Siga للمراقبه

النصار

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
266
الإقامة
الكويت
أعلنت شركة متخصصة في تطوير وكلاء الأدوية لمكافحة الحرب البيولوجية مسببات الأمراض ، اليوم أن وزارة الصحة و: بشؤون تكنولوجيا ، وشركة (ناسداك بشؤون) -- نيويورك ، 13 أكتوبر 2010 (وكالة الانباء غلوب) أعلنت شركة الخدمات الإنسانية) الصحة والخدمات الإنسانية نية لتقديم الجائزة لبشؤون عقد لتسليم 1700000 المقررات الجدري لها المضادة للفيروسات لالمخزونات الاستراتيجية الوطنية ، في انتظار قرار من القضايا المتصلة بالوضع بشؤون مع ادارة الاعمال الصغيرة. جائزة يتصل لطلب اقتراح صادر عن وزارة خدمات الصحة متقدمة بحوث الطبية الحيوية والتنمية السلطة (طلب تقديم العروض ، باردا ، 09-35). العقد الأساسي ، إذا صيغتها النهائية ، ومن المتوقع أن تولد إيرادات حوالي 500 مليون دولار ، والعقد بأكمله ، إذا مارست جميع الخيارات ، ومن المتوقع أن تولد إيرادات حوالي 2.8 مليار دولار.

وأشارت إدارة الأعمال الصغيرة القضايا المذكورة أعلاه تنبع من الصحة والخدمات الإنسانية إخطار بشؤون أن Chimerix ، وشركة (Chimerix) قد قدمت إلى حجم الأعمال الصغيرة احتجاجا بشؤون بعد تلقي إشعار مسبقا جائزة من الوزارة أنه Chimerix كان العارض غير ناجحة. الصحة والخدمات الإنسانية المعينة في العقد المقترح والأعمال التجارية الصغيرة المجنبة في الوقت الأصلي من التماس مارس 2009. بشؤون تعتزم الاستجابة فورا للإدارة الأعمال الصغيرة بشأن احتجاج في Chimerix.

وقال الدكتور اريك ألف روز ، رئيس بشؤون والرئيس التنفيذي ، "نحن فخورون جدا بأن الصحة والخدمات الإنسانية اختارت المخدرات مشروعاتنا ، شارع ® - 246 ، لهذه الصفقة الهامة ، ونعتقد أن بشؤون مؤهل كمنشأة تجارية صغيرة ل هذه المشتريات. "

تفاصيل الصحة والخدمات الإنسانية في 11 مارس ، يمكن العثور على 2009 طلب تقديم العروض والتعديلات اللاحقة على موقع فرص التجارة الفدرالية في www.fbo.gov/index؟s=opportunity&mode=form&id=61e7acbe316f2c52bfe0cc8c4b4852fd&tab=core&_cview=1. بشؤون يتوقع أن يتم تنفيذ العقد المقترح القرار التالي للاحتجاج Chimerix ، ولكن يمكن أن يكون هناك أي ضمان فيما يتعلق بنتائج أعمال احتجاج صغيرة الحجم.
 
أعلى