سامسونج galaxy s دعوه للنقاش

الحالة
موضوع مغلق

الحريه وطن

عضو نشط
منو جرب الجهاز ؟
هل هو معرب الكامل ؟يفتح المواقع العربيه؟

شلون استعماله وبطاريته؟

اللي جرب لا يبخل علينا

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم اخوي سامسونج جالكسي عجيب لاكن ينقصه الاب ستور في ماركت لاكن موذاك الزود انا عندي واحد عجيب وقاعد استعمله الحين واذا انت مشترك انترنت تقدر تخليه راوتر واهو احسن من الايفون فور لاكن الي ينفصه الاب ستور وفي بلوتوث تقدر ترسل حق نوكيا وتستقبل من نوكيا وكامرته عجيبه وشكله عجيب لاكن اخوي انا اقولك انطر تري يبيله شوي لانك حاليا مراح تستفيد منه لانه ماله برامج انا بس ناطر يطلعون مبرمجين علي الاقل ينزلون لنا البلاامج المهمة ونفتك حاليا مافيه رحت شرق والمنقف مالقيت بس
واسف علي الاطالة

الحريه وطن

عضو نشط
انا قدساوي مثلك

شكرا لك
التصفح بالنت شلونه والمسجات شلونها عربي؟

the1buyer

عضو نشط
اخوي الجهاز فوق الممتاز ووايد سريع والتعريب موجود تلقاه بمنتدى جوال العرب

شووف اخوي عن تجربه شخصيبه الجهاز عجيب الصراحه وخاصتا حق الانترنت والفيديو مو طبيعي

يمكن ملاحظتي الشخصيه الوحيده عليه ان شاشته وااايد كبيره فاذا انت ما كانت عندك بهالشغله مشكله توكل على الله (^_^)

وموفق ان شاء الله

BO YOUSIF

عضو نشط
والله ياخوي
العيب الوحيد فيه البطاريه يعني اذا شغال عليه العاب او تصفح تطير البطاريه هذا العيب الوحيد
(لاني بصراحه هديت مجابل ام العيال وطايحله بالتليفون )

وانا من وجهه نظري ممكن اني اتغاضى النظر بالشي هذا لانه حسب خبرتي المتواضعه انه اغلب التليفونات من هذه الفئه فيها هالعيب

في شغله ثانيه بالنسبه للبرامج انا بصراحه اختلف مع الاخوان لانه من وجهه نظري الشخصيه انه بصراحه البرامج كثيره ومتجدده بس ممكن تلاحظ انه الغالب البرامج اجنبيه بس مومعناته انه العربيه مو موجوده لا متوفره بس طبعا قليله بالنسبه للاجنبيه وعندك خيارين (ماركت الانديود) و(سامسونج ابس)

خلاصه القول اخذ وانت مغمض

boeisa

عضو نشط
وانا اضم صوتي للاخوان الجهاز ممتاز بمعنى الكلمه ومافي اي عيب ومعرب كامل وبكل شي رسايل وقوائم .
بالنسبه للاندرويد ستور احب افيد اخواني كلهم الي عندنا ايي مع سلايد مي وهذا البرنامج يعلق وايد اما الاندرويد ستور دش على كيفك وتصفح وممتاز وهو اقل من الايفون بس تقريبا كامل اي شي تبيه موجود والاندرويد ستور تنزله بالطريقه هذي:
تحول الوقت الى 24 ساعه وتحط *272*#وقت الساعه# وبعدين تختار xsg يكون تحت اخر القائمه وسلامتكم وهذا يرد التلفون مثل ما كان اول ما اخذته وتلق الاندروريد ماركت نزل وسلامتكم.
اخذه ولا تتردد وبالتوفيق

