق ..

مهم للغاية

عضو نشط
ابن عمي يمتلك فيلا ضخمه هناك اشتراها قبل الغزو العراقي الغاشم .... وكانت اسعار الاراضي هناك برخص التراب .. وبعد الغزو ... كثير من العراقيين اصبحوا يريدون تملك عقارات بسوريا ... وخصوصا بعد 2003 سقوط صدام ... وقررت الحكومة السورية الحد من ظاهرة ارتفاع اسعار العقار الجنوني الذي حصل في احد الفترات .. نتيجة لتهافت العراقيين على العقارات عن طريق منع التملك .....اما بالنسبة لك اخي راشد الله يرزقك يا رب ....بس سالفة ان خطأ مطبعي هذي كثر منها حيل مو شوي
خصوصا انك كاتب بالحروف السعر/مليون ومئتان وخمسون الف ليره سوريه(1.250.000 )ليرة سوريه
.... ترى الشباب مولابسين وزار او كاتين الشعر بدهن بريك ..... غير هالسالفة مليون يسقط سهوا ... ودي اصدق .....بس قوية قوية

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبه لتملك الكويتين بسوريا مسموح كان عندي شقه وحطيتها باسمي شريت وبعتها وكانت باسم كويتي بعد ماكو مشكله بس لازم موافقه الجهات المختصه اتوقع بوزارة الداخليه فيه فرع لتملك العررب وتاخذ موافقه يعني قبل لا تشتري تقدم الطلب ويمشي اكيد بخصوص الاخوان السعودين فعلا كان فيه سنة 2007 اثناء التراشق السياسي بين السعوديه وسوريا واتوقع تم رفع الحظر وبالنسبه للعراقين فعلا ممنوعين هذا الي اعرفه والي يبي يتاكد ماعليه الا ان يسئل قبل لا يشتري ,,, موفقين

الوسييم

عضو نشط
اخواني العلم عندي انا انا متأكد ممنوع تملك الاجانب بالعاصمه

انا اتكلم عن العاصمه استوعبو الكلام اما خارج العاصمه ابن عمي

عنده بيت في حمص

قرار وزاري رقم 5546 / 1999

اما تقولي استثناء من الوزاره مادري يمكن يصير بالمصاري كل شي جايز

والله ولي التوفيق

ابوفهد2010

عضو نشط
الســـــــلام عليــــــــكم ورحمــة الله وبركاتة
أخـــــــــواني الكــــــرام بالنسبة لتملك عقارات بسوريا مسموح بكل المحافظات ولكن يجب عليك أن تأخذ موافـقـــــة وخاصة بالعاصمة دمشق نعم صار في شي ممنوع بسبب أخوانا العراقين قبل فترة أم الآن مسموح بكل بسوريا ماعدا دمشق يجب ان تأخذ موافقة هذا فقط توضيح للأخواني
أم عن السعر اعتقد اذا هذة المواصفات السـعرمعقول نوعا ما ....تحيـــــــــــــــاتي للجميـــــــــــع

أعلى