مجموعة الاوراق تعرض شراء 10% من زين

جنها صارت ويبونها بسعر 1650
فلس
الخبر موجود بعالم اليوم ص الاولى

علي يحيي

عضو نشط
اقول خل اول شىء يحركون سهمهم الرخيص
اللى على 240 فلس طاح حظهم

211 م للاوراق الماليه

zizo 40

عضو نشط
أنا ودى أفهم مجموعة الأوراق شنو يبون؟
يوم معارضين البيع, وثانى يوم يباركون, وبعدها بيجمعوا تحاف ضد البيعه, والحين بيشترون:eek::mad:

أنا أتوقع هم نفسهم مو عارفين شنو أهدافهم:confused:

إذا عندهم سيوله يشترو 10% من زين, يعنى تقريبا 600-700 مليون دينار, خلهم يدعموا شركاتهم ويسدوا ديونهم::verymad::

الله يصبرنا على سوالفكم::verymad::

xTrader

عضو نشط
سوق قيل وقال

Cigar_70

عضو نشط
تبي تشتري 10 % ب 1.650 هذا اللي فهمته منهم صح

انا اقول لمجموعة الاوراق ...انتي فيهااا اشتري من السوق ال 10% وانتو الربحانين

احسن لج ولنا :) وارخص من جذي وين تبون اتلاقون ارخص من جذي

وانا اتوقع والله اعلم يبون من الناس ال 10% علشان يبيعونها بسعر 1700 ربحيتهم 50 فلس وغير عمولة الشراء ايضا ياخذونها :) يعني ما خذين قريب 100 فلس :) ( افنتك عدل )
425 مليون سهم ما يعادل 10% * 50 فلس =21.250 مليون حلوين :)

مثل مزاد بنك بوبيان بالضبط شروه وردوا باعوه بربح اكثر :)

buffan75

عضو نشط
أنا ودى أفهم مجموعة الأوراق شنو يبون؟
يوم معارضين البيع, وثانى يوم يباركون, وبعدها بيجمعوا تحاف ضد البيعه, والحين بيشترون:eek::mad:

أنا أتوقع هم نفسهم مو عارفين شنو أهدافهم:confused:

إذا عندهم سيوله يشترو 10% من زين, يعنى تقريبا 600-700 مليون دينار, خلهم يدعموا شركاتهم ويسدوا ديونهم::verymad::

الله يصبرنا على سوالفكم::verymad::

و المشكلة عروضهم ما تطلع الا لما الخرافي يبي يبيع...صراحة مجموعة تخريبية على اعلى مستوى...السوق على وشك الانتعاش و الجماعة بيطقونه على راسه!!

النجدي2007

عضو نشط
تبي تشتري 10 % ب 1.650 هذا اللي فهمته منهم صح

انا اقول لمجموعة الاوراق ...انتي فيهااا اشتري من السوق ال 10% وانتو الربحانين

احسن لج ولنا :) وارخص من جذي وين تبون اتلاقون ارخص من جذي

وانا اتوقع والله اعلم يبون من الناس ال 10% علشان يبيعونها بسعر 1700 ربحيتهم 50 فلس وغير عمولة الشراء ايضا ياخذونها :) يعني ما خذين قريب 100 فلس :) ( افنتك عدل )
425 مليون سهم ما يعادل 10% * 50 فلس =21.250 مليون حلوين :)

مثل مزاد بنك بوبيان بالضبط شروه وردوا باعوه بربح اكثر :)

عدل كلامك

مليون دينار

عضو مميز
«مجموعة الأوراق» تعرض شراء 10 % من «زين»

علمت «عالم اليوم» ان شركة مجموعة الأوراق المالية عقدت اجتماعا أمس مع الشركة الكويتية للمقاصة تقدمت خلالها بعرض لشراء 10 % من اسهم شركة زين بسعر 1.650 دينار للسهم.
وقالت مصادر في تصريح لـ«عالم اليوم» ان هذا العرض يقل بخمسين فلسا للسهم عن العرض الذي تقدمت به شركة اتصالات الاماراتية لشراء 46 % من اسهم «زين» مشيرة إلى ان الـ50 فلسا هذه هي مقدار العمولة التي ستتقاضاها شركة الاستثمارات الوطنية نظير ادارتها وتنفيذها لصفقة بيع حصة مستثمرين رئيسيين إلى شركة اتصالات الاماراتية.
ويذكر ان شركة مجموعة الأوراق المالية تقود مساهمين حاليا تطالب بمعاملة عادلة لحملة اسهم شركة زين في حين ان الاستثمارات اتاحت لكل من يملك 300 الف سهم واقل الدخول في الصفقة.

nokhitha

موقوف
ما عندهم ما عند جدي هذا نفس سالفتهم يوم يقولون نبي نشتري من الهيئه بسعر دينارين يا هلي الموسى احترم شيباتك قاصين عليك معازيبك بكلام لا يودي ولا اييب انتو البنك التجاري شريتولكم ١٠٠ مليون بالازمه و انهد حيلكم و اللحين بالعين الموس و ساكتين منتو قادرين تصرفونهم و شركاتكم كلها بالحضيض وينكم وين ١٠٪ من زين و قاضبين علينا صفقة زين ما فيها عداله و انتو اخر من يتكلم عن العداله ولا نسيت شسويتو بالناس بالثمار و الدواجن و التبريد و غيره

مليون دينار

عضو مميز
ما عندهم ما عند جدي هذا نفس سالفتهم يوم يقولون نبي نشتري من الهيئه بسعر دينارين يا هلي الموسى احترم شيباتك قاصين عليك معازيبك بكلام لا يودي ولا اييب انتو البنك التجاري شريتولكم ١٠٠ مليون بالازمه و انهد حيلكم و اللحين بالعين الموس و ساكتين منتو قادرين تصرفونهم و شركاتكم كلها بالحضيض وينكم وين ١٠٪ من زين و قاضبين علينا صفقة زين ما فيها عداله و انتو اخر من يتكلم عن العداله ولا نسيت شسويتو بالناس بالثمار و الدواجن و التبريد و غيره

بس يكفي الثمار والدواجن وتبريد من بداية الازمه ما نزلو مثل بعض الشركات الى 20 فلس و30 فلس

تبريد 220فلس

الثمار 104 فلس

دواجن 104 فلس

nokhitha

موقوف
بس يكفي الثمار والدواجن وتبريد من بداية الازمه ما نزلو مثل بعض الشركات الى 20 فلس و30 فلس

تبريد 220فلس

الثمار 104 فلس

دواجن 104 فلس

يا حجي انت شتقول الدواجن جمدو العالم صادوهم ب ٣٥٠ من ٦ سنين و التبرد على ١.٢٠٠ و الثمار هذي البوقه الكبيره ادرجوها ووهبولها ارض بقيمه ٧ ملايين علشان تطلع ارباح و بعدها زادو راس مالها من ١٠ الي ١٠٠ و شفطوا فلوس الناس و صارت بدون تداول و الرض الي وهبوها ب ٧ ملاين ردوها ٩٠ مليون كاااااش من فلوس الناس،اذا انت تتكلم عن الازمه الماليه هذيل دخلو المساهمين معاهم بازمه ماليه من ٢٠٠٦

متدرب أصيل

عضو مميز
فرصة للخرافي يعلن ان مستعد يبيعلهم 10%
ليش كل هذا يصير بزين؟
هل صارت بالاتصالات الاماراتية أو السعودية أو موبايلي أو أي شركة اتصالات بالعالم
راحت أيامك يا سعد البراك

أعلى