تذاكر مباريات الدوريات الاوروبية

eng-no1

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم​

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..

لعشاق الدوريات الاوروبية حيث يوجد لدينا جميع تذاكر المباريات الاوروبية + تذاكر مباريات دوري أبطال اوروربا و بأسعار تنافسية..

وهناك عرض خاص لمبارات الديربي المنتظره بين إنتر ميلان و اي سي ميلان في تاريخ 14/11/2010.
تذكرة المباراة + تذكرة الطيران + الإقامة إبتدا من 410 دينار للشخص الواحد في الغرفه المزدوجة.
ونريد ان نلفت انتباهكم بأن اذا لديكم مباراة معينه و تودون حضورها فإنه بإمكاننا ان نحجز لكم تذكرة الطيران + تذكرة المباراة + الإقامه بأسعار تنافسيه.

للحجز و الاستفسار يرجى الإتصال:
66789514
البريد الإلكتروني:flyme.kw@gmail.com

! فارس !

عضو نشط
يالحبيب الفندق كم ليلة يكون ؟

ولو حبيت أعرف تفاصيل السعر \\ يعني كم طالعة تذكرة المباراة وكم طالعه تذكره الطيران \\ والسكن يصير ؟

أنا عندي فكرة سابقة عن الأسعار عن طريق النت \\ بس لو فرقك مو كبير ممكن اتعامل معاك

ناطر ردك ولك أمنياتي الطيبة على كل حال

موفق خير :eek:

فجر الكويت

عضو نشط
موفقين خير يارب

eng-no1

عضو نشط
اجمعين يارب..
اخوي فارس و ان ا يحصلي الشرف إني اتعامل معاك و انا عندي ميزه أعتد شوه حلوه إلي اهيه انك اي عرض اتيبلي إياه لك 10 % من قيمة العرض.
مثال : يبتلي باكج كامل حق ربعك و طلع حسابهم تقريبا 2000 دينار انت لك 200 دينار..
ومثل ماقتلك أنا ارحب فيك و يحصلي الشرف إني اتعامل معاك

acton

عضو نشط
اخوي عندك تذاكر لمباراة تشيلسي واليونيتد القادمه
ودي اعرف اسعار التذاكر شامله مع الاقامه للدوري الانجليزي لمباريات اللي تقام داخل لندن

eng-no1

عضو نشط
جم يوم تبي يالغالي؟

eng-no1

عضو نشط
الذهاب تاريخ 16/12/2010 و العوده تاريخ 19/12/2010
تذكرة الطيران + الإقامه في فندق اربع نجوم + تذكرة المباراة في موقع ممتاز = 640 دينار للشخص
ممكن السعر غالي لان تذكرة المباراة غاليه بس اذا تبي مباراة ثانيه ماراح يكلفك هالسعر ممكن راح يكلفك نصف السعر تقريبا.
مع اطيب تمنياتي لك بالتوفيق

eng-no1

عضو نشط
للرفع..

أعلى