Ctic ضربه حظ هذا الاسبوع لاصحاب الذوق الرفيع فقط ctic

البحــــر

عضو نشط
ctic ضربه حظ هذا الاسبوع لاصحاب الذوق الرفيع فقط ctic :) :) :)

البحــــر

عضو نشط
موجود فى قائمه الاهلى المتحد (( للعلم )) ورايح يتعدى الدولار خلال 24 ساعه حسب اخر استطلاع للرأى :) :) :)

البحــــر

عضو نشط
فى شهر ابريل سنه 2005 كان سعر السهم الواحد 154 دولار وراجعوا السجل التاريخى للشركه احتمال التاريخ يعيد نفسه وهذه دعوه موجهه لاى واحد بايعها وطبعا سياستنا المغامره وضربات الحظ وكل واحد يتحمل ما يجيه وانا اخاطب المغامرون فقط والدعوه محجوبه عن البخلاء والخوافين طبعا مع احترامى للحرامى صاحب المجد العصامى :) :) :)

milad72

عضو نشط
ياخوي تكفا لا تحط اي توصيات او تحليلات او مواضيع لان ما عندك سالفة وجالس تخبط يمين ويسار (وحظ وما حظ واتوقع واجزم ، ومصادري السرية )، وممكن تضر الناس وخاصة اليي يكون توه خاش ومتحمس في الاسهم الامريكية . معليش يمكني كلامي قاسي شوي .
::verymad:: ::verymad:: ::verymad::

البحــــر

عضو نشط
ياخوي تكفا لا تحط اي توصيات او تحليلات او مواضيع لان ما عندك سالفة وجالس تخبط يمين ويسار (وحظ وما حظ واتوقع واجزم ، ومصادري السرية )، وممكن تضر الناس وخاصة اليي يكون توه خاش ومتحمس في الاسهم الامريكية . معليش يمكني كلامي قاسي شوي .
::verymad:: ::verymad:: ::verymad::

اخوى العزيز انا مؤمن بالحظ فقط فى الاسهم ولا عندى توصيات سريه وكل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه واللى توه خاش على قولتك احسن له ياكل خشخاش او ينحاش قبل لا يطيح الفاش بالراش اه يا واش :)

eeezeee

عضو نشط
والله يا البحر عندي احساس انك مهايطي
ولا عندك الا الضيعه . عندي احساس عندي احساس وآخر شي موهق العالم
تبي النصيحه اكرمنا بسكوتك يا الحبيب والله ابرك

البحــــر

عضو نشط
والله يا البحر عندي احساس انك مهايطي
ولا عندك الا الضيعه . عندي احساس عندي احساس وآخر شي موهق العالم
تبي النصيحه اكرمنا بسكوتك يا الحبيب والله ابرك

انا عندى احساس ان ما عندك احساس والدليل انك دلال لشركه السيف والدلال شرعا لاتقبل شهادته فى المحاكم الشرعيه بمعنى اصح المرأه تقبل شهادتها وانت لا تقبل والشاعر يقول (( الصقر يمشى على نهج الصقور والحمامه ماتعدى دارها )) :)

البحــــر

عضو نشط
مبروك مقدما للساده الركاب وارجو ربط الاحزمه للانطلاق
Press Release Source: Cell Therapeutics, Inc. On Wednesday October 20, 2010, 1:30 am EDT
SEATTLE, Oct. 20 /PRNewswire-FirstCall/ -- Cell Therapeutics, Inc. (Nasdaq and MTA: CTIC) (the "Company") today announced that it has entered into an agreement to sell, subject to customary closing conditions, $21.0 million of shares of its Series 7 Preferred Stock and warrants to purchase shares of its common stock in a registered offering to four institutional investors. Each share of Series 7 Preferred Stock is convertible at the option of the holder, at any time during its existence, into approximately 2,703 shares of common stock at a conversion price of $0.37 per share of common stock, for a total of 56,756,757 common shares.
الصحافة المصدر الإصدار : خلية التداوي ، وشركة الاربعاء 20 تشرين الاول / اكتوبر ، 2010 ، 01:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
سياتل سوبر سونيكس ، 20 أكتوبر / بنا - فيرستكال / -- خلية التداوي ، وشركة (ناسداك و عميل نقل البريد : CTIC) ("الشركة") اليوم أنها دخلت في اتفاق لبيع ، وتخضع لشروط الإغلاق العرفي ، 21،0 مليون دولار أسهم في سلسلة الأسهم الممتازة 7 وأوامر لشراء أسهم من أسهم الشركة المشتركة في تقديم المسجلين لأربعة مستثمرين من المؤسسات. كل سهم من المفضل سلسلة أسهم 7 قابلة للتحويل في خيار حامل ، في أي وقت خلال وجودها ، الى ما يقرب من 2703 سهم من الأسهم العادية بسعر تحويل 0،37 $ للسهم الواحد من الأسهم العادية ، أي ما مجموعه 56756757 سهم المشتركة.
:) :) :)

Falcon

عضو نشط
ترقب السهم الى منطقة 35 سنت و أقل
ألف مبروك و عقبالك دوم مستانس
مبرووووووووك

البحــــر

عضو نشط
ترقب السهم الى منطقة 35 سنت و أقل
ألف مبروك و عقبالك دوم مستانس
مبرووووووووك

:) دع المؤشر يفعل مايشاء @ وطب نفسا اذا حكم القضاء :)

Falcon

عضو نشط
في هذي صدقت

ولكن بعد بذل مجهود في اختيار اسهم بشكل منطقي و عقلاني .....سهم المذكور اسهمة كثيرة ....اكيد التقسيم العكسي في الطريق هذا اذا هناك مستقبل للشركة!!!

شوف سهم telk هدية مني لك بس لا تقول سهم خامل....نوعية هذي من الاسهم محتاجه الى الخبرة و الصبر.

اشتر و انتظر و دع المؤشر يفعل ما يشاء

telk سهم طبي عدد اسهمة تقريبا 53 مليون سهم سيولة 30 مليون دولار بدون ديون.

بالتوفيق

البحــــر

عضو نشط
telk من الاسهم المفضله وجايها الدور خلال 72 ساعه فقط :)

eeezeee

عضو نشط
والله زمن

تصدق انك عاهه ........

وعلى قوله المــــــــــــــــثل
(وجه الفقر يستحي من الغناه )

البحــــر

عضو نشط
تصدق انك عاهه ........

وعلى قوله المــــــــــــــــثل
(وجه الفقر يستحي من الغناه )

ياخوى انت وشفيك ليش اسلوبك اسلوب شوارعى يا معود فكنا من شرك تراك كبر ولدى