شركة تعطي ارباح 9 في المية شهريا

الحالة
موضوع مغلق

$$المليونير$$

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اخوانني دعاني احد الاخوة الى شركة كويتية تعطيها 50 الف دولار او ما يعادلة وتعطيك ارباح بما يعادل من 7 الى 9 في المية شهريا

والشركة موجودة في الكويت وتفتح لك حساب اعتقد في البورصة الامريكية باسمك طبعاا وفوق هذا راس المال ثابت اذا خسرت هذي الشركة راس المال ما يروح عليك شرايكم ؟؟ احد سمع فيها منكم
ودي ادش وخايف

طبعاا بينك وبنهم عقد في المبلغ وليس هناك وصل اماة او شيك فقط عقد
وكلمت واحد منهم اعتقد سوري الجنسية والشركة باسم واحد كويتي ومن قبيلة معروفة وكلامة طيب بس ما ادري عن الخافي اخاف تصير نفس شركة هبتكو

B-A-1983-A-B

عضو نشط
معقولة !!
7 بالمية كل شهر ومايروح راس المال عليك !!
خوفك ان الي تتعامل معاه سوري يومين وطار من الديرة مع بيزاتك حزتها وين تروح؟؟

khalid592

عضو نشط
شنو اسم الشركه وهل التداول بالاسهم او العملات ؟ انتبه ديربالك من هالشركات وعلى فكره اضخم شركات اداره اموال امريكيه وتحت رقابه قويه ما تعطيك هالنسبه بالربح ..

عشان تكون مأمن اكثر واكثر اطلب منهم كشف حساب حقيقي لفتره لاتقل عن سنتين وحققوا فيها ارباح بهالنسبه .. بمجرد طلبك هذا الطلب .. راح تسقط الاقنعه المزيفه وينكشف المستور هههههههه

عموما اي شي انا ممكن اساعدك بهالامور ترى عندي خبره بسيطه :)

سرور

عضو نشط
الحين ما قام الواحد يشتكي

ولكن المحاكم تشتكييييييييييييييي

اكسبلورر

عضو نشط
ديربالك يالمليونير من هالشركات
اوراح تطلع شركات بعد اكثر واكثر يحاولون يعوضون خسايرهم علي حساب الناس

zizo 40

عضو نشط
أنا أعرف ناس دشوا على شركات مثل اللى تتكلم عنها, بالظاهر سنعه ومالكها من عائله معروفه وتحس إنها شركه محترمه بكل المعايير, لكن اللى أعرفهم ربحوا شهر-6أشهر وبعدها الشركه إختفت وراح عليهم راس مالهم, طبعا فى الكويت ما إنتشرت هالظاهره بعد والحمدلله

لكن فى دول ثانيه مثل لبنان ومصر والأردن, هذى الظاهرة إنتشرت من سنتين, فى الأردن أصدرت الحكومة قرار يلزم الشركات والمستثمر بإيداع نصف راس المال فى بنك معتمد, بعد القرار طارت الشركات بفلوس العالم, تقريبا 50 شركه منهم شركه مالكها رئيس الوزراء السابق.

الزبده, أنصحك تبعد عن هذى الشركات ولا تفكر فيها.

بالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى