لا اعلم ماذا اقول لكم ولكن .

التسجيل
20 مايو 2010
المشاركات
35
بسم الله الرحمن الرحيم

البيت لا يصلح إلا بعموده والوطن والبلد تحتاج إلى وقفه من جميع الإفراد كبير وصغير امرأة ورجل صاحب منصب وأمي لا احتاج أن اعدد لكن الجميع يحتاجهم البلد لان الأمور إذا خرجت عن السيطرة وخصوصا أمور كبرى تخص البلد فلن نستطيع إنقاذ الأمر وستكون كالمسبحة عند انفلتها ؟

يا من تحبون الوطن وتحبون استقراره أسألكم بالله أن تقدموا مصلحة البلد وشعبه أمام أي أمر وترك الاختلافات ونصيحة صادقة البلد يحتاج ضخ دماء شابه جديدة ويبقى الخير والبركة في الكبير وفي أرائه وتجاربه .

البلد يحتاج إعادة هيكلة في جميع مجالاته دماء الشباب يحتاجها البلد للنهوض ومواصله العطاء وستبقى سابقه ستكتب بماء من ذهب بيد كبير هذا الوطن عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله وستروى لأخر ولد يولد في هذا الوطن .

لا اعلم ما أقول لكم لكن نحب بلدنا ونخاف عليه ونريده يحبنا كما نحبه

أخوكم ناصر العبد لله
23 / 10 / 2010 م
 
التسجيل
20 مايو 2010
المشاركات
35
من قلب إلى القلب

مايحصل الآن في العالم هي حرب خفيه وإعادة ترتيب لجميع الدول يقوم بها رؤوس تعرف ورؤوس مختفيه , ولكن هناك مثل يقال وهو أن الجماعة لا تخدع .
بالرجوع إلى الدول الآن ومايحصل فيها تم سحقها إقتصاديا ًوتم الآن زرع الفتن والتقاتل بين طوائفها ولنا عبره في الكثير من الدول القريبه او التي نسمع بها .
تم التغلب هنا على الكثير من التدهورات والقضايا التي تهم الوطن وشعبه وإستقراره وما بث سموم الطائفية التي حصلت إلا اخرها , وما يحصل الآن إلا بداية لعبة جديدة وتمس اساس البيت ( الحكم ) وخلق بلبله وتشويش وشحن النفوس بين الرعيل الجديد مما يشكل في بعض الأحيان خروج الأمور عن السيطرة .
نصيحة محب لو حدث ما لايحمد عقباه لن يهرب كائن من كان ولو بناء قرى من ذهب والماس وماحصل في طيات التاريخ الغابر والحديث للكثير ممن وقعوا في نفس الخطاء إلا عبره وسيتم الاستحواذ بالنظام او بغير النظام على ماجمع وما انهيارات البنوك وإعلان إفلاسها إلا احد وسائلهم وبنظام .
الوطن هو الأساس وهو استقرار الشعوب وامنها , ويجب الإسراع بحل ودراء الفتن , والانتباه ممن ينخرون في هذا الأمر .
دمتم بخير وعافية
محبكم ابو عبدالله
الخميس 25 / 11 / 2010 م
 
التسجيل
20 مايو 2010
المشاركات
35
دوفيلبان يدلي بشهادته أمام القضاء في قضية العمولات السرية لصفقات سلاح :

أكد رئيس الوزراء الفرنسي السابق دومينيك دوفيلبان أمام القضاء شكوكه بوجود فساد في صفقات سلاح أبرمتها فرنسا في تسعينات القرن الماضي ولكن دون ذكر أسماء بعينها.

ومثل دوفيلبان أمام القضاء بناء على طلبه بصفة شاهد وذلك عقب تصريحاته يوم الجمعة الماضي التي أشار فيها إلى وجود شبهات قوية بالفساد في صفقات السلاح.

وينظر القضاء الفرنسي في اتهامات بدفع عمولات سرية أثناء إبرام صفقات بيع غواصات إلى باكستان وفرقاطات الى السعودية عام 1994.

وتشير الاتهامات إلى أن جزءا من العمولات عاد إلى فرنسا لتمويل الحملة الرئاسية لادوار بالادور الذي كان نيكولا ساركوزي يعمل متحدثا باسمه في 1995 وخاض بالادور الانتخابات في مواجهة جاك شيراك لكنه خسر في الدورة الأولى.

ويبحث القضاء الفرنسي في وجود علاقة بين توقف تسديد بعض العمولات عام 1995 وبين الهجوم الذي وقع في كراتشي عام 2002 وأدى إلى مقتل 15 شخصا من بينهم 11 فرنسيا يعملون في بناء الغواصات وذلك طبقا للنظرية الانتقام الباكستاني المفترضة.

وكان دوفيلبان يشغل منصب أمين عام الاليزيه 1995 عندما أمر جاك شيراك لدى وصوله إلى الرئاسة بإعادة النظر في عقود التسلح التي افسحت في المجال لدفع عمولات سرية.

وصرح دوفيلبان عقب الإدلاء بشهادته بأنه يستبعد وجود علاقة بين توقف العمولات وهجوك كاراتشي لكنه التزم الصمت حول وجود فساد في الصفقات.وكان دو فيلبان قد آثار بتصريحاته زوبعة سياسية فقد أعرب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الذي يؤكد عدم علمه بوجود عمولات سرية عن غضبه الشديد خلال حديث مع الصحفيين حيث قال إن الصحافة تتهمه من دون أي اثبات.



صدقوني ستظهر الايام ما اخفي وسيبحثون عن اي وسيلة ضغط وبث الفرفه والتنازع .
 
أعلى