حشد يهاجم قناة تلفزيونية لـ"اهانة" أفراد من الأسرة الحاكمة

الحالة
موضوع مغلق

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
حشد يهاجم مقر قناة تلفزيون احتجاجاً على ما عدوه إهانة للأسرىة الحاكمة

هاجمت حشود غاضبة من برنامج تلفزيوني قالوا انه تضمن اهانة لبعض من أعضاء الاسرة الحاكمة بالكويت مقر القناة التي بثت البرنامج وخربوا مكاتبها.

وقال محمد طلال السعيد المدير التنفيذي لقناة سكوب لوكالة الأنباء "رويترز" ان بعض المهاجمين كانوا مسلحين بمسدسات وسكاكين وانهم هاجموا الاستوديو وأتلفوه وضربوا العمال. وأضاف ان نحو عشرة اصيبوا.

وقالت فجر السعيد مالكة المحطة التلفزيونية انها تلقت تهديدات بالقتل بعد عرض حلقة من برنامج "زين وشين".
"اطاحة بالحكومة"


وأفادت صحف كويتية أن وزارة الاعلام اتهمت فجر السعيد بمحاولة الاطاحة بالحكومة من خلال عرض كوميدي على قناة سكوب بعنوان "صوتك وصل".

وقالت فجر السعيد ان مقدم البرنامج الحواري الذي عرض يوم السبت ألمح فيما يبدو الى أن عضوا بالاسرة بالحاكمة يشغل منصبا رفيعا بوزارة الاعلام مسؤول عن الاتهام.

وأضافت أن منفذي الهجوم كانوا يبحثون عنها أو عن مدير المحطة أو عن مقدم البرنامج وأشارت الى أن المحطة توقفت عن بث برامجها بعد الهجوم.

وشاهد صحفي من "رويترز" نوافذ محطمة ومكاتب مقلوبة بالمحطة التي طوقتها الشرطة. وقال شاهد يدعى سعيد اليحيى ويعمل محاميا ان عدد المهاجمين لا يقل عن 150 شخصا.

ولم يتسن الوصول الى متحدث باسم وزارة الداخلية عبر هاتفه المحمول للحصول على تعليق كما رفضت الشرطة في موقع الحادث التعليق.

ولدى الكويت رابع منتج للنفط في العالم اجواء اعلامية نشطة وتسمح بشكل عام بالنقد الصحفي للمسؤولين الرسميين أكثر من البلدان الخليجية الاخرى.

لكن الدستور يحظر انتقاد أمير البلاد وتكثر قضايا القذف والتشهير ضد الصحف والكتاب والمدونين.
 

Low Fat

عضو مميز
التسجيل
2 سبتمبر 2009
المشاركات
3,276
الإقامة
قطعه 13
طلال السعيد مارس الفتنه وعلى

أعلى مستوى بالضرب بين أفراد الأسره الحاكمه

لذا يجب أن لايمر مرور الكرام ماتلفظ به هذا السفيه مدعي الوطنيه

وأن يحاكم على فعلته الشنيعه وأغلاق هذه المحطه اللتي أثارة النعرات بين أفراد المجتمع ,,
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى