مكتبان لاستقبال «الجمهور الإسكاني» في «جابر العلي» والجهراء

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
مكتبان لاستقبال «الجمهور الإسكاني» في «جابر العلي» والجهراء

ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط








| كتب طلال الشمري |

تعكف المؤسسة العامة للرعاية السكنية على تجهيز مكتبين في مبنى «الحكومة مول» في ضاحية جابر العلي ومدينة الجهراء لاستقبال المراجعين من الجمهور لانجاز جميع المعاملات التي تتعلق بالمؤسسة.
وقال مصدر مطلع لـ«الراي» ان مكتب المدير العام للمؤسسة المهندس علي الفوزان طالب المسؤولين المعنيين بهذا الامر بضرورة سرعة انجاز المكتبين وتوفير الموظفين لهما وتنفيذ تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد.
واضاف المصدر، «ان المسؤولين عن هذا الشأن عقدوا اجتماعات عدة على مدى الايام الماضية للبدء في تجهيز المكتبين من حيث الموظفين المدربين والاجهزة التي تربط المكتب بالمؤسسة».
وتوقع المصدر ان يرى مكتب ضاحية جابر العلي النور خلال الشهر المقبل حيث يبدأ باستقبال المواطنين الذين يرغبون في انجاز معاملاتهم بدلا من التوجه الى المؤسسة والازدحام هناك.
وفي ما يتعلق بموعد افتتاح مكتب الجهراء لاستقبال المواطنين قال المصدر ان المؤسسة ستحدد موعد افتتاحه هذا العام لكن هذه الخطوة تتطلب وقتا ليس طويلا.
واشار الى «ان مهام هذين المكتبين ستكمن في استقبال جميع المعاملات لدى جمهور المواطنين من فتح ملف او طلب اسكاني وحتى الحصول على ورقة التخصيص».
واعتبر ان هذه الخطوة تشكل نقلة نوعية في استقبال معاملات الجمهور لدى المؤسسة وهي بادرة جاءت بتعليمات واضحة من وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد. وأكد المصدر ان مكتب ضاحية جابر العلي الذي سيكون موقعه في سنترال الضاحية سيؤدي الى تقليل الازدحام كثيرا على الادارات المعنية بالمراجعات ويمنع مجيء اكثر من عشرة الاف مواطن ومراجعتهم اليومية للمؤسسة.
وخلص الى القول «ان المؤسسة باشرت الان بترتيب اوراقها لتجهيز العمالة المدربة لهذا المركز».
 

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حياك الله
 
أعلى