مطلوب أرضين متجاورتين في الخيران السكنية بسعر مناسب

مهم للغاية

عضو نشط
مطلوب أرضين متجاورتين في الخيران السكنية بسعر مناسب ................الموقع غير مهم ... المهم ان القطعتين متلاصقتين ..... ياريت اللي عنده العروض يكتبها بالعام او الخاص واشكره مقدما .. .... وياريت من الاخوان اللي يستخدمون اسلوب (دق علينا ومالك الا طيبة الخاطر) لا يتعبون نفسهم بمشاركتهم على العام او الخاص لأني ما راح ادق تلفون إلا للعرض الواضح والصريح وانا جاد ...... ارحب بالعروض الجادة ...... وعساكم على القوة وبارك الله فيكم

مهم للغاية

عضو نشط
رفع الله قدر المسلمين ..............مطلوب .......... ارضين متلاصقتين

نهر الفؤاد

عضو نشط
أنا عندي أراضي بالخيران ،، لكن مع الأسف غير متلاصقة

على العموم ،، إصبر و راح تحصل بإذن الله

مهم للغاية

عضو نشط
أنا عندي أراضي بالخيران ،، لكن مع الأسف غير متلاصقة

على العموم ،، إصبر و راح تحصل بإذن الله

شكرا لإهتمامك اخوي نهر الفؤاد ...... بارك الله فيك

اذا تسمح لي اعرف اسعار الاراضي والمواقع .... مجرد استفسار

مهم للغاية

عضو نشط
فوق

نهر الفؤاد

عضو نشط
شكرا لإهتمامك اخوي نهر الفؤاد ...... بارك الله فيك

اذا تسمح لي اعرف اسعار الاراضي والمواقع .... مجرد استفسار

أخي العزيز

أنا بصراحة ماني دلال لكني إشتريت أراضي بسنة 2007 وقت الغلاء لكن مواقعهم ممتازة على 75 الف و 80ألف

بشهر مارس 2010 شريت قسيمة شارع واحد بـ 43 ألف... أخي العزيز حالياً أنا خارج الكويت منذ أكثر من 6 شهور و بصراحة ماني متابع للأسعار بهذه الأيام بس أتوقع الشارع واحد تتراوح ما بين 42 و 45 ألف و الزوايا من 48 لغاية 55 حسب الموقع أما المواقع اللي على شوارع رئيسية و تكون بطن و ظهر أو زوايا مع إرتدادات قد تصل الى 60 الى 65 ألف حسب الموقع.. هذا الأسعار حسب وجهة نظري ، و ما أتوقع إن فيه قسائم كثيرة معروضة هالأيام لأن غالبية الأراضي تم شراءها بأسعار غالية و يصعب بيعها بأسعار متدنية إلا للمظطر.

أتمنى أن أكون قد جاوبت على سؤالك

مهم للغاية

عضو نشط
أخي العزيز

أنا بصراحة ماني دلال لكني إشتريت أراضي بسنة 2007 وقت الغلاء لكن مواقعهم ممتازة على 75 الف و 80ألف

بشهر مارس 2010 شريت قسيمة شارع واحد بـ 43 ألف... أخي العزيز حالياً أنا خارج الكويت منذ أكثر من 6 شهور و بصراحة ماني متابع للأسعار بهذه الأيام بس أتوقع الشارع واحد تتراوح ما بين 42 و 45 ألف و الزوايا من 48 لغاية 55 حسب الموقع أما المواقع اللي على شوارع رئيسية و تكون بطن و ظهر أو زوايا مع إرتدادات قد تصل الى 60 الى 65 ألف حسب الموقع.. هذا الأسعار حسب وجهة نظري ، و ما أتوقع إن فيه قسائم كثيرة معروضة هالأيام لأن غالبية الأراضي تم شراءها بأسعار غالية و يصعب بيعها بأسعار متدنية إلا للمظطر.

أتمنى أن أكون قد جاوبت على سؤالك
اشكرك اخي العزيز للتوضيح

للرفععععع ..... مطلوب ارضين يا اهل الاراضي

أعلى