نصيحة للجميع

xTrader

عضو نشط
والله اني لكم ناصح

لحد يشتري طلب الى اذا يتحول رسمي انا انصب على من واحد لعين وعندي عليه كمبيالة وينقط الفلوس على تنقط ترى المحاكم توجع الراس لا تحسبونها سهلة

خلك على القانون ترتاح وبعد عن الطلايب الموضوع مافيه لعب والمكاتب همها الربح ان شاء الله تحترق انت والي مبدله يلهطون منك المعلم ومع السلامه وعلى قولة المصري يفرشون لك الارض طحين

بومحمـد

عضو نشط
صحيح كلامك اخوي
انا لقيت طلب 92 يبيه ب 25 الف و المكتب يقول نحاول فيه ب 20 الف

على طول شكيت انه بايعه على 10 قبلي

صحيح كلامك لا تبدل طلب بطلب الا رسمي

متوازن

عضو نشط
حالات فردية ربما وقع البعض فيها من النصب ... ولكن لايزال هناك شرفاء تربطهم الكلمه والصدق اولا

وانا معك طبعا في توخي الحذر من البعض ... ولكن تيقى حالات قله .. في مثل هذه الامور

والمكتب ليس له علاقه .. اكثر من الذي لديه طلب البيع .. لان المكتب يقبض 1000 دينار

ويسجل عقد وتوثيق محامي ... فقط ... اما الباقي فهو على العميل .. الذي يجد نفسه محاط

بسيل من الديون

شكرا

المشكله ان كثيرين لايعرفون قانون البدل والتنازل في الاسكان لهذا يصبحون ضحية لغيرهم .. اتمنى من الجميع الاستفاده من موضوعي الي طرحته في المنتدى وهو أسئله مهم عن الطلب والتخصيص

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=263439.

Q8ti

عضو نشط
كلامك عين العقل يا الغالي لازم الواحد ما يبدل إلا لما يكون البدل الرسمي مسموح وآنا بعد واحد من الناس اللي إنصب علي من واحد الله لا يسامحه وللحين بيني وبينه المحاكم أكثر من سنة ونص

آنا حاليا عارض قسيمتي للبدل بس أكيد لازم أضمن حقي وحق الريال اللي راح أبدل معاه فما راح أبدل إلا لما تسمح الأسكان بالبدل الرسمي.

والله يوفق الجميع....

أعلى