qadsawi

عضو نشط
وانا اضم صوتي للاخوان الجهاز ممتاز بمعنى الكلمه ومافي اي عيب ومعرب كامل وبكل شي رسايل وقوائم .
بالنسبه للاندرويد ستور احب افيد اخواني كلهم الي عندنا ايي مع سلايد مي وهذا البرنامج يعلق وايد اما الاندرويد ستور دش على كيفك وتصفح وممتاز وهو اقل من الايفون بس تقريبا كامل اي شي تبيه موجود والاندرويد ستور تنزله بالطريقه هذي:
تحول الوقت الى 24 ساعه وتحط *272*#وقت الساعه# وبعدين تختار xsg يكون تحت اخر القائمه وسلامتكم وهذا يرد التلفون مثل ما كان اول ما اخذته وتلق الاندروريد ماركت نزل وسلامتكم.
اخذه ولا تتردد وبالتوفيق

اخوييعطيك العافية بس أنا عندي ماركت بس مو محصل كل البرامج فيه والطريقة الي انت حطيتها اسويها تنفع وبالنسبة للوقت أحط الساعة ويا الدقيقة ولا الساعة بس ولما اخلص اضغط اتصال ولا شنو ياليت توضحلي

boeisa

عضو نشط
الله يعافيك قدساوي حبيبي بالنسبه للطريقه انا غلطت فيها وانا اسف جدا هي *#272*الساعه# تحط الساعه والدقيقه مثلا الحين تحط الساعه بهالطريقه *#272*1808#
وسلامتك وهذي علشان تنزل الاندرويد ماركت واذا تبي السلايد مي نفس الطريقه بس تختار ال xss اما ال xsg للاندرويد ماركت وهو افضل واحسن بوايد وما يعلق وسلامتك بس ترى تمسح كل البرامج الي منزلها على الجهاز واسف عالاطاله

Twin-turbo

عضو نشط
الله يعافيك قدساوي حبيبي بالنسبه للطريقه انا غلطت فيها وانا اسف جدا هي *#272*الساعه# تحط الساعه والدقيقه مثلا الحين تحط الساعه بهالطريقه *#272*1808#
وسلامتك وهذي علشان تنزل الاندرويد ماركت واذا تبي السلايد مي نفس الطريقه بس تختار ال xss اما ال xsg للاندرويد ماركت وهو افضل واحسن بوايد وما يعلق وسلامتك بس ترى تمسح كل البرامج الي منزلها على الجهاز واسف عالاطاله

السلا عليكم

اخوي هالطريقة تصير مع السامسونغ ويف

واشلون احط هالرمز *#272*الساعه#

ياليت لو توضح اكثر او بالصور

وهل اذا نزلت الاندرويد ماركت يمسح البرامج الي عندي ولا بس اذا نزلت السلايد مي

core99

عضو نشط
نزل البرنامج applanet وكل البرامج راح تلقاها مجانيه و ماتلقاها في الماركت العادي.

boeisa

عضو نشط
اخوي تيربو ما ادري للويف يا غالي وهذا للاندرويد واسمحلي ما اعرف اسوي الطريقه بالصور واذا سويت الطريقه راح تمسح كل شي وترد الجهاز جنه يديد توك ماخذه وسلامتك
#2108*272#*
هذي الطريقه من اليسار لليمين والسموحه
اخوي كور99 من الماركت انزله او من وين يا الطيب

core99

عضو نشط
هذا البرنامج يخليك تنزل البرامج اللي بفلوس ولكن مجانيه مثل برنامج installose للأي فون ... راح أرفعه لك اليوم إنشاء الله .

core99

عضو نشط
نزله بالكمبيوتر وحمله بالتلفون وافتحه .... أو .... دش النت بالتلفون على المنتدى ونزله وأفتحه بالتلفون.

الحريه وطن

عضو نشط
مشكورين ياجماعه طلع جهاز رهيب
ياليت اسعارهم كم؟
وشفتو شلون التعاون جميل
الكل يشارك

core99

عضو نشط
8 قيقا 190
16 قيقا 210

كفالة البابطين .. مع كفر حمايه..

الحالة