عاجل ومهم مكمل غذائي يحتوي على شحم الخنزير

jazah14247

عضو نشط
اعزائي اهل المنتدى

انا من مستخدمي المكمل الغذائي ( centrum with lutein ) يباع في صيدليات الكويت وهو مجموعة فيتامينات ومعادن ومصنع في كندا بعد استخدام تقريبا شهرين وبصدفه اني ابحث في الانترنت فاذا في احد المنتديات يقولون ان هذا المنتج فيه خنزير وانهم منعوه في الامارات بسبب عدم تفسير مصدر الجلاتين الموجود فيه.
امس ارسلت ايميل الى الشركة استفسر هل المنتج الذي استخدمه وهو centrum with lutein به احد مشتقات الخنزير ولقد ردت الشركة بنفس اليوم بالتالي :

ردا على سؤالكم ، الجيلاتين موجودة في بعض المواد الخام لبعض الفيتامينات التي يتم تصنيعها في كندا. هذا قد يكون من الجيلاتين واحد أو أكثر من المصادر بما فيها المصادر الحيوانية (مثل الخنازير الأبقار والأغنام).

يعني هم يقرون ان منتجهم فيه من مكونات الخنزير .
فا ارجو من اخواني واخواتي الذين يتعاطون هذا المكمل ان يتركوه واذا احد يعرف احد في وزارة الصحة او الجهة التي له علاقة بالموضوع ان يخبره
الذي موجود باللغة الانجليزية هو رد الشركة علي امس

Thank you for taking the time to email us with your question, and for your interest in our products.

In response to your inquiry, gelatin is present in some of the raw material of some of the vitamins that are manufactured in Canada. This gelatin may be from one or more sources including animal sources (e.g. bovine, porcine, sheep).

Pfizer Consumer Healthcare is aggressively exploring the use of non
animal derived materials in all of its nutritional products.

Pfizer Consumer Healthcare Inc. is firmly committed to the manufacture and sale of only the finest quality products and is grateful that you took the time to contact us.

If you have any further questions, do not hesitate to contact us by e-mail or call us at 1-888-275-9938.

Sincerely,
Pfizer Consumer Healthcare Inc
Canada
(Formerly Wyeth Consumer Healthcare)​

ابو عيسى

عضو نشط
طيب بارك الله فيك بس عندي سؤال

يعني اذا لقيت لي منتج غذائي شلون اعرف ان فيه من الخنزير

شنو الكلمات اللي تعني انها من الخنزير ومشتقاته ؟؟؟

ياريت تفيدونا في هالشي عشان نقرا على المنتج قبل نشتريه

وشكرا

jazah14247

عضو نشط
طيب بارك الله فيك بس عندي سؤال

يعني اذا لقيت لي منتج غذائي شلون اعرف ان فيه من الخنزير

شنو الكلمات اللي تعني انها من الخنزير ومشتقاته ؟؟؟

ياريت تفيدونا في هالشي عشان نقرا على المنتج قبل نشتريه

وشكرا

اخي ابوعيسى
في الكويت انا مطمئن بان المنتجات التي تدخل الكويت مافيها اي من منتجات الخنزير او اي شي من المحرمات فانا لا اقراء الليبل مال المنتج الالعرف اشياء اخرى غير الخنزير بس الحين قمت اسال
امس رحت لبعض الصيدلايات وطلب منتج مشابه للذي فيه خنزير وبعد التمحيص طلبت من الصيدلي ان يكون المنتج مافيه جلاتيين او مكتوب عليه صالح للنباتيين والحمد من ثاني صيدليه لقيت منتج انجليزي مكتوب عليه من الخارج Vegetarian او اشارة خضراء على شكل حرف V تعني نفس الكلمة او اسهل شي اذا كنت في الدول الاوروبية او امريكا اقول هل هذا المنتج مناسب للنباتيين (Is this product suitable for vegetarians )
وهذا صورة المنتج الذي في مشكلة
وارجو ان تساعد بنشر هذا الموضوع والاخوان والاخوات في المنتدى امس اقول حق الذي يشتغل بالصيدلية ان هذا المنتج في احد مكونات الخنزير تصدق مارمش ولا جنه سمع لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

الملفات المرفقه:

الحجم: 4 KB   المشاهدات: 2,766
  • images 1.jpg
    images 1.jpg
    الحجم: 1.8 KB   المشاهدات: 885

ابو عيسى

عضو نشط
الله يجزاك خير

بس انا مو بالكويت وودي اعرف شنو رموز وكلمات الخنزير ومشتقاته بالانجليزي عشان انتبه

والله يستر

الـصانع

عضو نشط
يمكن وزارة التجاره و وزارة الصحه

ما عندهم احد يعرف انجليزي

نايفه

عضو نشط
جزاك الله خير على التنبيه .. والله يبعد عن الحرام واهله
علشان جذي الواحد قبل لا ياخذ اي شي لازم يسال عن مكوناته مصادره من اي بلد ويتحرى الحلال

وللعلم انا استخدمت هالمنتج لمده سنتين ورا بعض وكل فتره كنت اسوي تحاليل اشوف اذا في فايده منه ولا لا .. طلع للاسف ماتغير شي فماستفدت منه نهائيا

والله اعلم

أعلى